آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار تبييض الاسنان بالليزر في الرياض | اقل سعر للتبييض بجلسة واحدة

اسعار تبييض الاسنان بالليزر بالرياض

الكثير من اهلنا في السعودية يبحثون عن عروض و اسعار تبييض الاسنان بالليزر في الرياض، والان يمكنك تبيض اسنانك بأسهل طريقة ومن دون ان يكلفك الكثير من المال والنتائج ستبهرك بإذن الله.

افضل طريقة لتجميل الاسنان وتبيضها هو باستعمال الليزر، فماهي طريقة الليزر لتبيض الاسنان؟ وما هي اسعار تبييض الاسنان بالليزر في الرياض وجدة.

اليوم اصبحت تبييض الاسنان بالليزر في عياداتنا من اكثر الطرق رواجاً، فاصبحت بعض العيادات تتخصص في تجميل الاسنان فقط لتحقيق هذا الهدف، وهناك عدة طرق يتبع لتحقيق الابتسامة الثلجية الرائعة.

سنحاول في هذه المقالة تسليط الضوء على تبييض الاسنان بالليزر.

اسعار تبييض الاسنان بالليزر في الرياض



تبييض الاسنان بالليزر في الرياض

تبيض الاسنان بالليزر طريقة سهلة ومضمونة النتائج يتم اجرائها في عيادات الاسنان بالرياض، حيث بعد ان يشاهد الطبيب الاسنان ويقرر اتباع طريقة التبييض بالليزر.

يبدأ بوضع مادة التبيض على الاسنان بعد تغطية اللثة بمادة اخرى وذلك لحمايتها، ثم يوجه الطبيب اشعة الليزر الى المادة الموجودة على الاسنان لزيادة مفعولها، ومن ثم يتم ازالتها من الفم والعملية سهلة وليس هناك أي خطورة فيها.

في موقعنا ايضا:

تكلفة تبييض الاسنان بالليزر في الرياض

يتم تبيض الاسنان بالليزر في عيادة طبيب الاسنان او مركز تجميل الاسنان، ولا يمكن استعمال الطريقة في المنزل وتستغرق جلسة واحدة لمدة ساعة ونصف تقريباً، واذا كانت الاسنان كثيرة التصبغات قد تحتاج الى اكثر من جلسة.


 ويوجد في السعودية اشهر مراكز تبييض الاسنان على مستوى المنطقة، حيث يجري التبييض في الكثير من مستشفياتها مثل مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية ومركز طب الاسنان في مستشفى دلة ومركز طب الاسنان التخصصي في شرق الرياض.

بخصوص اسعار تبييض الاسنان بالليزر  في الرياض فهي تختلف من عيادة لأخرى يمكنكم الضغط على الرابط التالي لمعرفة تكلفة تبيض الاسنان مع تفاصيل اخرى:





قد يهمك ايضا:
4 طرق مضمونه لتبييض الاسنان


اسعار تبييض الاسنان بالليزر في الرياض


اسعار تبييض الاسنان في اشهر دول المنطقة


نقدم لكم اسعار تبييض الاسنان في اشهر دول الشرق الاوسط، واول وارخص دول لعلاج الاسنان في العالم العربي هي مصر، ثم يليها الاردن، ودول اخرى مثل العراق.

اما بخصوص جودة الخدمات الطبية فتجد تركيا برزت في الاونة الاخيرة، وتميزت الخدمات المقدمة باحترافية شديدة واليكم اسعار تبيض الاسنان في بعض هذه الدول:

اسعار تبييض الاسنان بالليزر فى مصر

كما تحدثنا سابقاً عن آلية تبيض الاسنان بالليزر فهي من الطرق التي تظهر نتائجها بشكل فورى ولكن ما يعيبها ارتفاع تكلفتها، وهي طريقة آمنة حيث يستخدم الطبيب ليزر من نوع green laser  ويتم تغطية اللثة بجل خاص لحمايتها ويضع على الاسنان مادة مبيضة ثم يبدأ بتوجيه الليزر إليها لزيادة مفعول التبييض ولتسريعها ايضا.

وفي مصر توجد اشهر مراكز تبييض الاسنان وتنتشر في اغلب المدن المصرية، وبخصوص تكلفة اجراء التبييض بالليزر تجد ان معدل سعر التبيض في مصر يصل الى حوالي ما يعادل 100 إلى  200 دولار أمريكي.

وتتوفر في مدينة القاهرة مجموعة كبيرة من عيادات تجميل الأسنان المميزة التي نال بعضها تقييمات مرتفعة من قبل منظمة GCR المختصة بتصنيف العيادات وتقييم مستوى الخدمات الطبية المقدمة من خلالها ، ومن ابرز مراكز تبيض الاسنان في القاهرة.
مركز وايتي لطب الأسنان
مركز القناوي لطب الأسنان
عيادة دينتال كير
مركز أسنان لطب وزراعة الأسنان
عيادة هليو دينتال

تكلفة تبيض الاسنان بالليزر في تركيا

تشتهر تركيا بطب الاسنان وخاصة مدينة اسطنبول حيث تتركز فيها اشهر مراكز معالجة جميع مشاكل الاسنان من تبيضها وزراعتها وتلبيسها ايضا ، فلو اخترت تركيا لاجراء عملية تبيض الاسنان بالليزر يمكنك اختيار مدينة اسطنبول حيث بامكانك القيام بجولة سياحية ايضا ، كونها من اشهر المدن السياحية في العالم .

بخصوص اسعارها فهي متوسطة ولكن ما يميزها الجودة والدقة والعمل حسب المعاير الطبية الاوروبية حيث يبلغ معدل تكلفة تبيض الاسنان بالليزر بين 200- 330 دولار.

وللإطلاع اكثر على اشهر مراكز الاسنان في تركيا بإمكانك زيارة موقع فلاي ميديا ستجد فيه دليل كامل عن اشهر مراكز ومستشفيات تركيا.



تكلفة تبييض الاسنان في الاردن

تكلفة تبييض الأسنان في الأردن منافسة مقارنة مع دول المنطقة، فهي من الاجراءات التجميلية البسيطة، بصورة عامة تختلف الأسعار كثيراً تبعاً للتقنية المستخدمة في التبييض وعدد الجلسات التي يحتاجها المريض، لكن يمكن تحديد الاسعار التالية كمتوسط:

تبييض الأسنان الكيميائي: يبدأ التكلفة من 75 إلى 150 دينار أردني.
تبييض الأسنان بالليزر: يبدأ التكلفة من 150 إلى 300 دينار أردني.
تبييض الأسنان بالليزر بتقنية الزووم: الاسعار من 200 إلى 400 دينار أردني.

بسبب هذه الاسعار المنخفضة يقبل العديد من الأشخاص على إجراء تلك العملية أثناء تواجدهم في الأردن للسياحة أو لغيرها من الأغراض توفيراً للنفقات.

كانت هذه باختصار اسعار تبيض الاسنان بالليزر في الرياض وعيادات مصر وتركيا والاردن وتختلف التكلفة حسب خبرة الطبيب وجودة الخدمة المقدمة ايضاً ... وفي نهاية المقال اتمنى لكم الصحة العافية .. دمتم في رعاية الله وحفظه.

شاهد بالفيديو :
تبيض الاسنان بالمواد الطبيعية




ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016