آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسأل طبيب جلدية مجاناً | استشارة طبيب مجاني

اسأل دكتور جلدية مجاناً

هل ترغب في التحدث مع طبيب او طبيبة جلدية؟ الكثير من المنصات توفر خدمة اسأل طبيب جلدية مجانا اون لاين، حيث بعض المشاكل الجلدية البسيطة يمكن حلها عن طريق التحدث مع طبيب الجلد، كون المشكلة قد تكون ظاهرة ويمكن علاجها بسهولة.

 

فيما عدا ذلك فإن الاستشارة الطبية لا تغني عن زيارة الطبيب ابدا، ونحن في موقعنا ومن منطلق حرصنا على صحة وسلامة المرضى ننصح دائما بزيارة الطبيب المتخصص، فالعيادات مليئة بالخبرات والكوادر الطبية المميزة.


اسأل طبيب جلدية مجاناً

قد يهمك: حساسية الجلد وانواعها بالصور


استشارة طبيب الجلد مجانا

خدمة الاستشارة الطبية اونلاين مجانا تهدف الى تقديم النصائح الطبيّة وبعض الحلول العلاجيّة للمرضى الساكنين في أماكن بعيدة عن عيادات الأطباء أو المستشفيات، أو لأولئك الذين يسكنون القرى النائية.


وهناك حالات يعاني منه الشخص من مشكلة صغيرة احياناً قد لا تستدعي زيارة طبيب الجلد في مثل هذه الحالات يتطلب استشارة طبية.


 تعرف على: 4 امراض فطرية تصيب الجلد وكيفية علاجها


وتسهم الاستشارات الطبية في متابعة المرضى في بيوتهم وتقديم النصائح الطبية أولًا بأول تبعا للمُستجدات الصحية، ممّا ساعد بتوفير الوقت لكِلا الطرفين.

 

وعند البحث في الانترنيت تجد الكثير من صيغ التواصل مع طبيب الجلد فهناك خدمة اسأل طبيب الجلد مجانا، استشارة دكتورة جلدية اونلاين، مكالمة مع طبيب الجلد اونلاين، التحدث مع طبيب اون لاين، استشر طبيب اونلاين.

 

جميع طرق التواصل مع الطبيب المختص يساعد بشكل كبير في تسهيل العلاج و توفير وقت الانتظار في العيادة، وكذلك توفير تكاليف التنقل والمواصلات اللازمة للوصول لعيادة الطبيب أو المستشفى.


قد يهمك: افضل دكتورة جلدية بالرياض


وعبر موقع طبكان يمكنكم التواصل مع دكتور او دكتورة جلدية وهناك تخصصات اخرى مختلفة يمكن التواصل معهم بسهولة تامة عبر نظام اسأل طبيب الجلد مجانا.

 

اسال طبيب امراض جلدية

خدمة اسال طبيب امراض جلدية او اسال طبيبك اون لاين مجانا تتيحها بعض المنصات، من اجل مساعدة المواطنين لطرح استفساراتهم في كل ما يخص امراض الجلد ومشاكل البشرة، وتجد من بين فئة النساء من هن يطرحن الكثير من الاستفسارات حول بشرتهم.

كما وتظهر بعض التغيرات على البشرة والوجه في مرحلة الشباب مثل ظهور حب الشباب، وهذه الظاهرة قد تؤدي الى مزيد من القلق وعدم الراحة النفسية خاصة بالنسبة للفتيات من هن في تلك المرحلة.

وبالتالي تجد الكثير منهن يسألن عن طبيب امراض جلدية اون لاين، وبالتالي اصبح من الضروري فتح بعض القنوات الاستشارية من قبل الجهات المختصة بأمراض ومشاكل الجلد.


ومن بين الاطباء ممن اتيحت خدمة الاستشارات الطبية الدكتور ايمن الحربي فمن هو الدكتور ايمن الحربي؟


الدكتور ايمن حربي استشاري الأمراض الجلدية وزراعة الشعر رئيس اللجنة المحلية لزمالة الامراض الجلدية بالمنطقة الغربية بالمملكة، وهو مدير البرنامج المشترك لطب الامراض الجلدية في القطاع الثاني.


حصل الدكتور على اعلى التقييمات في موقع كيورا ويمكن التواصل معه وطرح الاستشارة الطبية الخاصة بأمراض الجلد عن طريق الرابط.

 

رقم طبيب جلدية

قد تجد الكثير من العيادات تعلن عن رقم دكتورة او دكتور وفي الكثير من الحالات خاصة تلك المتعلقة بالمشاكل والامراض النسائية، ترغب السيدة في التواصل مع طبيبة جلدية دون زيارة عيادتها.

 

وفي الآونة الاخيرة اتاحت بعض المواقع بشكل رسمي وقانوني التواصل مع اطباء ومن مختلف التخصصات، لكن الخدمة مدفوعة حيث يدفع الشخص ثمن الاستشارة ومن ثم يتم التحدث مع الطبيب وجها لوجه، او عبر مكالمة صوتية فقط.

 

قد يهمك: افضل دكتور جلدية بالرياض


ومن بين الطرق المدفوعة التواصل عن طريق تطبيق (استشارة) ويتم الاشتراك اما مرة واحدة تدفع 50 جنيه مصري او اشتراك شهري تدفع 100 جنيه مقابل 90 استشارة، وهناك ايضا اشتراك سنوي تدفع 1000جنيه مصري مقابل اكثر من 1000 استشارة.


قد يهمك: اسأل دكتورة جلدية بالرياض


اسأل طبيبة جلدية مجانا

هناك الكثير من طبيبات الجلدية ذوات الخبرة والمهارة يمكنك زيارة عياداتهن وطرح الاستفسارات الطبية فيما يخص امراض الجلد ومشاكل البشرة.


وادنا افضل دكتورة جلدية في عيادات الرياض مع ارقام التواصل والحجز.

1- الدكتورة صفاء الزهران رقم التواصل مع العيادة: 920002100 أو 0502070523.

2- الدكتورة رانيا العقباوي - رقم الواتس اب للتواصل +966553335742.

3- الدكتورة ريهام حامد - للحجز والاستفسار يمكن الاتصال على رقم: 4555545.

4- الدكتورة عزة حسن محمد - يمكن الاتصال هاتفيًا مع عيادة الطبيبة على رقم: +966112620407.

5- الدكتورة إيمان علام - الاتصال على رقم المستشفى للحجز والاستعلام: 920012222

6- الدكتورة مها ممدوح سالم - للحجز والاستعلام يمكن التواصل عبر الواتساب على رقم: 0543733877.

7- الدكتورة ميرفت علوش - رقم الواتس اب للتواصل 0581151148.

8- الدكتورة نسرين الصديق - الحجز والاستفسار من خلال رقم: 0114222213.


قد يهمك: طب امراض الجلد من موقع ويكيبيديا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016