آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور اسنان في مكه

افضل دكتور اسنان في مكه

الكثير من اهلنا في مكه يبحثون عن افضل دكتور اسنان، ولأهمية الاسنان في حياتنا سنتحدث عن الاسنان وكيفية العناية بها ووقايتها من التسوس والتآكل، وكيف تختار افضل دكتور اسنان في مكه.
طب الاسنان تفرعت الى الكثير من الفروع والتخصصات الدقيقة فتجد دكتور زراعة اسنان ودكتور تبيض ودكتور تقويم وحشوات وسحب العصب وتلبيس وتبييض بالليزر وغيرها من التخصصات الفرعية.



افضل دكتور اسنان في مكه


عادةً ما يستغرق الأمر الكثير من الوقت للبحث عن أمهر و افضل دكتور اسنان في مكه، لضمان درجة تمكنه من علاج الاسنان بشكل دائم وبدون إحداث أضرار جانبية لبقية الاسنان أو الفك، فمشاكل الاسنان مختلفة قد تكون الفقدان ويعالج بتركيب الجسر او الزراعة، ومنها مشكلة اعوجاج الاسنان او بروزها ومشكلة الفراغات بين الاسنان يعالج بالتقويم، واحيانا تجد البعض يعاني من اصفرار الاسنان فيعالج بالتبييض، وهناك مشاكل التأكل والتسوس يعالج بالحشوات.



وظيفة دكتور الاسنان

دكتور الاسنان يقوم بعلاج امراض الفم و مشاكل الاسنان و يهدف إلى توفير رعاية كاملة للأسنان و فم المريض. يساعدك طبيب الاسنان في علاج اللثة و تنظيف الاسنان و علاج التهاب اللثة و تقويم اسنان المرضى و التركيبات و حشو الاسنان وزراعة الاسنان و جراحة الفم و خلع ضرس العقل بالإضافة الى تجميل الاسنان عن طريق تبييضها و عمل ابتسامة هوليود و فينير للحصول على ابتسامة صحية و جميلة. وهذه المقالة يوفر لك البيانات اللازمة للتواصل مع طبيب الاسنان في مكة من اجل تسهيل الوصول اليهم وحجز موعد معه.


متى يجب عليك زيارة دكتور الاسنان

اغلبنا لا نزور دكتور الاسنان إلا اثناء الشعور بالألم، فليس هناك مفر منه إلا  زيارة الطبيب، ولكن هناك بعض العلامات تستدعي زيارة طبيب الاسنان على الفور حتى لا يتفاقم المشكلة وبالتالي تصبح علاجها صعباً ومكلفاً.
مثلا وجود بقع سوداء صغيرة على الاسنان غير قابلة للإزالة يجب  معالجتها في العيادة فوراً، او فقدان الاسنان الافضل البدء بزراعتها بعد الفقدان، وذلك حتى لا تذوب عظام الفك وبالتالي يحتاج الى ترقيع العظام.
واحيانا تكون زيارة الطبيب لأغراض تجميلية مثل تبييض الاسنان وتجميل اللثة.



كيف تختار افضل دكتور اسنان ؟

اختيار افضل دكتور اسنان في مكه بين المئات من الاطباء ليس امراً صعباً الآن، حيث يمكن اختيار الطبيب على اساس مجموعة من العوامل، ويمكن الاعتماد على هذه الاسس في اختيار اي طبيب ولأي تخصص.

1- خبرته العملية وشهاداته.
2- هل هناك تخصص دقيق، فهناك دكتور امراض ومشاكل اللثة فقط، ودكتور الزراعة، ومتخصص في التقويم وغيرها.
3- عدد العمليات الناجحة التي اجريت.
4- عدد التقييمات الايجابية التي حصل عليها، وهي مهمة جداً.
5- مدى قدرته ومهارته في علاج الاسنان.
6- درجة متابعته لمرضاه بعد العلاج او العملية.


مجموعة من افضل اطباء الاسنان في مكه

اليكم بمجموعة من افضل اطباء الاسنان في مكه، تم اختيارهم على اساس التقيمات التي حصل عليها الطبيب، وآراء المرضى الذين زاروهم وتعاملوا معهم.

د. همام الكيال
وهو افضل دكتور اسنان إختصاصه جراحة الفم والوجه والفكين وزراعة الأسنان تخرج من جامعة القاهرة عام 1914 شارك في العديد من المؤتمرات منها مؤتمر زراعة الأسنان - القاهرة – 2013 ، مؤتمر الطعوم العظمية المتطورة - شرم الشيخ – 2014 ، يعمل في مجمع عيادات زاهر قضيب البان الطبي التخصصي.
رقم الهاتف  0557526195

د. رضوان على
وهو افضل دكتور اسنان في مكه يعمل في مستوصف الفلاح1

د. سعدالدين حسن
افضل طبيب اسنان يعمل في مستوصف الكردي – مكه

د. خالد تيمور
وهو افضل دكتور اسنان بمكه يعمل في مستشفى طه بخش.

د. منال سليمان
وهو افضل طبيب اسنان في مكه يعمل في مستوصف سمران الطبي.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016