آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عروض زراعة الاسنان بالرياض 2023 واشهر الاطباء والعيادات

عروض زراعة الاسنان بالرياض 2023

بسبب النجاحات التي حققتها عمليات زراعة الاسنان في المملكة نجد الكثير من اهلنا يبحثون عن عروض زراعة الاسنان بالرياض ومدن اخرى من مدن مملكتنا الحبيبة.

وتقدم عيادات الرياض بين سنة 2022 و 2023 الكثير من عروض زراعة الاسنان، التي اصبحت بديلا مناسباً لتعويض الاسنان المفقودة والتالفة بأخرى جديدة ومقاومة للتسوس والتآكل والكسر.

وربما تجد نفسك محيراً بين عيادات زراعة الاسنان بسبب كثرة العروض المقدمة، وجدنا انه من الضروري البحث في هذا المقال عن عيادات زراعة الاسنان في مدينة الرياض والعروض المقدمة من قبلهم.

عروض زراعة الاسنان بالرياض


زراعة الاسنان

زراعة الاسنان عملية جراحية تهدف الى تعويض الاسنان التالفة بأسنان اخرى بديلة، بعد ان يقوم الطبيب بمشاهدةة الاسنان سريريا والاطلاع على وضع المريض اكثر، وبعد ان يقرر الطبيب زراعة الاسنان يضع خطته العلاجية ويخبر المريض بتفاصيل العملية، من حيث عدد الجلسات، ونسبة نجاح العملية.

ثم يبدأ بتهيئة الفك لتثبيت الجذر الصناعي والتي تصنع من معدن التيتانيوم الآمن على العظام، وبعد تثبيت الجذر الصناعي يعود المريض الى البيت.

وفي الجلسة القادمة والتي تكون عادة بعد شهرين او اكثر، يبدأ الطبيب بتركيب التاج والتي يصنع من مادة خزفية يحاكي لونه وشكله الاسنان الطبيعية.

في موقعنا ايضا:

عروض زراعة الاسنان في الرياض

عند الحديث عن تكلفة زراعة الاسنان في السعودية نجد ارتفاع التكاليف نوعا ما، مقابل جودة عالية جداً للخدمات التي تقدمها عيادات ومستشفيات الاسنان في المملك.

وهذه التكاليف العالية يدفع العيادات الى تقديم عروض تخفيض الاسعار وخاصة في راس السنة والمناسبات، يمكنك استغلال هذه الفرص لتحصل على علاج الاسنان بتخفيض يصل احيانا الى نصف قيمتها.

واغلب المراكز والاطباء التي ذكرناها تقدم هذه العروض.

زراعة الاسنان في الرياض التكلفة والنتائج

هناك العديد من العوامل التي تحدد اسعار زراعة الاسنان لذلك نجد الاختلاف في اسعار العيادات في المملكة.

ولكن بشكل تقريبي يمكن القول ان تكلفة زراعة السن الواحد في الرياض تبدأ من 4000 ريال سعودي وتصل احياناً الى 7000 آلاف ريال اعتماداً على خبرة الطبيب وشهرة عيادته.

اما بخصوص نتيجة العملية عادة يستطيع الطبيب اعطاء نسبة نجاح عالية جداً، بعد فحص الفم وحالة الفكين وكثافة عظام الفك، ومدى قدرة العظام على تحمل الزرعة.

اشهر اطباء زراعة الاسنان بالرياض


الدكتور سعيد الزهراني
يعمل في مركز مالين لطب الأسنان الكائن على طريق الملك عبد الله الفرعي، حي الرحمانية في مدينة الرياض. وهو استشاري في زراعة الأسنان وجراحة الفكين.


في موقعنا ايضا:
6 أخطاء يومية تسبب اصفرار الأسنان

الدكتور يعقوب حبيب النونو
يعمل في مستشفى دلة الكائن في شارع الملك فهد، حي النخيل في مدينة الرياض، وهو أخصائي بجراحة الوجه والفكين وهو نائب أول لجراحة الوجه والفكين وزراعة الأسنان، حائز على شهادة اختصاص في جراحة الوجه والفم والفكين من المجلس الطبي الأردني.

الدكتور عبد العزيز بن سعود الرشيدي
يعمل في مركز كورال الكائن على طريق الإمام سعود بن عبد العزيز، حي المحمدية في مدينة الرياض، حائز على ثلاث شهادات في طب الأسنان التجميلي والتركيب وزراعة الأسنان.

بالإضافة إلى درجة الماجستير وقد فاز بالمركز الثاني بجائزة الطب التجميلي بجدارة في الاجتماع الأوربي السنوي لطب الأسنان التخصصي بتركيا.


الدكتور عبد الناصر سكرية
استشاري في جراحة الوجه والفم والفكين، يعالج جميع مشاكل الأسنان كما انه يقدم خدمة زراعة الأسنان والعمليات الجراحية للفكين.

حائز على البورد الفرنسي في جراحة الفك، كما أنه استشاري في مستشفى سانت في جراحة التجميل وإعادة تأهيل الوجه.

يعمل في مركز جويل للتجميل الكائن في شارع التخصصي في حي العليا في مدينة الرياض.


الدكتور أنور شبيب
وهو من أفضل أطباء الاسنان في الرياض، ضليع في علاج جميع مشاكل الأسنان، كما أنه ذو خبرة طويلة في زراعة الأسنان وجراحة الفك، يعمل في عيادته التخصصية الكائنة على شارع الملك عبد العزيز، في مدينة الرياض.

الدكتور فهد القحطاني
استشاري وافضل دكتور تقويم وزراعة الأسنان، يعالج جميع مشاكل الأسنان وهو من أفضل الأطباء في زراعة الأسنان وجراحة الفكين، يعمل في مركز الماس لطب الأسنان الكائن على طريق الملك عبد الله، حي الحمراء في مدينة الرياض.

الدكتور طارق هاني علي
تخرج من جامعة عين شمس في مصر، ولديه شهادة بكالوريوس في زراعة الاسنان، وهو افضل دكتور اسنان يعمل في مركز فهد لطب الأسنان، بفرعه الثالث الكائن في حي العليا في مدينة الرياض.

كانت هذه بعض اشهر اطباء زراعة الاسنان في مستشفيات مدينة الرياض .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016