آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل عيادة اسنان بالكويت | الاقل سعراً مع خدمة التقسيط

افضل عيادة اسنان بالكويت

لعلك عزيزي القارئ تعاني من مشكلة في الاسنان وتبحث عن افضل عيادة اسنان في الكويت ، ونحن في موقعنا نقدم خدمة فريدة لزوارنا الكرام، فسواء كنت تبحث عن افضل دكتور اسنان ام افضل عيادة الاسنان، نشارك معكم اليوم اشهر اطباء وعيادات الاسنان في بلادنا الحبيب الكويت.

الكويت كسائر الدول الخليجية الاخرى لديها تاريخ رائع جدا في مجال طب الاسنان، بحيث اصبح مستشفيات الكويت تقدم ارقى خدماتها للمواطنين.

من ابرز تلك الخدمات تلك التي تتعلق بالتجميل مثل تبييض الاسنان، تقويم الاسنان، تنظيف الاسنان من الجير، تلبيس الاسنان، وتركيبات الاسنان، وكذلك خدمات علاجية مثل زراعة الاسنان وعلاج التهابات اللثة والاسنان وغير ذلك.
تابعوا معنا لنكشف لكم المزيد حول الاسس التي لابد من الاعتماد عليها لإختيار افضل عيادة اسنان بالكويت.


افضل عيادة اسنان بالكويت


اشهر عيادات الاسنان في الكويت

توجد في مدن الكويت الكثير من عيادات الاسنان وتتمركز اغلبها في الكويت العاصمة ومدن السالمية والجابرية، وتقدم خدماتها للمرضى والزائرين من ابنائنا.

وخدماتها متنوعة بين تجميلية وعلاجية مع توعية المواطن بأهمية الاسنان في حياتنا وكيفية تنظيفها والاعتناء بها لأجل صحة افضل.

إليكم مجموعة من افضل عيادات الاسنان في الكويت:

اقرأ في موقعنا ايضاً:

عيادة الميدان لطب الاسنان بالكويت

وهي افضل عيادة اسنان بالكويت، وتجد في عيادة الميدان كافة الخدمات الطبية المتعلقة بعلاج الاسنان وتجميلها من تبيض وابتسامة المشاهير وانواع التقويمات المختلفة وفيها طاقم طبي متمرس، والعيادة تعمل في اربع وعشرين ساعة وتقدم خدماتها، كما ان لها عروض تخفيضات بين الحين والاخر.

تقع فروع ميدان كلينيك في أكثر من مدينة ولكن مقر مدينة الكويت هو الفرع الرسمي ويقع في 20 شارع أحمد الجابر، بخلاف فرع حولي، السالمية، الفروانية، وكذلك فرع الجهراء.


عيادة اسنان تاور

من اشهر العيادات الطبية المتخصصة لعلاج الاسنان في الكويت، وتتميز على مستوى الشرق الاوسط  بأنها تقدم ارقى خدماتها للزوار ويمتاز بحسن المعاملة والدقة في العمل والكفاء والاداء العالي.

لديها احدث الاجهزة الامريكية واليابانية فهي تحرص على استخدام التقنيات الحديثة والمتطورة في علاج الاسنان،  وتجد اغلب كوادرها من خريجي كليات طب الأسنان بالولايات المتحدة الأمريكية.

كما انها من العيادات الحائزة على شهادة الأيزو لاعتماد العيادة على أحدث الأجهزة الطبية واتباعهم لأسلوب التعقيم الذي تنص عليه جمعية أطباء الأسنان الأمريكية.
تقع عيادة  تاور لتجميل الأسنان بمدينة السالمية، وتحديداً قطعة 3 شارع البلاجات، الكويت.

مركز عيادة الخليج لطب الاسنان - الكويت

كانت في بداية عام 1989 عيادة صغيرة وخلال فترة وجيزة خطت خطوات واسعة في طريقها لتصبح افضل عيادة اسنان في الكويت.
وتوجد فيها افضل التقنيات الحديثة، كما ان القائمون عليها حريصون على تقديم افضل الخدمات الطبية وبكفاءة عالية، وتهتم عيادة الخليج بزوارها من المرضى كثيرا.

وتركز عيادة طب الخليج اهتمامها بعلاج اللثة والتقويم والتبييض وزراعة الأسنان وعلاج التسوس، كما ان لها قسم خاص لعلاج اسنان الأطفال.

لديهم مختبر كامل يعمل به فنيون تحت إشراف أطباء واستشاريي الاسنان لضمان نجاح العلاج، تقع عيادة الخليج بمبنى التجارية تقاطع شارع بغداد مع شارع هارون الرشيد، السالمية.


مستشفى السلام الدولي بالكويت

يقدم مستشفى السلام الدولي الكثير من الخدمات الطبية المتنوعة للمرضى ومنها خدمات علاجية  وتجميلية في مجال طب الاسنان ومنها زراعة الأسنان تجميل الفكين، تجميل الأسنان، تبيض الاسنان بالليزر، تركيب الأسنان الاصطناعية، معالجة ضروس العقل.
وتقدم والخدمات على مدار الساعة ويقع في محافظة العاصمة - بنيد القار - قطعة 1، شارع بور سعيد.


مركز تيجان الدولي بالكويت

وهي من المراكز الحديثة تم افتتاحها عام 2006 وفيها عيادات متخصصة في علاج الاسنان وفق احدث ما توصل اليه العلم، كما انه يحتوى على مركز لعلاج اسنان الاطفال، وفيه معدات التعقيم المتطورة وفق المواصفات الدولية، فهو يعالج كافة المشاكل المتعلقة بالأسنان.
ويوجد لدى مركز تيجان لطب الأسنان في الكويت عدة فروع، أهمها في السالمية، الفروانية، الجهراء، الفحيحيل، صباح السالم.


عيادة بيت الاسنان

تقع عيادة بيت الأسنان في مجمع الهاشل الطبي بشارع أبو ذر الغفاري بالسالمية، وهي افضل عيادة اسنان يضم نخبة من امهر اطباء تجميل وعلاج الاسنان.

وعند زيارتك لعيادة بيت الاسنان تجد فيها التقنيات والوسائل الحديثة لعلاج الاسنان، وتركز على العلاج التجميلي وتحديداً تلبيسات الاسنان التجميلية وابتسامة هوليود، بالإضافة الى جلسات خاصة لتوريد اللثة وتجميلها، ويوجد فيها قسم خاص مجهز بكافة الوسائل الترفيهية لعلاج اسنان الاطفال.



عيادة اكنان لطب الاسنان

خدماتها متميزة ومتنوعة علاجية وتجميلية، وهي افضل عيادة اسنان في الكويت وتضم الخدمات تبييض الاسنان، وزراعتها، تركيبات الاسنان، وابتسامة هوليود، تقويمات الاسنان المتنوعة الشفافة والمعدنية والتجميلية، علاج مشاكل الفم والفكين.

اهم ما يميز مركز اكنان هو تقديم خدماتها بنظام التقسيط، مع خصومات كبيرة بين الحين والاخر، يقه المركز في شارع بن مسباح- برج اوتاد الطبى بالكويت.



مركز اللؤلؤة لطب الأسنان

منذ اكثر من عشر سنوات وهي تقدم خدماتها الراقية في مجال طب الاسنان، وهي من العيادات الشهيرة على مستوى الكويت بتقديم خدماتها التجميلية للأسنا.

وتضم خدماتها المتنوعة التقويم والتلبيس والتبييض وتركيب ابتسامة المشاهير التجميلية، بالإضافة الى تركيبات الاسنان المتنوعة، يقع الفرع الاول في منطقة الجابرية وتحديداً بلوك 1A، بينما يقع الفرع الثاني بالحولي.


عيادة بيان لطب الاسنان

عيادة بيان متخصصة في طب الاسنان وهي واحدة من افضل عيادات الاسنان في الكويت،خدماتها متنوعة لكن اغلبها تجميلية كونه الاكثر طلباً بين فئة الشباب والشابات، وتشمل تبييض الاسنان وتركيب القشور التجميلية المسمى بابتسامة هوليود، والتلبيسات التجميلية وخدمات اخرى متنوعة لديها فرعين الاولى تقع في برج ليلى بشارع سالم المبارك بلوك 4 بالسالمية، إضافة إلى فرعه الآخر في منطقة العقيلة في برج البيرق.


مركز شاين للأسنان

يهتم مركز شاين بتجميل الاسنان وهو متخصص في تبييض الاسنان بالليزر، والتبييض باستعمال الطرق الاخرى المختلفة حسب ما يقرره طبيب الاسنان، وتقدم ايضا خدمات تركيب ابتسامة هوليود، كما ويقدم خدمات زراعة الاسنان.
 يقع مركز شاين في آل هاشل مركب، أمام بوكس هيل جامعة شارع  130 قطعة 1 المهبولة بالكويت.

قدمنا لكم مقالة حول افضل عيادة اسنان في الكويت، سائلين المولى عز وجل ان يشفي جميع مرضى المسلمين ... دمتم في حفظ الله ورعايته.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016