-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دوله لتركيب الاسنان

تركيبات الاسنان

يتم عمل تركيبات الأسنان لتغطية الأسنان بالكامل والتي كانت قد اصابها التلف أو التي تم خلعها،  حيث تركيب الاسنان عبارة عن غطاء على شكل أسنان طبيعية يصنع عادة من البورسلين أو الزيركون وتتناسب مع الأسنان التالفة أو الضعيفة الهدف منها هو لاستعادة المظهر الطبيعي وتحسين قوتها واستعادة وظيفة العض والشكل الجمالي.

يؤدي تركيب الاسنان الى تحسين شكلها ووظيفتها معاً، وكذلك حماية الأسنان الضعيفة والمتكسرة وتساعد في تعليق الجسور وتغطية زرع الأسنان وإضفاء مظهر جيد على الأسنان المشوهة.


تكلفة تركيب الاسنان


تكلفة تركيب الاسنان

تختلف اسعار تركيب الاسنان اعتماداً على مجموعة من الإجراءات السابقة التي قام المريض بعملها قبل اتخاذ القرار بعمل التركيب. لذلك يمكننا تحديد التكلفة التقديرية لكل إجراء على حسب نوعية العلاج، وقدرة السن على تحمل التركيب.

كيف تختار افضل دولة لتركيب الاسنان ؟

يعتمد اختيار الدولة الافضل لتركيب الاسنان اعتماداً على مجموعة من العوامل منها جودة الخدمات المقدمة مقابل التكلفة، فهناك من يبحث عن الجودة مع مراعات السعر، فعندها نقول ان اغلب دول الخليج مثل السعودية والامارات يقدمون خدمات تركيب الاسنان بجودة عالية وسعر معقول.

في حين تجد الاخرين يبحثون عن الجودة فقط دون مراعات السعر نقول عندئذٍ ان تركيا تقدم خدمات تركيب وزراعة الاسنان وخاصة في المدن الاشهر مثل اسطنبول، فخدماتهم يرقى الى جودة خدمات الدول الاوربية، يليه الاردن في الآونة الاخيرة افتتحت مستشفيات متخصصة في الاسنان يقدمون الخدمات بمنتهى الحرفية.

وهناك آخرين ميزانيتهم محدودة ويبحث عن التكلفة الارخص نقول حينئذٍ ان جمهورية مصر العربية هو الخيار المفضل لهؤلاء حيث تكلفة الخدمات مناسبة مقابل جودة معقولة.
وهناك الخيارات الارخص مثل ايران والعراق تجد التكلفة اقل مع جودة مقبولة.

ويجب العلم انه عندما تقرر بعلاج اسنانك خارج الدولة التي تعيش فيها فالتكلفة يعتمد على سعر صرف العملة بين الدول، مع مراعات عوامل اخرى كثيرة، مثل تكلفة السفر، تكلفة المعيشة، اسعار الفنادق، كل هذه العوامل تحدد التكلفة الكلية لتركيب الاسنان في الدول المختلفة.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016