آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار عمليات تجميل الانف

اسعار عمليات تجميل الانف

اغلب الاحصاءات تشير الى ان عمليات تجميل الأنف هي ثالث أنواع عمليات التجميل الاكثر انتشارا في العالم ويعود سبب ذلك الى مدى تأثيرها في منح الوجه الجمال والوسامة.

بخصوص اسعار عمليات تجميل الانف فهناك الكثير من العوامل المؤثرة عليه حيث شكل الانف بالرغم من أنه عضو مثالي لجراحات التجميل بسبب تكونه من أجزاء غضروفية تسهل تشكيله وإعطائه الشكل المطلوب.

إلا أنه من الأعضاء شديدة الحساسية في الجسم، حيث انه مدخل الجهاز التنفسي، والعضو المسؤول عن حاسة الشم، لذا يحتاج جراح التجميل الى المهارة الشديدة والحرص اللازم اثناء التعامل معه، مما يرفع من  اسعار عمليات تجميل الأنف مقارنة بعمليات التجميل الأخرى.

اسعار عمليات تجميل الانف

تكلفة تجميل الأنف في الحبيب

مشكلة تحديد اسعار عمليات تجميل الأنف أن إجراءات الجراحة المتبعة فيها تختلف اختلافاً جوهرياً من حالة الى أخرى حتى لو كانت الحالات متشابهة ظاهرياً، وهذا يجعل من وضع تقدير لتكلفة الجراحة أمراً في غاية الصعوبة ما لم يقم طبيب متخصص بمعاينة الحالة ومعرفة ما يتطلب.
لكن على أي حال يمكن تقدير سعر عملية تجميل الأنف في مستشفى الحبيب، حيث التكلفة من اكثر الاشياء التي يهمها الكثير ممن يطلبون اجراء عمليات تجميل الانف.
وتبلغ التكلفة التقديرية لتجميل الانف في مستشفى الحبيب بين 4000 -6000  دولار تقريبا.

الآثار الجانبية لعملية تجميل الانف

قد تحدث بعض الاثار الجانبية لعملية تجميل الانف مثلها مثل باقي العمليات ، لكن لو تم اجراءها عند طبيب ماهر ذو خبرة فليس هناك أي خطورة فيها يمكن ايجاز هذه التأثيرات في:
1- بعض الحالات يحدث نزيف في الانف.
2- فقدان حاسة الشم مؤقتاً.
3- تورم في الوجه وتختفي تدريجياً.
4- التهاب القصبات احيانا يؤدي الى صوت الصفير وهي مؤقتة ايضاً.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016