آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ارخص عيادة تجميل الانف بالرياض

ارخص عيادة لتجميل الانف في الرياض

تخلف اسعار عمليات تجميل الانف بالرياض بحسب حالة المريض، وكذلك بحسب التقنية المستخدمة في إجراء العملية الجراحية. فالتقنيات والحالات التي تتطلب التخدير الكلي تتكلف أكثر بكثير من التقنيات التي لا تستلزم التخدير الكلي وتجرى من داخل الأنف باستخدام التخدير الموضعي.

وتستخدم بعض الاطباء تقنيات حديثة في عمليات تجميل الأنف مثل استخدام الليزر، في هذه الحالة يزداد التكلفة مع انها تستخدم في الحالات الأبسط والتي تحتاج إلى تعديل بسيط في شكل الأنف فقط.

والاسعار عادةً يعتمد على خبرة الطبيب وشهرة العيادة، ومؤهلاته العلمية وشهاداته كلها من العوامل الفارقة في تحديد تكلفة العملية. فكلما زادت خبرة الدكتور وارتفعت مكانته، كلما ارتفع الأجر الذي يتقاضاه نظير إجراء عملية تجميل الأنف.

تكلفة تجميل الانف بالرياض

يمكن القول ان متوسط أسعار عمليات تجميل الأنف في المملكة العربية السعودية يتراوح بين 3,500 دولار أمريكي ويصل في بعض الأحيان إلى 5,000 دولار أمريكي، وتقدم بعض العيادات عروض تخفيض الاسعار بين الحين والاخر، يمكنك استغلالها لإجراء العملية بتكلفة اقل.
اما اذا كنت تبحث عن ارخص اسعار عملية تجميل الانف، فيمكنك البحث عن عيادات تجميل الانف في مدن اخرى مثل الدمام فتكون الاسعار اقل عادة اعتماداً على اهمية المدينة في تراكم الخبرات الطبية.

كيف تجد افضل دكتور تجميل الانف في الرياض

يعتمد اختيار دكتور التجميل على مجموعة من الأسس يمكن الاخذ بنظر الاعتبار قبل اختيار الطبيب، من اهمها سجل العمليات السابقة التي اجراه الدكتور، خبراته العلمية والشهادات العليا التي حصل عليه، شهرة المستشفى، كلها من العلامات الفارقة بين الطبيب الماهر وغيره.
ويمكنك السؤال في المنتديات الطبية المتخصص، حول افضل دكتور تجميل انف في الرياض مثلاً وتتابع اراء الاخرين وتتواصل معهم لغرض التأكيد.


افضل دكتور تجميل انف

اختيرا افضل دكتور تجميل  انف امر في غاية الاهمية كون الانف في منطقة حساسة من الوجه بالتالي أي خلل فيه يؤثر على منظر الوجه بشكل كبير.
فإذا قمت بالبحث عن أفضل دكتور لإجراء عمليات تجميل الأنف فستجد الكثير، لكنك قد تجد بعض الصعوبة في اختيار الطبيب المناسب بين العدد الكبير من الاطباء والعيادات التي تجري مثل هذه العمليات، لذلك نرشح لك بعض الأطباء الذين يشجعون إجراء عمليات تجميل الأنف:

1- الدكتور “حسن علي” اختصاصي أنف وأذن وحنجرة وجراحات الليزر وعضو الجمعية الأميركية لجراحات الليزر،  واستشاري جراحة تجميل في مجموعة مستشفيات الدكتور سليمان الحبيب في الرياض.

2- الدكتور “محمد عبد الرزاق” استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة، وعضو الأكاديمية الأمريكية لأطباء الأنف والأذن والحنجرة.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016