آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف اجعل شخص يحبني بجنون دون ان اتكلم معه

كيف اجعل شخص يحبني بجنون دون ان اتكلم معه


ربما سألت هل فعلاً أستطيع أن اجعل شخصاً يحبني بجنون ومن اول نظرة ودون ان اتكلم معه، نعم تستطيع فعل ذلك سواء للرجل او المرأة وبأسهل طريقة إنشاء الله ، يكفي أن تركز على الموضوع ، وأن تكون جاداً اكثر.

ما هي إلا خطوات سحرية سريعة المفعول لتجعل شخصاً يحبك بجنون ، ما عليك إلا ان تركز بجدية اكثر، وأن تحاول تطبيقها خطوة بعد أُخرى ، وأن لا تسرع في النتائج ايضا.


اقرا ايضا في هذا الموقع :
تسكين الم الاسنان فورا بأسهل طريقة
8 نصائح بسيطة يجعلك تتمتع بأسنان سليمة مدى الحياة

كيف اجعل شخص يحبني بجنون دون ان اتكلم معه
كيف اجعل شخص يحبني بجنون دون ان اتكلم معه



أعدك عزيزي القارئ أن تجد ضالتك معنا ....
أعدك أن تحصل على نتائج ملموسة بعد اكمال الخطوات ....


ونحن هنا اعتمدنا في مقالتنا على أُمهات المصادر العربية والانجليزية في علم النفس، وخبراء مدربي التنمية البشرية و تنمية المهارات الشخصية ، وأجرينا دراسة ميدانية في أحد العواصم العربية حول أشخاص نجحوا في التواصل مع الاخرين و كسب ثقتهم.

اقرأ ايضا: فن التعامل مع الاخرين والتأثير فيهم


قبل أن ندخل الموضوع لابد من تعريف الحب ، ما هو الحب ، الحب: مصطلح شامل يقصد به الميل والانجذاب نحو شخص معين أو شئ معين أو فكرة معينة ، فهي ببساطة مصطلح شامل جدا ، فهناك حب الام والاب والاقارب ، وحب الصديق او الصديقة ، والحب بين المحبوبين ، وبين الزوجين ، وحب مكان معين ، او فكرة معينة.


كيف تكون جذابا ومؤثرا ؟
كيف تجعل الآخرين يحبونك بجنون ؟
ماذا تفعل كي تجعل شخصاً يحبك  بجنون ؟
لا تعرف كيف تكسب محبة الآخرين، ماذا تفعل لتمتلك قلوبهم ؟
لديك صديق عزيز عليك ، تريد ان توصل له محبتك الصادقة ... ماذا تفعل ؟


كيف اجعل شخص يحبني بجنون دون ان اتكلم معه
سحر الابتسامة


كيف اجعل شخص يحبني بجنون


الخطوة الاولى : تعرف على سحر الإبتسامة والود


ماذا تفعل لتمتلك قلوب الاخرين وتكسب محبتهم ؟


إذا كانت الابتسامة هي مفتاح التأثير في الآخرين فإن الحب الصادق هو المفتاح السحري للوصول الى كسب حب الناس ، وإذا تأكد الجميع من أنك تحبهم وتكِن لهم الود والاحترام وتحرص على كسب صداقتهم فإنهم بلا شك سوف يحبونك ويكنون لك الود والاحترام ويحرصون كل الحرص على كسب صداقتك.

إظهار الود إذاً ، هو الوسيلة الاساسية التي تدخل بها الى قلوب الناس ، وتجعلهم يحبونك بجنون ودون ان تتكلم معهم.

وهناك أساليب عديدة مختلفة للتعبير عن الود والمحبة الصادقة ، لكن قبل ذلك لا بد أن يتأكد الجميع من أنك شخصية صادقة صافية القلب خالية من مشاعر الحقد والحسد والبغضاء والتكبر والغرور.


قد يعجبك ايضا قراءة :
6 طرق تخدع بها دماغك وتسكن الالم دون دواء


ويجب أيضاً ان تتعرف على الأسباب التي تجعل الإنسان غير محبوب لدى الاخرين ، وفي هذا الصدد يقول : و . ج . إنيفر في كتابه " عقلك مفتاح الفرص" إذا اردت أن تكون محبوبا من الآخرين عليك أن تتعلم كيف تقدرهم بهذه الدرجة من الاهتمام التي تقرب من الحب بدلاً من أن تزدريهم وتحقرهم.

هنا يجب علينا أن نكتسب مجموعة من الصفات الإيجابية التي تجعلنا ننال محبة الناس ونتجنب كراهيتهم لنا بالبعد عن الصفات السلبية.

اقرأ ايضا: كيف تكون اكثر جاذبية وتاثيراً



ومع ذلك يجب أن تكون لنا شخصيتنا المستقلة ، المؤثرة ، المتزنة ، فلا تملق ولا إبتذال ولا أنانية ولا جدل عقيم ولا تدخل في الشئون التي لا تعنينا ولا فضول ولا ثرثرة.

لأن كل هذه الصفات من شانها أن تجعل الناس يكرهوننا وينفرون منا ويتجنبون الحديث معنا ، وهي صفات سلبية تتناقض مع صفات الشخصية المحبوبة والقادرة على كسب محبة الآخرين.


هل ترغب أن تكون شخصاً محبوباً لدى الآخرين ؟
 هل لاحظت محبة الناس لشخص دون غيرهم ولا تعرف كيف تفعل ذلك؟
هل تريد أن تكون جذاباً ؟ 


أما زلت تبحث عن جواب للسؤال؟




كيف اجعل شخص يحبني بجنون دون ان اتكلم معه
كيف اجعل شخص يحبني بجنون دون ان اتكلم معه



كيف اجعله يحبني بجنون - الشخصية المغناطيسية 



الخطوة الثانية : تعرف على سحر الشخصية المغناطيسية

كيف تكون شخصية مغناطيسية ساحرة تأسر قلوب الاخرين


كي تجعل شخصاً يحبك بجنون دون ان تتكلم معه ، لابد من أن تمتلك شخصية مغناطيسية تأسر قلوب الآخرين ، وتجعلهم يحبونك بمجرد أن يشاهدوك لأول مرة ، ينبغي أن تكون شفوقا ، كيّسا ، حسن السمعة ، سهلاً مرحاً ، ميالاً للفكاهة ، ملماً بمعلومات عامة عن العالم ، وفوق كل شئ يجب أن تمتلك المهارة وهي خليط من السرعة والذكاء والكيّاسة.


هل انت مغناطيسي ؟

ما هي الشخصية المغناطيسية: هي تلك الشخصية القادرة على جذب الآخرين بسهولة بمجرد الاختلاط معهم وسمي بهذا الاسم ، لأنه كالمغناطيس يجذب الحديد بمجرد الاقتراب منه.

سل نفسك: هل انا حائز لهذه المغناطيسية الشخصية بحيث أجعل أي شخص يحبني بجنون دون ان اتكلم معه.
من سوء الحظ أنك وحدك الذي تستطيع الإجابة على هذا السؤال...
ليست هناك أداة لقياس صفة المغناطيسية الشخصية ، إن ما تستطيع أن تفعله هو أن تلقي على نفسك قليلاً من الاسئلة.

السؤال الاول :
هل ينفر مني الناس ؟
اذا تبين أنك محبوب من الآخرين ، تستطيع أن تجيب بالنفي .

السؤال الثاني:
هل أملك القدرة على إقناع الآخرين وكسب ثقتهم وجعلهم يحبونني بجنون من دون ان اتكلم معهم ؟

إذا لم تكن لك القدرة ، بل وأبعد من ذلك ، إذا كنت تكره أن تحاول إقناع الآخرين فإنك مجرد من الصفة المغناطيسية.


هنا ، سوف نختصر صفات الشخصية الجذابة والمؤثرة والقادرة على الدخول في قلوب الاخرين :
شخصية شجاعة ، جريئة ، لطيفة ، ممتعة ، سهلة ، بشوشة ، مرحة ، صادقة ، نزيهة ، لا تحب التملق والمدح الزائف ، دافئة ، حنونة ، عطوفة ، لا تعرف التشاؤم أو الكسل أو الإحباط أو الفشل. 


كيف اعرف انه يحبني دون ان يتكلم – الدخول الى قلوب الآخرين



الخطوة الثالثة : كيف تدخل الى قلوب الآخرين وتفتح لهم باباً

كسب قلوب الآخرين والدخول اليهم  أمر هيّن في حال وجود مجموعة من المهارات والصفات الحميدة ، والدخول إلى قلوب الآخرين ، يرفع مكانة الشخص في المجتمع وبين المحيطين به، وهناك مجموعة من الطرق أو الصفات التي تدخل الشخص إلى قلوب الآخرين بكل راحة وهدوء، وهذا ما سنعرفكم عليه في السطور التالية.


من الصفات التي يسهل على المرء الدخول الى قلوب الاخرين حسن الخلق ، مهما اختلف طبع المرء وسلوكه يبقى للأخلاق الحسنة قيمتها بالنسبة للآخرين فهي معدن الجمال ، وفخرها وعزها ، وقواها ايضا.

والتسامح والعفو ايضا من الصفات الحميدة ، وافشاء السلام بحرارة وود يفتح طريقا آخر لكسب صداقاتهم ، وكذلك تبادل الهدايا ، يدل على المحبة والكرم ايضاً.
الادب والهدوء ، والوفاء بالعهد ، والاحسان الى الاخرين ايضا من الصفات المكملة.


كانت هذه الثلاث خطوات التي تحدثنا عنها في بداية المقال وهي سهلة جدا ، التزم بها عزيزي القارئ لتحضي بحب الاخرين وتجعلهم يحبونك بجنون ومن دون ان تتكلم معهم.



ولإغناء الموضوع اكثر........ تابع القراءة





كيف تجعل شخص يحبك بجنون من اول نظرة؟


اولى الخطوات التي تجعل شخصاً يحبك هو ان تلتزم بمجموعة من الصفات والتي تجعلك 
محبوباً  لدى الاخرين ومنها:







حدد ماهي هدفك من الكلام


يجب ان تكون لحديثك هدف تسعى اليه ومعنى واضح وأن تحدد ذلك الهدف مسبقا ، حتى لا تتعرض للأرتباك و التوتر أثناء الحديث، فتجعل من يتحدث إليك يلاحظ ذلك، و يأخذ عنك فكرة أنك شخص غير واثق من نفسه ، لذلك رتب كلامك و تحدث بثقة ، وبصوت واضح ، و أترك الآخرين يرون جمال شخصيتك.


لغة الجسم  وحالته اثناء الحديث


للجسد لغة يعبر عما هو موجود في داخلها، لذلك أنتبه جيداً للجسد أثناء الحديث مع من تريد كسب محبتهم ، أجعل جسدك بشكل مستقيم دوماً ، كتفك معتدل، أنتبه جيداً لنبرة صوتك فلابد أن تكون صوتك واضحاً وقويا نوعاً ما ، كل هذا يعبر عن ثقتك بنفسك ورضى الآخرين.

شاهد الفيديو : كيف تجعل الاخرين يحبونك في 10 خطوات





المظهر الخارجي أو بالأحرى الأناقة



يجب الاهتمام بالمظهر الخارجي للجسم من حيث شكله ووزنه ، ويجب مراعات ان تكون رشيقاً نوعا ما وهو المظهر المرغوب في الوقت الحاضر، بالإضافة الى شعر الرأس من حيث اللون والتسريحة يجب ان تكون ملائمة ويتماشى مع العادات والتقاليد السائدة وأن لا تكون تسريحة غريبة .



النظافة

ولا يقتصر على نظافة الجسم فقط بل يتعدى الى نظافة الاسنان والاهتمام به وخاصة الاسنان الامامية لانه يؤثر بشكل كبيرعلى منظر الوجه، وكذلك نظافة الملابس وشكلها واختيار المناسب منها، وكذلك شكل الحذاء ولونه، فقد قيل نصف اناقة الرجل في حذائه، وهنا يقصد به الرجل والمرأة على حد سواء.


النظر في العينين


عندما يتحدث معك شخص ما التزم بأن تنظر الى عينيه، لأن هذا يشعره بأنك مهتم بحديثه ، و هذا يجعله يبادلك الشعور بالاهتمام تلقائياً، ولا أقصد بالنظر في عين من تحدثه أن تحدقك له ، و أنما أن تنظر له نظرة عادية لفترة معقولة (ليست سريعة فيشعر بأنك مشتت أو غير مهتم بما يقول ، ولا طويلة جداً حتي لا يشعر بأنك تستهزأ به) .



الالتزام بالآداب والاخلاق الحميدة


لكي تجعل الناس يحبونك عليك الالتزام بالاخلاق الحسنة مثل الصدق والوفاء والتعاون والسهولة والبساطة في المعاملة فكل هذه الصفات الجميلة من شأنه كسب قلوب الآخرين بسهولة، ولذلك يجب الانتباه الى تصرفاتك وكلامك فهي ترسم ملامح شخصيتك عند الآخرين، فبالتسامح والايثار فقط يمكنك كسب قلوب الآخرين.



مساعدة الآخرين وقضاء حاجاتهم


لايوجد صفة مثله في كسب قلوب الآخرين ، فله وقع السحر في النفوس ، فكل إنسان يمر بمرحلة يحتاج الى مساعدة الآخرين ، ولذلك فالمساعدة صفة فطرية في نفوسنا ولاكن يحتاج الى نموها وتطبيقها بشكل عملي كي تصبح عادة و تكون محبوبا بين الآخرين.



الانصات للآخرين


عندما يتحدث معك شخص ما ، إياك ان تقاطعه بكثرة، استمع جيداً لحديثة واجعله يشعر بأنك مهتم به ، وسعيد لكلامه، فكثرة المقاطعة يجعل المقابل يمل من حديثك ، ويشعر بأنك منزعج من كلامه.




كيف تعرف ان شخصاً يحبك من خلال لغة الاشارات


يشير العلماء إلى أن فهم لغة الاشارات والتعبيرات وقراءة الافكار، تساعد كثيرا في اختزال الوقت للتفكير في نوايا الآخرين ، ومحاولة تفسيرها، حيث تؤكد الدراسات أن اللغة الحسية افضل من لغة اللسان في التواصل وارسال الاشارات.

كيف اجعل شخص يحبني بجنون دون ان اتكلم معه
كيف اجعل شخص يحبني بجنون دون ان اتكلم معه


 ومن خلال النتائج التي تظهر على وجوه المقابل، ومدى اهتمامه بالرسالة الموجهة إليه ، ومن ثم دراسة هذه الحركات والاشارات وتعبيرات الوجه التي يصدرها كرد فعل على الكلام العادي.
وعلى ضوء تحليل النتائج ، يمكن تفسير مدى تأثير الرسائل المرسلة على الطرف الاخر، وهل هو يحبك ام لا ودون ان تتكلم معه.


ولتفسير وفك النتائج لابد من ملاحظة مجموعة من المؤشرات التي تظهر على العين ثم تأتي بعدها حركة الحاجب والجبين، والأصابع والأيدي والأكتاف، كما تستخدم اللغة أيضا الأنف والأذن، وطريقة الجلوس ومن خلال ملاحظة ما يلي سوف يتبين لك هل الشخص يحبك من خلال الحركات والاشارات ومن دون ان تتكلم معه:

1- يجب ان تعلم ان حركات الجسد لا يكذب عليك، لذلك فانه يصدر حركات وايماءات لا ارادية يدل على الحب والرضا او العكس من ذلك احيانا.
2- يعتبر القدرة على اجراء اتصال مستمر بالعينين يدل على ان الشخص واثق من نفسه.
3- حركة الحاجبين للأعلى يدل على الصداقة او الحب.
4- المظهر المنتصب يدل ايضا على الشجاعة والثقة.
5- الابتسامة يدل على الحب والرضى في غالب الاحيان.
6- اطالة النظر يدل ايضا على الحب والاعجاب .
7- لمس الوجه للرجل خاصة يدل على اثارة العواطف او الارتباك احيانا.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016