-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسأل طبيب جلدية مجاناً

اسأل دكتور جلدية مجاناً

هل ترغب في التحدث مع طبيب او طبيبة جلدية؟ الكثير من المنصات توفر خدمة اسأل طبيب الجلد مجانا، حيث بعض المشاكل الجلدية البسيطة يمكن حلها عن طريق التحدث مع طبيب الجلد، كون المشكلة قد تكون ظاهرة ويمكن علاجها بسهولة.

 

فيما عدا ذلك فإن الاستشارة الطبية لا تغني عن زيارة الطبيب ابدا، ونحن في موقعنا ومن منطلق حرصنا على صحة وسلامة المرضى ننصح دائما بزيارة الطبيب المتخصص، فعياداتنا مليئة بالخبرات والكوادر الطبية المميزة.


قد يهمك: حساسية الجلد وانواعها بالصور


استشارة طبيب الجلد مجانا

خدمة الاستشارة الطبية اونلاين مجانا تهدف الى تقديم النصائح الطبيّة وبعض الحلول العلاجيّة للمرضى الساكنين في أماكن بعيدة عن عيادات الأطباء أو المستشفيات، أو لأولئك الذين يسكنون القرى النائية.


وهناك حالات يعاني منه الشخص من مشكلة صغيرة احياناً قد لا تستدعي زيارة طبيب الجلد فالشخص يحتاج فقط الى استشارة طبية.


 تعرف على: 4 امراض فطرية تصيب الجلد وكيفية علاجها


وتسهم الاستشارات الطبية في متابعة المرضى في بيوتهم وتقديم النصائح الطبية أولًا بأول تِبعا للمُستجدات الصحيّة، ممّا ساعد بتوفير الوقت لكِلا الطرفين.

 

وعند البحث في الانترنيت تجد الكثير من صيغ التواصل مع طبيب الجلد

فهناك خدمة اسأل طبيب الجلد مجانا، استشارة دكتورة جلدية اونلاين، مكالمة مع طبيب الجلد اونلاين، التحدث مع طبيب اون لاين، استشر طبيب اونلاين.

 

جميع طرق التواصل مع الطبيب المختص يساعد بشكل كبير في تسهيل العلاج و توفير وقت الانتظار في العيادة، وكذلك توفير تكاليف التنقُّل والمواصلات اللازمة للوصول لعيادة الطبيب أو المستشفى.


قد يهمك: افضل دكتورة جلدية بالرياض


وعبر موقع طبكان يمكنكم التواصل مع دكتور او دكتورة جلدية وهناك تخصصات اخرى مختلفة يمكن التواصل معهم بسهولة تامة عبر نظام اسأل طبيب الجلد مجانا.

 

يمكنكم زيارة الموقع والاشتراك فيه والتواصل بحرية تامة.

 

 

رقم طبيب جلدية

قد تجد الكثير من العيادات تعلن عن رقم دكتورة او دكتور ففي الكثير من الحالات خاصة تلك المتعلقة بالمشاكل والامراض النسائية، ترغب السيدة في التواصل مع طبيبة جلدية دون زيارة عيادتها.

 

وفي الآونة الاخيرة اتاحت بعض المواقع بشكل رسمي وقانوني التواصل مع اطباء ومن مختلف التخصصات، لكن الخدمة مدفوعة حيث يدفع الشخص ثمن الاستشارة ومن ثم يتم التحدث مع الطبيب وجها لوجه، او عبر مكالمة صوتية فقط.

 

قد يهمك: افضل دكتور جلدية بالرياض


ومن بين الطرق المدفوعة التواصل عن طريق تطبيق (استشارة) ويتم الاشتراك اما مرة واحدة تدفع 50 جنيه مصري او اشتراك شهري تدفع 100 جنيه مقابل 90 استشارة، وهناك ايضا اشتراك سنوي تدفع 1000جنيه مصري مقابل اكثر من 1000 استشارة.


قد يهمك اسأل دكتورة جلدية بالرياض

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016