آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تجمع بنات عمليات تجميل الانف في الرياض وتركيا

تجمع بنات عمليات تجميل الانف

يهدف تجمع بنات عمليات تجميل الانف الى جمع اكبر عدد من الاشخاص المهتمين بعمليات تجميل الانف، ومن خلال تجاربهم يمكن اغناء الموضوع بشكل اكبر.

ولعل واحدة من أشهر هذه العمليات هي عمليات تجميل الانف والتي تشتهر بها بعض العيادات المتخصصة في المملكة وبالذات في مدينتي جدة والرياض.

وسنتطرق في هذا المقال بإذن الله لبعض المعلومات الهامة حول عمليات تجميل الانف في عيادات الرياض وتركيا وتكلفة هذه العمليات.

كما سنذكر بعض التجارب الشخصية لمن قمن بإجراء هذه العمليات من خلال تجمع بنات عمليات تجميل الانف في الرياض ومدن المملكة الاخرى.


تجمع بنات عمليات تجميل الانف

تجمع عمليات تجميل الانف

يهدف فكرة تجمع عمليات تجميل الانف الاطلاع على خبرة الاطباء من خلال تجارب الاخرين مع العملية، حيث تجميل الانف اصبحت اليوم من العمليات الرائجة خاصة بين البنات بالدرجة الاولى كونهن يهتمن بالجمال والمظهر اكثر من الرجال.
ومن خلال تجمع بنات عمليات تجميل الانف سواء في الرياض او عيادات تركيا او الامارات او غيرها، يجتمع اكبر عدد من الاشخاص المهتمين باجراء العملية سواء اجريت لهم العمية ام يرغبون باجرائها ولديهم الكثير من الاسئلة حول طبيعة العملية وتأثيراتها الجانبية وتكلفة العملية، ونتائجها.


تجمع بنات عمليات تجميل الانف في تركيا

اصبحت تركيا اليوم من الدول الرائجة في عمليات تجميل الانف وتجري فيها سنويا الاف العمليات التجميلة بمختلف انواعها.
ولدى عيادات تركيا خبرة فائقة في التجميل وخاصة تجميل الانف، وعبر تجمع بنات عمليات تجميل الانف في تركيا يمكنكم مشاركة تجربتكم معنا بهدف اثراء الموضوع واستفادة الاخرين من تجاربكم.


عملية تجميل الانف في السعودية

تمتاز المملكة بوجود العديد من مراكز التجميل المنتشرة في أرجائها وخاصة في مدينتي جدة والرياض كما سبق وذكرنا حيث تعتبر هاتين المدينتين مركزا لجراحات التجميل على مستوى السعودية.

وتشتهر هذه المراكز بحصولها على العديد من التقييمات العالية من كثير من المرضى نتيجة لما تقدمه من خدمات علاجية وتجميلية متكاملة بأفضل صورة ممكنة، كما أن معظم هذه المراكز حاصلة على العديد من الشهادات والجوائز المحلية والعالمية.

وترجع شهرة هذه المراكز بخدماتها الصحية الممتازة لاستقطابها للعديد من أخصائي التجميل من المملكة والوطن العربي بل وأشهر جراحي التجميل على مستوى العالم أحيانا.

 وكذلك توجد في هذه المراكز والعيادات فريق طبي مساعد على درجة عالية جدا من الخبرة والكفاءة بالإضافة للإداريين الذين يعملون على توفير المعلومات التي يحتاجها المريض وكذلك توفير أفضل سبل الراحة له.

وتشمل عمليات تجميل الانف تصغير الانف وإعادة هيكلته، وكذلك تحسين شكله باستخدام أفضل التقنيات كاستخدام تقنية الليزر وأحيانا يتم الاستعاضة بحقن الفيلر وغيرها كبديل عن العمليات الجراحية لما لها من مميزات.

وتتم هذه العمليات الآن بمنتهى السهولة والأمان نتيجة للتطور التكنولوجي الرهيب في مجال الطب التجميلي فيما يعرف بعمليات اليوم الواحد.

وتقوم مراكز التجميل الشهيرة على مستوى المملكة بتوفير أفضل المعدات الحديثة والأجهزة المتطورة مع الالتزام بمعايير الجودة والأمان والنظافة وكذلك الخصوصية للمريض.


اسعار عملية تجميل الانف في الرياض

تعتبر مدينة الرياض من أكثر المدن التي تنتشر فيها عمليات التجميل المختلفة ومنها عمليات تجميل الأنف، وبالرغم من ارتفاع أسعار هذه العمليات فيها إلا أن مستوى الدخل بها يسمح بإجراء مثل هذه العمليات بهذه التكلفة.

وتختلف أسعار عمليات تجميل الانف تبعا لعدة عوامل كنوع العملية وشهرة المركز وشهرة الطبيب وكذلك التقنيات والإجراءات المتبعة في العملية.

تتراوح أسعار عمليات تجميل الانف الجراحية في الرياض من 3000- 7500 دولار أمريكي تقريبا.

كما أن هناك اتجاه حديث لعمليات تجميل الأنف بدون جراحة كما سبق وذكرنا وتعد أقل سعرا وأكثر أمانا وتبدأ من 400- 4500 دولار امريكي.

وهناك العديد من عيادات ومراكز تجميل الأنف ذات السمعة الطيبة في الرياض كما سبق وذكرنا ومنها:
1- مركز كير الطبي.
2- مركز نيو يو الطبي.
3- عيادات أجمل.


اسعار عملية تجميل الانف في جدة

تعد جدة من أكثر مدن المملكة التي تقوم باستقطاب أشهر الجراحين للقيام بعمليات التجميل المختلفة ومنها تجميل الأنف، حيث يوجد بها بعض أشهر مراكز التجميل المتخصصة على مستوى المملكة.

ويلجأ الكثيرون للخضوع لهذه العمليات في مراكز التجميل بجدة رغم ارتفاع أسعارها نظرا لما يلقونه من خدمة صحية ممتازة ونتائج مبهرة لهذه العمليات.

وتتنوع عمليات تجميل الأنف في هذه المراكز ما بين عمليات جراحية وأخرى غير جراحية كما سبق وأشرنا.
وتختلف تكلفة هذه العمليات تبعا لنوعها وللمركز التي ستجرى به العملية وللجراح نفسه وما إلى ذلك.

وتتراوح أسعار عمليات تجميل الأنف في جدة من 3000-6500 دولار أمريكي تقريبا.

بينما تبدأ تكلفة عملية تجميل الانف الغير جراحية كاستخدام حقن الفيللر من 400 دولار أمريكي تقريبا وتصل لعدة آلاف من الدولارات وإن كانت تعتبر أقل سعرا وأكثر إقبالا من العمليات الجراحية.

وهناك العديد من مراكز وعيادات التجميل الموجودة بجدة والمشهورة في هذا المجال مثل:
1- عيادات سكاي التخصصية.
2- عيادات الدكتور ممدوح عشي الطبية.
3- عيادات عيد كلينك الطبية.


تجمع بنات عمليات تجميل الانف

تروي العديد من البنات تجاربهن مع عمليات تجميل الأنف  في تجمع بنات ممن اجريت لهن العملية كفرصة لإعطاء غيرهن بعض النصائح حول هذا النوع من العمليات.

إحدى البنات تروي تجربتها قائلة: كنت أعاني من مشكلة بأنفي منذ التاسعة من عمري تقريبا نتيجة حادثة وقعت لي تضرر فيها شكل أنفي بشكل كبير ولم أكن أبالي للموضوع وأنا صغيرة حتى بدأت أكبر ولاحظت نظرات البعض لوجهي وسخريتهم من أنفي مما أثر على نفسيتي كثيراً.

كنت أبلغ من العمر ما يتعدى العشرين عاما بقليل عندما بدأت أفكر في إجراء هذه العملية واستمر الأمر معي فترة طويلة من الوقت ما بين قلق وخوف ورغبة في إجرائها.

اتخذت قراري وتوجهت لواحد من أشهر مراكز التجميل بالمملكة وأخذ الأمر مني جلستين تقريبا ليعاين الطبيب مشكلتي بكل دقة ويخبرني بالخيارات المتاحة أمامي ونتائجها بكل أمانة.

أخذت قراري وقمت بإجراء العملية ولدهشتي الشديدة كانت نتائجها مبهرة بالنسبة لي حتى آثارها الجانبية البسيطة سرعان ما اختفت من الوقت، ومع أن التحسن في مظهر أنفي جاء بالتدريج إلا إنني سعيدة لما وصلت إليه الآن.

هناك أخرى تروي تجربتها قائلة: كنت أعاني من اعوجاج الحاجز الأنفي منذ الصغر مما جعلني أشعر بصعوبة كبيرة في التنفس أحيانا خاصة وأنا ارتدي النقاب.

وكنت قد قرأت في إحدى إعلانات مراكز التجميل عن عمليات تجميل الأنف ونتائجها المبهرة فأخذت قراري وتوجهت للمركز خاصة بعدما قرأت العديد من التقييمات الإيجابية عنه.

قابلت الطبيب المختص الذي فحص مشكلتي وأخبرني بنسبة نجاحها بكل أمانة وبعد تفكير طويل أخذت قراري وقمت بإجرائها وها أنا الآن بعد عدة شهور أشعر بتحسن كبير لمشكلتي وإن كان التحسن لم يظهر دفعة واحدة إلا أن الأمر استحق المجازفة بالفعل.

قدمنا لكم مقالة تجمع بنات عمليات تجميل الانف في مدن المملكة، ومن أجل الحصول على أفضل نتائج هذه العملية عليك بالبحث عن أفضل الجراحين المختصين لإجراء عمليات تجميل الانف .. دمتم سالمين.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016