آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتورة اسنان في مستوصف الفارابي | 30% ارخص والكشف مجانا

افضل دكتورة اسنان في مستوصف الفارابي

هل تعاني من مشكلة في الاسنان وتبحث عن افضل دكتورة اسنان في مستوصف الفارابي، في هذه المقالة سنحاول تسليط الضوء على مستوصف الفارابي وفروعها، وتخصصات الاسنان والتقنيات المستخدمة وكيف تختار دكتورة اسنان ممتازه في مستشفى الفارابي.

حيث تجد الاختلاف في خبرة أطباء وطبيبات الأسنان  بين متخصصين في زراعة الأسنان وتجميل الأسنان وبين المتخصصين في تقويم وجراحة الفك وعلاج اللثة.

لذا كان من الطبيعي أن تزداد أعداد المستشفيات المتخصصة في علاج الأسنان بشتى الطرق ليجد كل شخص ما يبحث عنه، وإن كان تخصص الأسنان لا يزال هو الاكثر طلباً بين كل التخصصات الاخرى للعلاقة الوثيقة بينها وبين تجميل الاسنان.


افضل دكتورة اسنان في مستوصف الفارابي

7 حالات لابد من زيارة دكتور الاسنان فوراً

ربما تظهر بعض الاعراض والعلامات التي من الضروري زيارة طبيب الاسنان، وإليكم الحالات التي من الضروري زيارة عيادة الاسنان:

1- عند الشعور بألم في الوجه او الفم او الفكين ، واذا استمر الالم لأكثر من يوم.
2- عند وجود لثة منتفخة ومتورمة او مؤلمة، وفي اغلب الحالات تنزف اللثة سريعاً بمجرد ملامستها.
3- في حال لديك حشوات او تيجان الاسنان سابقاً و قمت بتركيب طقم الاسنان.
4- مرضى السكري والقلب، فهذه الامراض تسرع من تسوس الاسنان والالتهابات.
5- المرأة الحاملة، تسبب الحمل بعض المشاكل للأسنان.
6- صعوبة تناول الطعام والشعر بألم في الفم او تورمات واحمرار او قروح في الفم إذا استمر لأكثر من اسبوع.
7- ينصح المدخنين بالزيارة الدورية لطبيب الاسنان.


كيف تختار افضل دكتورة اسنان في الفارابي

قد تحتاج الكثير من الوقت في البحث عن أمهر و افضل دكتورة اسنان، لضمان درجة تمكنها من علاج مشاكل الاسنان بشكل دائم وبدون إحداث أضرار جانبية لبقية الاسنان أو الفك.

ويتم تحديد افضل دكتورة اسنان سواء في مستوصف الفارابي او اية عيادة اخرى اعتمادا على التقييمات التي حصلت عليها دكتورة الاسنان على مواقع التواصل وادلة الاطباء

كما انه من الجيد الاخذ بنظر الاعتبار فيما اذا كانت موقع العيادة مناسبة ام لا؟ عند قيامك بالكشف عند الدكتورة هل قامت بمعاملتك كما تتمنى؟ هل تجري الدكتورة متابعات للمرضى عند الحاجة؟ كل هذه النقاط لها اهميتها في اختيار افضل دكتورة اسنان في مستوصف الفارابي.

نبذة عن مجموعة الفارابي الطبية

تأسست مجموعة الفارابي الطبية عام 1994م. و فرعها الرئيسي في الدمام، المنطقة الشرقية، ولقد طورت مجموعة الفارابي الطبية خدماتها خلال السنوات الماضية كي تلبي حاجات العملاء من المرضى والوافدين.

الكادر الطبي في مجموعة الفارابي الطبية ملتزمون بتوفير كل ما يلزم من خدمة استثنائية حيث الجودة و سلامة المرضى و الأداء المتميز هم في قمة الاولويات.

في مجمع الفارابي تجد:
1- تقديم الرعاية الطبية من قبل طاقم طبي ذو كفائة عالية ويحترم خصوصية المرضى وثقافتهم وعاداتهم ومشاعرهم.
2- تقديم حلول طبية متطورة وفعالة ومنافسة للأفراد والشركات.
3- الالتزام بتطبيق اعلى معايير الجودة الطبية.
4- مواصلة استقطاب وتطوير افضل الكوادر المحترفة من طبية وإدارية ومساندة.

عند زيارتك لمستوصف الفارابي تجد فيه الخبرة والجودة والمهارة لدى كوادرها الطبية، ومنذ تأسيسها حرص القائمون عليها على توفير افضل الخدمات الطبية للمواطنين والزائرين.

لديها ثلاثة فروع وهم حسب تاريخ الافتتاح:

مركز الفارابي الطبي -الدمام تم افتتاحه عام .19/09/1994
مركز الفارابي الطبي -الدوحة /الظهران تم افتتاحه عام 29/09/1996
مركز الفارابي الطبي الصناعية الاولى بالدمام 10/10/2001

افضل دكتورة اسنان في الفارابي

عند زيارتك لمجمع الفارابي تجد فيه تخصصات متنوعة بين زراعة الاسنان وتقويمها والقلبية والجلدية وانف واذن وحنجرة ونساء وتوليد، بالإضافة الى العيون والعظام، والصيدليات والمختبرات التي يحتاجها المرضى.
وإليكم افضل دكتورة اسنان في مستوصف الفارابي:


دكتورة حنان السيد
وهي دكتورة اسنان متخصصة في تجميل اسنان، حشو وعلاج الجذور والاعصاب و اسنان بالغين خدماتها مميزة فهي تقوم بالعناية اللازمة لعلاج الأسنان كما تستمر بالمتابعة مع المراجعين وتقدم التوعية التي بدورها تساهم في بقاء الفم والأسنان بصحه ممتازة. تعمل في الفارابي فرع البديعة شارع المدينة المنورة.

الدكتورة اميره فرحو احمد
افضل دكتورة اسنان في مستوصف الفارابي وهي اخصائية اسنان وتجميل، لديها خبرة رائعة في علاج كافة مشاكل الاسنان، كما انها تقدم خدمات تجميلية مثل تقويم وتبييض الاسنان، علاج مشاكل اللثة والفم.

الدكتورة هناء عبد الحي
وهي افضل دكتورة اسنان في مستوصف الفارابي، بالإضافة الى ممارستها في علاج كافة مشاكل الاسنان، ألا انها تخصص بشكل ادق في زراعة الاسنان وتركيب التقويم، وعند البحث عن تقييمات المراجعين تجد انها الاكبر حضاً والاكثر تقيماً لدى المرضى الزائرين.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016