آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اشهر وافضل دكتورة جلدية في جدة والاعلى تقييماً

اشهر وافضل دكتورة جلدية في جدة والاعلى تقييماً

عندما يتعلق الامر بالأمراض الجلدية، في جميع الحالات ينصح دائما بالعلاج لدى دكتورة جلدية من فئة النساء،، وفي مدينة جدة تجد الكثير من الطبيبات المتخصصات في امراض الجلد ومشاكل البشرة، وإليكم مجموعة من افضل دكتورة جلدية في جدة والاعلى تقيماً.
افضل دكتورة جلدية في جدة


الدكتورة أريج الخطيب

وهي افضل دكتورة جلدية ومتخصصة في البشرة وتعمل في عيادة كايا في جدة، وتعالج علامات تقدم السن، والبقع على البشرة، والعناية بالجلد بصورة عامة، كما انها تتعالج وفق التقنيات الحديثة مثل اجهزة الليزر، واجهزة تجديد البشرة، وازالة التصبغات.
لديها دبلوم في الامراض الجلدية والتناسلية من كلية الطب جامعة الازهر. وبكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الاسكندرية.

ابرز تخصصاتها:
إزالة الشعر بالليزر، معالجة امراض الجلد مثل، حب الشباب والاكزيما والبهاق والصدفية وبقع الجلد الغامقة والحساسية الجلدية، كما ان لديها خبرة في التجميل وحقن البوتوكس والفيلر وعلاج تساقط الشعر ومكافحة علامات التقدم في السن، وكذلك استعمالات الليزر في التجميل.

دكتورة صفاء أبو العزم

أخصائية الأمراض الجلدية و التجميلية، وعند مشاهدة تقييماتها على المواقع تجد انها نالت ثقة الزائرين والمرضى، تعمل في مستشفى أندلسية حي الجامعة (جدة - الجامعة) شارع السيرة العطرة، لديها درجة الماجستير بأمراض الجلدية والتناسلية، والتجميل بالليزر.
وتعالج مختلف الامراض الجلدية من التهاب وحكة والحساسية والبقع الملونة والسوداء والزوائد الجلدية وحب الشباب والامراض الفطرية التي تصيب الجلد والقدمين والاظافر.
وكذلك الصدفية والسمكية والبهاق وكل مشاكل الشعر من ضعف و سقوط و قشور، والصلع وعلاج الشعر الزائد القرح والأورام الجلدية و التهابات الجهاز التناسلي.
كما ان لها خبرة في العلاج التجميلي للجلد والوجه وجميع التحاليل الخاصة بالذكورة والعقم والضعف الجنسي والأمراض الجلدية المزمنة وتحليل ما قبل الزواج للذكور.

دكتورة هناء اسماعيل

دكتورة هناء متخصصة في علاج وتجميل البشرة والليزر، تعمل في عيادات عيد كلينك في مدينة جدة - الفيصلية الملك فهد. بفعل خبرتها وشهاداتها من المستشفيات الامريكية، نالت رضى الزائرين والمرضى ولديها سمعة جيدة لدى كل من زار عيادتها تخرجت من كلية الطب والجراحة من جامعة الإسكندرية في مصر، ولديها ماجستير في إدارة المستشفيات، الجامعة الأمريكية الدولية ميامي التي تقع في ولاية فلوريدا تمارس مهنتها منذ عام 1988م.

الدكتورة أماني عبدالهادي

الدكتورة أماني مصرية الجنسية تعمل في عيادات سابا الطبية (جدة - المروة) عبدالرحمن الخزاعي، وهي أخصائية جلدية متخصصة في جلدية بالغين، تجميل وليزر و جلدية اطفال.
لديها بكالوريوس الطب والجراحة 1998 كلية الطب جامعة أسيوط و ماجستير بالأمراض الجلدية كلية الطب جامعة أسيوط 2002 .
 المهارات : حقن الفيلر والبوتكس وحقن البلازما والميزوثيرابي للنضارة وتساقط الشعر واذابة الدهون - شد الوجه بالخيوط.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016