آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتورة اسنان في مكه ينصح بزيارتها

افضل دكتورة اسنان في مكه

سنتناول خلال هذه المقالة بشمل تفصيلي حول كيفية اختيار أفضل دكتورة اسنان في مكه، ولماذا البحث عن دكتورة اسنان؟

قديما كانت مهنة الطب في المملكة منتشرة بصورة أكبر بين الرجال، ولكن استطاعت المرأة في مكه ومدن المملكة الاخرى الالتحاق بكليات الطب والحصول على اعلى الشهادات العلمية ومزاحمة الأطباء في الشهرة والتميز.
خاصة في طب الأسنان للعديد من الاعتبارات الخاصة في مجتمعنا، كونه مجتمع محافظ بطبعه لذا تلجأ السيدات لزيارة دكتورة الاسنان.

بالإضافة إلى علاج اسنان الاطفال الآباء دائما يفضلون الذهاب لطبيبات الأسنان كونهن صاحبات خبرة اكثر في التعامل مع الاطفال ولإزالة الرهبة من أدوات علاج الأسنان.

افضل دكتورة اسنان في مكة


لماذا البحث عن دكتورة اسنان؟

يأتي هنا السؤال لماذا البحث عن دكتورة اسنان؟ المجتمعات الخليجية هي مجتمعات محافظة، وفي مجال الطب تلجأ النساء دوما للذهاب إلى دكتورة وليس إلى دكتور في مجال طب الأسنان والنساء والتوليد بصفة خاصة عن كافة فروع الطب الاخرى.

الأطفال أيضا يصابون بالذعر عند الذهاب إلى عيادات الأسنان، ولكن بالنسبة لطبيبات الأسنان فالوضع مختلف حيث يذهب الشعور بالرهبة كونهن صاحبات خبرة اكثر في التعامل مع الاطفال، بالإضافة إلى امتلاك طبيبات الأسنان للعديد من الطرق والأساليب والتي تزيل الرهبة لدى الطفل.


كيف تختار افضل دكتورة اسنان؟

نأتي هنا للسؤال كيف تختار افضل دكتورة اسنان؟ في الحقيقة هناك العديد من المعايير المطلوبة لاختيار أفضل طبيب بصفة عامة وافضل دكتورة اسنان بصفة خاصة ومن أهم هذه المعايير:

1- كلما كانت الشهادات العلمية متعددة كلما كان أفضل فهي صقل خبرات الطبيبة خاصة الدبلومة أو الماجستير أو الدكتوراه.
2- يفضل الحصول على درجات الزمالة أو البورد في طب الأسنان.
3- وجود تعليقات ايجابية على خبرة ومهارة الطبيب ويتضح ذلك من التعليقات على صفحة الطبيب أو صفحات العيادات على مواقع التواصل الاجتماعي.
4- كلما كانت خبرة الطبيب كبيرة كلما كان أفضل الخبرة مهمة جدا في فروع الطب المختلفة.


افضل دكتورة اسنان في عيادات مكه

يوجد في مدينة مكه العديد من طبيبات الأسنان المميزة ومن اشهر وافضل دكتورة اسنان في عيادات مكة:

دكتورة نوران عبد الرزاق
طبيبة مميزة وهي افضل دكتورة اسنان في مكه نالت استحسان جميع المترددين عليها من المرضى وتحظى بخلق عالي ومهارة طبية كبيرة وهي متخصصة في تركيبات وتجميل الأسنان وعلاج اسنان الأطفال وتعمل في عيادات مجمع الابتسامة الساطعة المتخصص في طب الأسنان - الكعكية - مكه.

دكتورة شيماء سلامه
وهي افضل دكتورة اسنان في مكة متميزة في تخصصها وتعاملها وتعمل في عيادات مجمع الابتسامة الساطعة المتخصص في طب الأسنان - الكعكية - مكة.

دكتورة حنان فلاته
دكتورة حنان فلاته هي افضل دكتورة اسنان في مكة حاصلة على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة أم القرى وخبيرة في علاج اللثة وتركيب وتجميل الأسنان والحشوات التجميلية وتعمل في عيادات الجودة لطب و تقويم الأسنان - الشارع العام - الخالدية - مكة.

دكتورة رواء الحوت
دكتورة رواء افضل دكتورة اسنان في مكة خبيرة في تركيبات الأسنان وعلاج اللثة والحشوات التجميلية وتعمل في عيادات د خالد بخش العنوان بجوار مطعم حراء - الشارع العام - الكعكية - مكة.

دكتورة رضوانه بشير أحمد
وهي دكتورة اسنان ممتازه وذات خبرة في تركيبات الأسنان والحشوات التجميلية وتعمل في عيادات أوجه العناية الطبي (الشوقية) العنوان خلف النوري - المحمدية - الشوقية - مكة.

دكتورة دعاء عبد المنعم
حاصلة على عدد من الدورات التدريبية المتقدمة في تركيبات وتجميل الأسنان وتعمل في عيادات الجمال العصري (الشوقية).

دكتورة ريم باغريب
طبيبة مميزة افضل دكتورة اسنان في مكة متخصصة في علاج مشاكل اللثة وتقويم وتركيب الأسنان وتعمل في عيادات الجودة لطب و تقويم الأسنان العنوان الشارع العام - الخالدية - مكة.

دكتورة عفاف عبدالرازق
دكتورة عفاف افضل دكتورة اسنان في مكة حاصلة على درجة البكالوريوس في طب الفم والأسنان من جامعة عين شمس المصرية وهي خبرة كبيرة في علاج اللثة وعلاج اسنان الأطفال والكبار وتعمل في عيادات الجودة لطب و تقويم الأسنان (بطحاء قريش).



افضل دكتورة اسنان في شرائع مكه

منطقة الشرائع يتواجد بها مجموعة مميزة من أفضل طبيبات الاسنان بالإضافة الى عيادات اسنان متطورة وحديثة.
وتستخدم أحدث التقنيات الحديثة في علاج طب الفم و الأسنان لأسنان صحية وعلاج بدون ألم وفي عدد محدود من الجلسات ومن أشهر المراكز والعيادات الطبية بالشرائع.

1- مركز البندر لطب وتقويم الأسنان بالشرائع بمكة والذي يقع في مخطط رقم .5
2- مجمع الرائد المكي المتخصص في طب الأسنان العنوان فوق متجر البدر الوطني - شارع 64 - مخطط 1 - حي الشرائع - مكة.
3- مجمع البندر الطبي التخصصي العنوان إشارة حد الحرم - الشرائع - مكة.
4- مجمع المتحدون العصري الطبي العام العنوان 8396 محمد صالح ابراهيم خزامي - الخضراء - مكة.
5- مجمع ابتسامتي الماسية لطب وتقويم الأسنان العنوان : مقابل صيدلية المجتمع - الشارع العام - مخطط الخضراء - بالشرائع - مكة .
6- مجمع عيادات اشراقة النبلاء لطب الفم والاسنان  العنوان مخطط 4 الشارع العام - الشرائع - مكة المكرمة.
6- مجمع البدر الثالث المطور لطب الأسنان والجلدية العنوان مقابل قاعة ليلتي - مخطط 9 - الشرائع - مكة.
7- مجمع الزامل لطب الأسنان العنوان مخطط رقم 1 - الشرائع - مكة.
8- مجمع المتحدون المتخصص لطب الأسنان العنوان مخطط رقم 7 - الشرائع - مكة المكرمة.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016