آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل دكتورة جلدية في جده

أفضل دكتورة جلدية في جده

عندما يتعلق الأمر بالأمراض الجلدية للنساء  في مدينة جدة، الكثير منهن لا تشعر بالراحة في التعامل مع طبيب جلدية من الرجال، بسبب الخجل من الكشف عن جسدها أمام الطبيب، فالبيئة التي تربت عليها الأجيال في المملكة هي بيئة محافظة ورغم أنه لا حياء في الطب لكن طالما يوجد خيار ثاني فلم لا ؟ 

تستطيع المريضة  انتقاء طبيبة بدلاً من طبيب، هذا الأمر سيشعرها بالراحة النفسية اكثر أثناء التعامل معها ، لذلك تجد الكثير من النساء يبحثن عن دكتورة جلدية في مدينة جدة.
مقالنا هذا سيوفر عليكن عناء البحث، فهو نتيجة بحث عن أفضل العيادات والطبيبات من خلال الاستفسار من خبرات سيدات وشهاداتهن بالتعامل مع هذه الطبيبات، ونحن قمنا باختصار البحث عليكن ووضع كل ما ترغبن من معلومات عن أفضل دكتورة جلدية بجدة في هذا المقال.

أفضل دكتورة جلدية في جده



 تكثر الأمراض الجلدية في وقتنا الحالي لأسباب كثيرة منها تلوث البيئة واستخدام المواد الكيميائية في التنظيف والمساحيق التجميلية ، عدا عن الجراثيم الموجودة في كل الأماكن أو الحساسية للأطعمة أو لسعات الحشرات في الصيف، وبشكل عام يصرح الأطباء أنه من الصعب معرفة أسباب بعض الأمراض الجلدية لكنهم يشددون كثيرا على متابعتها سريعا وعدم إهمالها لكي لا يتفاقم المرض.
إن كنتِ محتارة في اختيار أفضل دكتورة جلدية في جدة نقدم لكم بعض أسماء الطبيبات المميزات والعيادات والمراكز المتخصصة في هذه المدينة :




عيادات الأمراض الجلدية بجدة

1- عيادة دكتورة نوال الراجح : تملك دكتورة نوال خبرة كبيرة في طب الجلد ، فهي تتميز بسمعة طيبة بين المريضات اللواتي ذهبن إليها وشفين.
2- عيادة الدكتورة عفت داغستاني : دكتورة عفت من أشهر الطبيبات ذوات الاسم اللامع في مدينة جدة ، وتشرف على مجموعة من الطبيبات الماهرات في عيادتها.
3- عيادة الدكتورة أماني الشورى : دكتورة أماني اختصاصية جلدية رهيبة ومخضرمة في مجالها.
4- عيادة الدكتورة مي النقيب : من أمهر الطبيبات في مدينة جدة.
5- العيادات المثالية في شارع التحلية : هذا المركز يقدم كل ما يلزم من خدمات طبية وتجميلية للنساء.
6- عيادة سكاي التخصصية : عيادة متميزة بخدماتها الطبية الجلدية والمواكبة لكل جديد وحديث، فيها كادر  طبي مميز من أطباء استشاريين.
7- عيادة كايا : عيادة كايا في جدة واحدة من العيادات التي تستمر بتحديث أجهزتها ومواكبة كل جديد في مجال طب البشرة وتجميلها .
8- عيادة جويل : تقصدها العديد من السيدات عيادة جويل الغنية عن التعريف لأغلب مشاكل البشرة نظرا لوجود أفضل الاطباء والتقنيات فيها.
9- عيادة الدكتورة وداد محمد : دكتورة استشارية جلدية ، من أفضل الطبيبات في مدينة جدة.




 أفضل مستشفيات الأمراض الجلدية بجدة

يعتبر مشفى ادمة بقسم الجلدية من أفضل مشافي الأمراض الجلدية ، ويملك نخبة من افضل الأطباء الاستشاريون والأساتذة.
ونذكر أيضا مشفى بخش المتخصص بأفضل كادر طبي لم يلجأ مريض إليهم إلأ وعاد مشفيا من مرضه ، فالمشفى يتمتع بسمعة رائعة في مجال طب الجلد ويقصدها الكثير من المرضى لأجل سمعته.
أيضا نذكر مشفى ادريس الذي يتفوق على باقي المشافي بأسعاره المعقولة بالمقارنة مع باقي المشافي وأطبائها المميزين.
مشفى عرفان من المشافي المميزة في هذا المجال ، وهو حريص على استقدام أحدث الأجهزة بالإضافة إلى كادر الأطباء المميز فيه.
واخيرا نذكر المشفى السعودي الألماني الغني عن التعريف فهو من أفضل المشافي التي تملك اختصاص الجلدية في مدينة جدة.
نتمنى أن يكون هذا المقال قد قدم لك الإفادة بدل البحث المطول عن أفضل دكتورة جلدية بجده ، شكرا لمتابعتكم ودمتم سالمين.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016