آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قوالب تبييض الاسنان من الصيدليه | التبييض بسرعة فائقة جداً

قوالب تبييض الاسنان من الصيدلية

سنتحث في هذه المقالة عن قوالب تبييض الاسنان من الصيدلية و كيفية اختيار افضل مبيض للاسنان من الصيدلية حيث تجد قوالب تبييض مختلفة في الصيدليات، فهناك قوالب تبييض الاسنان من كرست وقوالب أي وايت.

في البداية لا بد من معرفة الاسباب التي تؤدي الى تغير لون الاسنان، فهناك التدخين مثلاً وكذلك تناول المشروبات المصنعة والحاوية على الملونات الصناعية، كما ان تركها دون تنظيف وعدم الاهتمام بها من الاسباب التي تؤدي الى تغير لونها.

وهناك استراتيجيات مختلفة يمكن اتباعها لتبييض الاسنان، منها تبييض الاسنان بالليزر، وتبييض الاسنان باستعمال معاجين خاصة بالتبييض، وكذلك التبييض باستعمال المواد الكيمياوية مثل بيكربونات الصوديوم، واخيراً تبييض الاسنان بالقوالب المتوفرة في الصيدليات.

تابعو معنا لنتعرف اكثر على كيفية اختيار افضل قوالب التبييض من الصيدليه.

قوالب تبييض الاسنان من الصيدليه
قوالب تبييض الاسنان

اقرأ ايضا :
تجربتي مع عدسات الاسنان

ماهي قوالب تبييض الاسنان وكيف تستخدم

قوالب تبييض الاسنان عبارة عن قالب للاسنان يصنع من مادة البلاستيك الشفاف ويضع على الاسنان وهو مطابق لشكل الاسنان بحيث انه شفاف ولا يظهر للناظر ان هناك شيء غريب على الاسنان.

وقبل تركيبها على الاسنان يضع مادة التبييض عليها وهي تتكونة من  هيدرجين بيروكسيد بتركيز 15% ويركب القالب على الاسنان قبل النوم الى الصبح.




قوالب تبييض الاسنان كرست
او يسمى احيانا لصقات كرست لتبييض الاسنان وهي افضل منتج لتبييض الاسنان ويعطي نتائج مشابهة لليزر، وتاتي على شكل لصقات يتم وضعها على الاسنان مرة واحدة يوميا ولمدة نصف ساعة.



وتظهر نتيجتها جيداً بعد 3 ايام من الاستعمال ويجب وضعها على الاسنان وهي جافة وهذه الطريقة غير مناسبة للاطفال تحت 14 سنة، كما انها لا تصلح لمن لديه تركيبات الاسنان او حشوات او فينيل، وعند وضعها على الاسنان يجب عدم تناول الغذاء.


قوالب تبييض الاسنان اي وايت

قوالب تبييض الاسنان من الصيدليه
قوالب تبييض الاسنان من أي وايت اثبتت نجاحها في تبييض الاسنان وطريقه استعمالها سهلة جدا حيث يوضع القالب على الاسنان النظيفة لمدة 20 دقيقه ثم يشطف الفم بالماء.





قد يهمك: ارخص عروض تبيض الاسنان بالرياض

قوالب تبييض الاسنان ... هل هناك اثار جانبية

الاثار الجانبية من استعمال قوالب تبييض الاسنان قليلة جدا واغلبها مؤقتة وتتضمن حساسية الاسنان وقد يحدث تهيج خفيف في انسجة اللثة نتيجة المادة المبيضة التي يمكن ان يمس اللثة اثناء تركيب القالب.

واغلب هذه التأثيرات مؤقتة وتزول بعد فترة قصيرة من استعمالها.

اقرا ايضا : نصائح بعد تنظيف الاسنان من الجير

اسعار قوالب تبييض الاسنان

قوالب تبييض الاسنان من الصيدليهيختلف اسعار قوالب التبييض من دولة لأخرى، وكذلك حسب نوعية المنتج وجودته والشركة المصنعة، ولكن يمكنكم تجربة قوالب امريكية مرخصة من وزارة الصحة السعودية وهي قوالب بيرلاين pearline العلبة تحتوي على سبع قطع للأسنان السفلية ومثلها للأسنان العلوية وتعالج هذه القوالب اسنان المدخنين وتغيرات الالوان الناتجة عن شرب العصائر والقهوة او نتيجة تقدم السن.
يستخدم كل يوم لمدة لا تزيد عن نصف ساعة ولمدة سبعة ايام متتالية او يمكنك الاستمرار حتى تحصل على نتيجة مرضية.
وسعرها يصل الى 250 ريال يمكنكم طلبها من موقع حراج



ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016