آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من جرب الدكتور ياسر سطاس

مين جربت الدكتور ياسر سطاس

سنتعرف على شهادات وخبرات الدكتور ياسر سطاس بالاضافة الى الخدمات التي يقدمها الدكتور ياسر سطاس، حيث يعتبر الدكتور ياسر واحدا من أهم خبراء التجميل ليس فقط في المملكة بل في جميع أنحاء العالم.

 

وهو من الأطباء الذين يشار إليهم بالبنان والذي يجمع ما بين أفضل الشهادات العلمية في تخصصه، بالإضافة إلى السيرة الطيبة وحسن معاملة المرضى ومهارته الفائقة في التعامل مع كافة اجراءات الاسنان خاصة تجميل الاسنان.

من جرب الدكتور ياسر سطاس

من هو الدكتور ياسر سطاس؟

الدكتور ياسر سطاس واحد من أشهر خبراء تجميل الاسنان في العالم بخبرة اكثر من 15 عام في هذا المجال، وشارك في العديد من البرامج التليفزيونية الخاصة بالطب عموما وطب الاسنان بصفة خاصة.

 

بالإضافة إلى حضوره عدد كبير من المؤتمرات العلمية في جميع أنحاء العالم الخاصة بطب وتجميل الاسنان.

 

ويعمل دكتور ياسر في مستوصف العقالي، شارع قربان، المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية ومؤخرا افتتح الطبيب مركز لعلاج الأسنان في مدينة اسطنبول في تركيا المركز يحمل اسم "سمادنت" ويقع في العنوان التالي:

 

 العنوان: Akşemsettin, Mütercim Asım Cd. No:11A, /İstanbul, Turkey 34080 Istanbul, Istanbul Province, Turkey.

 

 

شهادات وخبرات الدكتور ياسر سطاس

الدكتور ياسر يعتبر قامة من قامات تجميل الاسنان ويحظى باحترام المرضى و استحسانهم، أما عن شهادات وخبرات الدكتور ياسر سطاس.

 

دكتور ياسر حاصل على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة دمشق بسوريا.

 

حصل الدكتور ياسر  سطاس على درجة الماجستير في مجال زراعة الأسنان وذلك من جامعة فرانكفورت في المانيا، ماجستير في الليزر من جامعة آخن في ألمانيا.

 

كل ذلك بالإضافة إلى مشاركته في العديد من المؤتمرات العلمية في جميع أنحاء العالم والإشراف على العديد من مراكز وأقسام تجميل الاسنان.

 

 

الخدمات التي يقدمها الدكتور ياسر سطاس

الخدمات التي يقدمها الدكتور ياسر سطاس تتمحور بصورة اساسية في مجال تجميل الاسنان، فهو التخصص الدقيق للطبيب والذي حصل على العديد من الشهادات الطبية في هذا التخصص ومن أهم الخدمات:

 

1- ازالة تصبغات اللثة (توريد اللثة).

2- معالجات تصبغات اللثة بجهاز الليزر بجلسة واحدة ودون ألم.

3- تركيب تيجان سيريك.

4- تعديل حجم الأسنان الأمامية و اصطفافها بتيجان السيرك.

5- إغلاق المسافات بين الأسنان.

6- توريد اللثة باستخدام جهاز الليزر وبجلسة واحدة.

7- زراعة الأسنان والتعويضات السنة.

8- ابتسامة هوليود في 24 ساعة.

9- الحشوات الخزفية.

10- التركيبات الثابتة والجسور.

11- تبييض الاسنان.

 

 

عيادة الدكتور ياسر سطاس

عيادة الدكتور ياسر سطاس مجهزة بأحدث الاجهزة الطبية على مستوى العالم في مجال تجميل الأسنان، والعيادة مهيأة لراحة المرضى والمرافقين.

 

ويتوافر احدث الاجهزة وافضل المواد الطبية جودة، وتمتلك عيادة الدكتور أحدث جهاز تجميل في العالم وهو جهاز السيريك للتراكيب والحشوات الخزفية خلال يوم واحد و بجمالية عالية، وتوفر العيادة أحدث جهاز ميكروسكوب والذي صمم خصيصا ليعطي صورة واضحة ومفصلة للأسنان.

 

العيادة الاولى في السعودية مستوصف العقالي، شارع قربان، المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية.

 

أما العيادة الثانية في تركيا في العنوان التالي Akşemsettin, Mütercim Asım,Cd. No:11A, 34080 Fatih/İstanbul, Turkey

 

 

أسعار الدكتور ياسر سطاس

أسعار الدكتور ياسر سطاس جيدة بالرغم من خبرته الكبيرة والتي تعدت 20 عاما وبالرغم من توافر احدث وافضل الاجهزة الطبية وافضل مواد التجميل، إلا ان الاسعار مميزة وهي كالأتي:

 

اسعار تركيب العدسات التجميلية للسن الواحدة من 2500-3000 ريال.

اسعار تنظيف الاسنان كامل يبدأ من 300 ريال.

سعر تاج السيريك 3500 ريال للسن.

التبييض بجهاز الزووم 2500 ريال.

معالجة تصبغات اللثة باستخدام جهاز الليزر وبجلسة واحدة 3500 ريال لكامل الفك.

 

 

من جرب عيادة الدكتور ياسر سطاس؟

كل من جرب الدكتور ياسر سطاس اثنى على مهارته الفائقة وخبرته الكبيرة على مدار 20 عاما وقد أثنى المرضى على مهارته في التشخيص وهو خطوة هامة و مؤثرة في العلاج.

 

ويمتلك الطبيب لمسة جمالية مبهرة تتضح في الشكل النهائي لكل اجراءات تجميل الاسنان او اللثه ويستخدم تقنية السيريك وهي واحدة من احدث وافضل التقنيات التجميلية لعمل التركيبات والجسور.

 

ويعتبر الدكتور ياسر واحد من رواد هذه التقنية ومدرب معتمد له ابحاثه ودراساته بالاضافة الى مشاركته في أكثر من مؤتمر علمي خاص بهذه التقنية التجارب ايضا تشير الى حسن استقبال المرضى والابتسامة التي لاتفارق وجه الدكتور ياسر.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016