آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار زراعة الاسنان

تكلفة زراعة الاسنان

زراعة الاسنان احدث تقنية لعلاج الاسنان المفقودة والتالفة، والطلب عليه يزداد يوما بعد يوم بسبب ما حققته من نتائج جيدة رغم ارتفاع تكلفتها.

لكن مع ذلك تبقى التقنية الافضل، فهي تعوض اسنانك المفقودة بأسنان اخرى بنفس الجودة ومقاومة للتآكل والتسوس. فماهي اسعار زراعة الاسنان في المملكة.

اسعار زراعة الاسنان

تجارب زراعة الاسنان

تردنا يومياً الكثير من التجارب حول زراعة الاسنان يمكن القول ان 85% منها تجارب ناجحة جداً، وحول سؤالنا بخصوص الخدمات التي تقدمها عيادات المملكة العربية السعودية في مجال طب الاسنان، تجد 95% منهم يخبرون ان الخدمات فائقة الجودة، ما يعيبها فقط ارتفاع في اسعار زراعة الاسنان.

اسعار زراعة الاسنان في عيادات السعودية

العديد من العوامل تؤثر على تكلفة زراعة الاسنان، فلا تستغرب من الاختلاف الكبير في الاسعار بين عيادات زراعة الاسنان في المملكة، ويعتمد ذلك على شهرة العيادة وخبرات الطبيب، وجودة المواد المستخدمة.

ففي بعض عيادات الرياض يبدأ اسعار زراعة الاسنان من 5500 ريال سعودي للسن الواحد.
وفي جدة تتراوح تكلفة الزراعة ما بين 1000 إلى 1500 دولار أمريكي.
في مستشفى الحبيب يمكن القول ان متوسط تكلفة زراعة سن واحد بحدود 1000 دولار.


اسعار زراعة الاسنان في تركيا

يعتبر تركيا من الدول الرائدة في علاج الاسنان، فهي تقدم خدماتها بجودة عالية جداً مع تكلفة مرتفعة بعض الشىء، بخصوص تكلفة زراعة الاسنان في عيادات اسطنبول مثلا يمكن ان تصل سعر زراعة السن الواحد الى 1000 دولار بضمان مدى الحياة.


اسعار زراعة الاسنان في الاردن

تشتهر الاردن بزيادة في اعداد زوارها من الدول المجاورة لأغراض السياحة العلاجية، واهتمت الحكومة الاردنية بتوفير مجال واسع للمؤسسات الصحية التابعة للقطاع الخاص لعدم قدرة الاقتصاد على دعم القطاع الصحي الحكومي.

بخصوص تكلفة زراعة الاسنان في عيادات الاردن فتبدأ التكلفة من 700 دولار كأقل تقدير للسن الواحد.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016