آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عيادة أسنان في الخالدية أبوظبي خدمات بمنتهى الاحترافية

عيادة أسنان في الخالدية أبوظبي

نتعرف على أفضل عيادة أسنان في الخالدية ابوظبي بالإضافة إلى ارخص عيادة أسنان في أبوظبي حيث تمتاز أبوظبي بوجود مجموعة ضخمة من أفضل عيادات التجميل والتي تنافس مثيلاتها في أفضل دول العالم.


ولا يقتصر الأمر على عيادات التجميل فقط بل في عيادات الأسنان، حيث تستقدم أفضل الخبرات والكوادر الطبية من جميع جنسيات العالم.


بالإضافة إلى استيفاء أفضل وأعلى معايير الجودة سواء في الأجهزة الطبية، حيث تستخدم في عيادتها الأجهزة الأفضل في العالم ومواد الأسنان المتطورة مع استخدام أفضل تقنيات التعقيم في العالم.


عيادة أسنان في الخالدية أبوظبي


أفضل عيادات أسنان في منطقة الخالدية

منطقة الخالدية شأنها شأن معظم العيادات الطبية في أبوظبي والإمارات ككل حيث تحتوي على مجموعة كبيرة من أفضل العيادات الطبية المجهزة بأحدث التجهيزات الطبية والأجهزة العلمية وتستخدم التقنيات الحديثة في طب الأسنان والذي يشهد تطورا كبيرا بصورة متسارعة أما عن أفضل عيادات أسنان في منطقة الخالدية.

 

1- عيادة اسنان الفاروق العنوان الخالدية - ابوظبي – الإمارات.

2- أبولونيا لطب أسنان الأطفال - الخالدية العنوان شارع الخالدية - ابوظبي – الإمارات.

3- مركز الريم لطب الأسنان و التجميل العنوان: شارع الخليج العربي، بجانب حديقة الخالدية، فيلا رقم 160 - الإمارات العربية المتحدة.

4- عيادة ايستمنز للأسنان العنوان: شارع مبارك بن محمد - الخَالِدية - أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة.

5- مركز Eastman's Smile Solutions Dental Clinic العنوان: شارع مبارك بن محمد - الخالدية - أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة.

6- مركز سمايل لاين لطب الأسنان Smile Line Dental Center LLC العنوان: شارع الدَّبَّاس - الخالدية - أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة.

 

 

عيادة أسنان في أبوظبي 24 ساعة

الكثير يبحث عن عيادة أسنان في ابوظبي 24 ساعة خاصة في حالات الأسنان الطارئة، مثل التسوس الشديد وحالات التهاب العصب أو حشوه بالإضافة إلى كسر الأسنان أو حالات نزيف الأسنان الشديدة لاقدر الله إذا حدثت في فترات مختلفة عن دوام المستشفيات والعيادات.

 

لذا أقدمت العديد من العيادات والمراكز الطبية في أبوظبي على تقديم خدمات الأسنان على مدار الساعة 24 ساعة متواصلة بواسطة كوادر طبية محترفة لها من المهارة والخبرة مايؤهلها للتعامل الاحترافي مع كافة حالات طوارئ الأسنان ومن أبرز العيادات.

 

مستشفى الأهلية العنوان: شارع حمدان بن محمد - أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة.

مستشفى كليفلاند العنوان:  شارع حمودة بن علي الظاهري - جزيرة المارية - أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة.

 

 

عيادة أسنان تفتح يوم الجمعة في أبوظبي

قد يتساءل البعض أيضا عن عيادة أسنان تفتح يوم الجمعة في أبوظبي فمن المتعارف عليه أن يوم الجمعة هو يوم الراحة لمعظم الأطباء والعيادات في الوطن العربي ككل وليس الإمارات فقط.

 

ولكن قد يحتاج المريض إلى عيادة أسنان للحالات الضرورية والتي لا تحتمل التأخير إلى اليوم التالي لذا قامت العديد من العيادات والمراكز الطبية في أبوظبي تفتح أبوابها للجمهور لتقديم كافة الخدمات الطبية الخاصة بطب الفم والأسنان ومن أشهر العيادات:

 

1- مركز Al Ettihad Healthcare Center مركز الاتحاد الصحي يعمل يوم الجمعة من 9:00 صباحا - 2:00 مساء العنوان: الاتحاد - أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة.

2- عيادة هلا للأسنان تقويم و الأسنان وتعمل يوم الجمعة 24 ساعة العنوان: مدينة بني ياس شرق - أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة.

3- مركز بارستين للأسنان و يعمل يوم الجمعة فترتين من 9:00 صباحا - 1:00 ظهرا ومن 5:00 - 9:00 مساء العنوان: - مصفح السكنية والتجارية - أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة.

4- مركز حكيم لطب الأسنان Hakeem Dental Center L.L.C ويعمل يوم الجمعة من 1:00-7:00 مساء العنوان شارع السلام - أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة.

 

 

ارخص عيادة أسنان في أبوظبي

أما عن ارخص عيادة أسنان في أبوظبي فهناك عدة عيادات تجمع ما بين جودة الخدمة المقدمة بالإضافة إلى توفيرها بأسعار رخيصة.

فمن المعروف عن أبوظبي والإمارات ككل هو ارتفاع مستوى المعيشة، وبالتالي فأسعار خدمات الأسنان في أبوظبي مرتفعة نسبيا عن معظم البلدان العربية.

 

وهناك بعض العيادات والمستشفيات التي تقدم عروض متنوعة أو التقسيط أو تقديم الخدمات بسعر رخيص ومن أبرزها:

 

1- عيادة النصر لطب الأسنان العنوان: شارع الفلاح - مدينة شخبوط - أبوظبي - الإمارات.

2- مركز لؤلؤة الخليج لطب الأسنان العنوان: المركزية غرب - أبوظبي - الإمارات.

3- عيادة اسنان نور الشفاء العنوان: 85 شارع السوق - الشهامة الجديدة - أبوظبي - الإمارات.

4- مركز سما الشام للطب والأسنان العنوان: الشهامة الجديدة - أبوظبي - الإمارات.

 5- عيادة هلا للأسنان.

 

علاج الأسنان مجاناً في أبوظبي

علاج الأسنان مجاناً في أبوظبي متوفر في أكثر من جهة خاصة الحكومية والجمعيات الخيرية نظرا لارتفاع تكلفة خدمات الأسنان بصورة كبيرة وقد تكون بأسعار رمزية اقل بكثير من عيادات الأسنان أو مجانية بصورة كاملة.

 

 

عروض عيادات الأسنان في أبوظبي

هناك العديد من عروض عيادات الأسنان في أبوظبي خاصة في فترات المناسبات الدينية مثل شهر رمضان أو أعياد الفطر والأضحى بالإضافة إلى الأعياد الوطنية وذلك بغرض تخفيف العبء عن كاهل المواطن فإجراءات الأسنان لا تحتمل التأخير وكل تأخير يسبب تفاقم المشكلة وقد يصل إلى فقدان الأسنان التي لاتعوض.

 

 

عيادة الحكمة ابوظبي

تعتبر عيادة الحكمة ابوظبي واحدة من أفضل عيادات الأسنان في ابوظبي وتحظى بحب واحترام المرضى فهي تقدم جميع خدمات الأسنان سواء التجميلية والعلاجية ويعمل بها كوادر طبية على اعلي قدر من المهارة والاحترام.

 

بالإضافة إلى حفاوة الاستقبال من كافة هيئة العيادة ويوجد وحدة متطورة جدا للأشعة ونظام احترافي لحجز المواعيد بكل دقة وتوجد عيادة الحكمة للأسنان في العنوان التالي شارع الخَلِيج العَرَبي - المُشرِف - ابوظبي - الإمارات العربية المتحدة.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016