آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تكلفة تبييض الاسنان بالليزر

تكلفة تبييض الاسنان بالليزر

يزداد الطلب على تبييض الاسنان يوماً بعد يوم خاصة بين فئة الشباب، حيث الاسنان في الواجهة، وهي المسؤولة على الابتسامة الجميلة.
تعددت طرق تبييض الاسنان فهناك التبييض بالمواد الكيمياوية، والتبييض بالمواد الطبيعية، والتبييض بتغليفها بالقشور الخزفية والمسمى ابتسامة و هوليود واليوم سنتحدث في هذه المقالة حول تكلفة تبييض الاسنان بالليزر في بعض اشهر دول المنطقة، السعودية، مصر، الاردن، تركيا.
تكلفة تبييض الاسنان بالليزر


هل تبييض الاسنان بالليزر آمنة ؟

كثر الحديث حول سلامة الليزر في التبييض، ويجب ان ننوه هنا ان الليزر يستعمل على نطاق واسع في مجال الطب، والليزر المستخدم في الطب هو شدة ضوئية امنة ولا خطورة فيه، ويستعمل على نطاق واسع منذ مدة طويلة ولم تثبت سلبياته بل بعكس ذلك لها فوائد لاتعد ولا تحصى في مجال الطب.

كيف يتم تبييض الاسنان بالليزر ؟

دور الليزر في عملية تبييض الاسنان هو زيادة فعالية المادة المبيضة، حيث يغطي الاسنان بطبقة من بيروكسيد الكاربون ويسلط عليه اشعة ليزر لزيادة فعالية المادة المبيضة، ويستغرق العملية حوالي ساعة ونصف النتائج فورية ومضمونة.

اسعار تبييض الاسنان بالليزر

قد تخد القليل من الاختلاف بين تكلفة تبييض الاسنان بالليزر بين عيادة واخرى ففي المملكة العربية السعودية يصل معدل اسعار التبييض بالليزر في الرياض الى 550 ريال.

ويوجد في السعودية اشهر مراكز تبييض الاسنان على مستوى المنطقة، حيث يجري التبييض في الكثير من مستشفياتها مثل مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية ومركز طب الاسنان في مستشفى دلة ومركز طب الاسنان التخصصي في شرق الرياض.

وفي مصر يصل اسعار تبييض الاسنان بالليزر الى حوالي 100 دولار امريكي، اما في تركيا فتصل الاسعار الى حوالي 200 دولار مع جودة فائقة في تقديم الخدمات الطبية.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016