آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ارخص عيادة تجميل الانف بالرياض | تكلفة أقل بـ 50% تخفيضات موسمية

ارخص عيادة لتجميل الانف في الرياض

كيف تجد ارخص وافضل عيادة لتجميل الانف في مدينة الرياض، سؤال يتبادر الى ذهن الكثير ممن لديه حاجة لتعديل وتجميل شكل الانف نحو الافضل.

وقد تجد بعض الحالات تتحسن لديهم الكثير من مشاكل الانف بعد التعديل وتختلف اسعار عمليات تجميل الانف بالرياض بحسب حالة المريض، وكذلك حسب التقنية المستخدمة في العملية الجراحية.

فالتقنيات والحالات التي تتطلب التخدير الكلي تكلفتها أكثر من التقنيات التي لا تستلزم التخدير الكلي وتجرى داخلياً باستخدام التخدير الموضعي.

وتستخدم بعض الاطباء تقنيات حديثة في عملية تجميل الأنف مثل استخدام الليزر، في هذه الحالة يزداد التكلفة مع انها تستخدم في الحالات الأبسط والتي تحتاج إلى تعديل بسيط في شكل الأنف فقط.
ارخص عيادة تجميل الانف بالرياض
تجميل الانف قبل وبعد

قد يهمك ايضا:
اقترب الحلم ..العلماء يكتشفون الحل السحري لإيقاف زيادة الوزن
والاسعار عادةً يعتمد على خبرة الطبيب وشهرة العيادة، ومؤهلاته العلمية وشهاداته كلها من العوامل الفارقة في تحديد تكلفة العملية. فكلما زادت خبرة الدكتور وارتفعت مكانته، كلما ارتفع الأجر الذي يتقاضاه نظير إجراء عملية تجميل الأنف.

قد يهمك: عمليات تجميل بالتقسيط بالرياض

كيف تجد ارخص عيادة تجميل الانف بالرياض

قد يطول معك عزيزي القارىء رحلة البحث عن افضل وارخص عيادة لتجميل الانف في الرياض، ونحن في هذه المقالة سنحاول القاء الضوء على عيادات تجميل الانف بالرياض، افضل وارخص دكتور تجميل الانف، وكيف تختارطبيبط المفضل لإجراء العملية.

إن كنت تبحث عن ارخص اسعار عملية تجميل الانف، فيمكنك البحث عن مراكز تجميل الانف في اطراف المدينة.
كما انه يمكن ان تكون اسعار تجميل الانف ارخص في مدن اخرى مثل الدمام فالاسعار اقل عادة اعتماداً على اهمية المدينة في تراكم الخبرات الطبية.


ارخص عيادة تجميل الانف بالرياض



افضل عيادة تجميل الانف في الرياض

تعد مدينتي الرياض من أكثر مدن المملكة في مراكز التجميل, وبالتالي أكثر مدن المملكة  في عدد عمليات تجميل الانف. ولا يقتصر الاقبال على النساء فقط، إنما يشمل الرجال أيضا، حيث ازداد اهتمامهم بمظهرهم وشكلهم.
وتوجد في الرياض وحدها حوالي 500 عيادات تجميل مختلفة من بينها تجميل الانف ونحن اخترنا لكم ثلاثة من افضل عيادات تجميل الانف بالرياض.

1- مستشفى وعيادات أدمة للتجميل
لديه كافة التخصصات التجميلية ومن أبرزها تجميل البشرة، شفط الدهون و تجميل الانف. ويعمل في العيادة طاقم طبي من افضل اطباء مدينة الرياض، في جميع التخصصات، لديه الكثير من الفروع الاخرى في جدة، والخبر، والرياض.
تقع العيادة في : حي السليمانية/ طريق مكة/ مقابل مدينة الملك فهد الطبية. رقم الهاتف: 0114660000 يمكنك الاتصال ومعرفة عناوين الأفرع المختلفة حسب مكان إقامتك.

2- عيادة ومركز اليزي الطبي للتجميل
 يقدم مركز اليزي خدمات تجميلية في تخصصات مختلفة لمشاكل الأنف والوجه والجسم بما في ذلك عملية تجميل الانف بالفيلر، كما يحتوي المركز على أجهزة ليزر لعلاج مشاكل البشرة المختلفة وإزالة الشعر.
تقع العيادة في حي المعذر/ شارع المعذر رقم الهاتف: 4803536

3- عيادة رامة الطبي
يقدم المركز خدمات تجميلية مختلفة ، كما تجد في المركز أفضل عناية بعد اجراء العمليات، ويقدم خدمات علاجية مثل الحقن الذاتي، الليزر، تصغير الانف بالبوتكس، زرع الشعر، وتجميل الصدر، وشفط الدهون وغيرها.

تقع العيادة في شارع التخصصي/ حي العزيزية بجانب بندة رقم الهاتف:92022114


تكلفة تجميل الانف بالرياض

يمكن القول ان متوسط اسعار عمليات تجميل الانف في المملكة العربية السعودية يتراوح بين 3,500 دولار أمريكي ويصل في بعض الأحيان إلى 5,000 دولار أمريكي، وتقدم بعض العيادات عروض تخفيض الاسعار بين الحين والاخر، يمكنك استغلالها لإجراء العملية بتكلفة اقل.

قد يهمك ايضا:
إليكم هذه الخدعة لإزالة الرؤوس السوداء بدقائق قليلة


كيف تجد افضل دكتور تجميل الانف في الرياض

يعتمد اختيار دكتور التجميل على مجموعة من الأسس يمكن الاخذ بنظر الاعتبار من اهمها سجل العمليات السابقة التي اجراه الدكتور، خبراته العلمية والشهادات العليا التي حصل عليه، بالإضافة الى شهرة المستشفى، كلها من العلامات الفارقة في تحديد مهارة الدكتور.

ويمكنك السؤال في المنتديات الطبية المتخصصة، حول افضل دكتور تجميل انف في الرياض مثلاً وتتابع اراء الاخرين وتتواصل معهم لغرض التأكيد.

اقرأ ايضا: 7 أخطاء شائعة تمنعك من فقدان الوزن


افضل دكتور تجميل انف بالرياض

اختيار افضل دكتور تجميل  انف امر في غاية الاهمية كون الانف في منطقة حساسة من الوجه بالتالي أي خلل فيه يؤثر على منظر الوجه بشكل كبير.

فإذا قمت بالبحث عن أفضل دكتور لإجراء عمليات تجميل الأنف فستجد الكثير، لكنك قد تجد بعض الصعوبات في اختيار الطبيب المناسب بين العدد الكبير من الاطباء والعيادات التي تجري مثل هذه العمليات، لذلك نرشح لك بعض الأطباء الذين يشجعون إجراء عمليات تجميل الأنف:

1- الدكتور “حسن علي” اختصاصي أنف وأذن وحنجرة وجراحات الليزر وعضو الجمعية الأميركية لجراحات الليزر،  واستشاري جراحة تجميل في مجموعة مستشفيات الدكتور سليمان الحبيب في الرياض.

2- الدكتور “محمد عبد الرزاق” استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة، وعضو الأكاديمية الأمريكية لأطباء الأنف والأذن والحنجرة.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016