آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور جلدية بجده لحب الشباب | الاعلى تقييماً لعلاج حب الشباب

افضل دكتور جلدية بجدة لحب الشباب

حب الشباب المشكلة التي يعاني منه الكثير من الشباب والبنات ابتداء من فترة المراهقة، والمعروف أن حب الشباب من المشاكل الجلدية المزعجة التي تشوه جمال بشرتنا.

و ربما يدوم طويلا ويترك حفرا وندوباً إن لم تعالج بالشكل الصحيح عند طبيب مختص.

إن كنت من ساكني مدينة جدة وتبحث عن افضل دكتور جلدية لعلاج حب الشباب، فانت في المكان الصحيح.... تابع معنا سنبحث في اسماء وعناوين افضل دكتور جلدية بجدة لحب الشباب.


افضل دكتور جلدية بجده لحب الشباب


خطورة حب الشباب تكمن في أنها يمكن ان تترك آثاراً بعد اختفائها لو تم التعامل معها بطريقة خاطئة، فهي تبدأ في فترة المراهقة لكن مع وجود البشرة الدهنية والطقس الحار في جدة من الصعب جدا التخلص منها.

فهذان العاملان يعدان بيئة خصبة للبكتيريا التي على بشرة الوجه، خصوصاً مع عدم الاعتناء بنظافة الوجه، أو العبث بالحبوب فتلتهب البشرة وتظهر حبوب أخرى.

قد يهمك ايضاً:
افضل دكتور جلدية بالرياض لعلاج حب الشباب

 ويسبب العبث بالحبوب اسمرار البشرة و ظهور بقع سوداء وأحيانا  يسبب حفر في الوجه تبقى اثارها بشكل دائم، لأن بشرة الوجه سواء للرجال أو النساء هي طبقة أرق من باقي الجسم، لذلك ينصح الأطباء بعدم العبث بالحبوب أبدا.
دائماً ما ينصح أطباء الجلدية بمعالجة المشاكل الجلدية عند بدايتها، فالإهمال يسبب تفاقم المشكلة، لكن كم من الأشخاص اختاروا الذهاب الى أطباء الجلدية لعلاج مشكلة حب الشباب .

سنستعرض لكم أسماء أطباء الجلدية بجدة المختصون لعلاج مشاكل الجلدية المختلفة كحب الشباب والاكزيما والصدفية وتساقط الشعر وسنعرض عليكم أسماء افضل مستشفيات الجلدية في جدة.



4 نصائح حول كيفية التعامل مع حب الشباب

حب الشباب تظهر في مرحلة عمرية مبكرة لكل من الشباب والبنات و ربما يكون الشخص في هذه المرحلة لم يصل بعد مستوى ثقافته الصحية الى الحد الذي يجعله يتعامل مع حب الشباب بالشكل الصحيح، الامر الذي يؤدي الى تفاقم المشكلة  وحدوث نتائج غير محببة بعد فترة انتهاء حب الشباب لذلك يجب العلم ان:

1- لا يمكن التخلص من حب الشباب عن طريق الكريمات ومستحضرات البشرة والتجميل.
2- ضرورة تنظيف البشرة وتجفيفها بعد الغسل، فالبشرة المصابة بحب الشباب يحتاج الى تنظيف يومي بالماء والصابون وعند الانتهاء يجب تجفيفها فوراً وبرفق.
3- لا ينصح ابداً بالضغط على الحبوب بالأصابع كما يفعل الكثير من الشباب لان البثور مليئة بالبكتيريا فيمكن ان تنتشر على مناطق اوسع وتصيبها ايضا.
4- مشكلة حب الشباب مشكلة مرتبطة بفترة عمرية مؤقتة وغير خطيرة ابداً اذا تم التعامل معها بطريقة صحيحة.

افضل عيادات الجلدية في جدة

تتميز مدينة جدة بوجود افضل عيادات الجلدية على مستوى الخليج  ومنها :
1- عيادة الغلاييني : لصاحبها الدكتور سليمان الغلاييني، وهي من أقدم عيادات الجلدية ، يعمل في العيادة افضل أطباء الجلدية المخضرمين.
2- عيادة الدكتور مروان أسعد : من اشهر أطباء الجلدية في مدينة جدة، متخصص في الأمراض المزمنة كحب الشباب.
3- عيادة الفقيه : تابعة لمشفى الفقيه، والعيادة موجودة بجانب المشفى، الكادر الطبي فيها هو أطباء وأساتذة جامعات.
4- عيادة نيوديرما : للدكتور فريد جمجوم وهو طبيب واستشاري جلدية وليزر لإزالة ندبات حب الشباب ، كما تحوي العيادة العديد من الخدمات الطبية والتجميلية بأحدث التقنيات.
5- عيادة الدكتور عبد الوهاب بدر اخصائي في الامراض الجلدية.
6- عيادة الدكتور عبد السلام جمعة : من افضل أطباء الجلدية ، ويتابع دائما اخر ما توصل إليه العلم الحديث في اختصاص الجلدية.
7-  عيادة الدكتور جمال هاشم : استشاري ورئيس قسم ومتخصص في علاج حب الشباب.




افضل مستشفيات الجلدية في جدة

 كما توجد العديد من المشافي العريقة التي تحوي اختصاص الجلدية، تستطيعون اختيار أي منها :
المشفى السعودي الالماني: من افضل مشافي مدينة جدة ، وبها العديد من الأطباء المختصين بالجلدية المعروفين بخبرتهم الطويلة.
   مستشفى بخش: يعمل فيها افضل أطباء الجلدية  وهم ذو خبرة طويلة في مجالهم .
   مشفى عرفان: يملك افضل اختصاصيي الجلدية.
   مشفى خالد ادريس: فيها أطباء جلدية ذوي خبرة طويلة، إضافة إلى أسعارهم المنافسة.


افضل دكتور جلدية بجدة للاكزيما

الاكزيما من الأمراض المزمنة التي تصيب الجلد، حيث تسبب جفاف شديد للبشرة وتشققات وحكة أحيانا، إضافة الى أنها تجعل الجلد يشيخ بسرعة، وغالبا ما تصيب اليدين والرجلين والبطن.

وكل شخص يعاني من الاكزيما يعي تماما ما نتكلم عنه من ضيق سنوي سواء في الشتاء أو الصيف ، فكثرة الحرارة وزيادة البرودة تساعد على ظهور الاكزيما، إضافة إلى عوامل أخرى كاستعمال مواد كيميائية معينة أو التحسس من بعض الأطعمة الحامضية يساعد على ظهور الاكزيما ، والكثير من الأطباء يقومون بإعطاء علاجات مؤقتة لكنها ليست دائمة لهذا المرض ، سنستعرض عليكم افضل دكتور جلدية بجدة للاكزيما .

الدكتور خالد الكويتي : خبرة طويلة في علاج مشاكل الجلد المستعصية.
الدكتور مروان أسعد : اخصائي في علاج الأمراض المزمنة والصعبة كالاكزيما.
الدكتور طارق الأطرش : وهو أخصائي جلدية وتناسلية.
الدكتور احمد عيسى : يعمل في عيادة ديرما.
الدكتور حسام رزق : يعمل في مشفى عرفان.

تحدثنا عن افضل دكتور جلدية بجده لحب الشباب لكل من يبحث عن عناوين واسماء اطباء الجلدية في مدينة جدة، أوردنا فيه خيرة عيادات مدينة جدة، ونخبة أطباءها ومستشفياتها المختصين بالأمراض الجلدية المزمنة ، نسأل الله أن يعافيكم من كل مكروه ، ونتمنى لكم الصحة والعافية.

شاهد بالفيديو : علاج حب الشباب واثاره بسرعة

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016