آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل دكتور جلدية بجده لحب الشباب

أفضل دكتور جلدية بجدة لحب الشباب

يعاني الكثير من شبابنا وبناتنا ابتداء من فترة المراهقة  من حب الشباب ، والمعروف أن حب الشباب من المشاكل الجلدية المزعجة التي تشوه جمال بشرتنا وربما يدوم طويلا ويترك حفرا وندوباً إن لم تعالج بشكل صحيح عند طبيب مختص ، إن كنتم من سكان مدينة جدة او السعودية فهذه المقالة تفيدكم ، نقدم لكم  اسماء وعناوين أفضل دكتور جلدية بجدة لحب الشباب.


أفضل دكتور جلدية بجده لحب الشباب


خطورة حب الشباب تكمن في أنها يمكن ان تترك آثارا بعد اختفائها لو تم التعامل معها بصورة خاطئة، فهي تبدأ في فترة المراهقة لكن مع وجود الطقس الحار والبشرة الدهنية في جدة من الصعب جدا التخلص منها ، فهذان العاملان يعدان بيئة خصبة للبكتيريا التي على الوجه ، خصوصا مع عدم الاعتناء بنظافة الوجه ، أو العبث بالحبوب فتلتهب البشرة وتظهر حبوب أخرى.

اقرأ ايضا : افضل دكتور جلدية بالرياض لعلاج حب الشباب

 ويسبب العبث بالحبوب اسمرار البشرة  و ظهور بقع سوداء وأحيانا  يسبب حفر في الوجه تبقى علاماتها بشكل دائم ، لأن بشرة الوجه سواء للرجال أو النساء هي طبقة أرق من باقي الجسم ، لذلك ينصح الأطباء بعدم العبث بالحبوب أبدا.
دائماً ما ينصح أطباء الجلدية بمعالجة المشاكل الجلدية عند بدايتها ، فالإهمال يسبب تفاقم المشكلة ، لكن كم من الأشخاص اختاروا الذهاب الى أطباء الجلدية لعلاج مشكلة حب الشباب .

سنستعرض لكم أسماء أطباء جلدية بجدة مختصون لعلاج مشاكل جلدية مختلفة كحب الشباب والاكزيما ، وسنعرض عليكم أسماء أفضل مستشفيات الجلدية في جدة.

نصائح مؤكدة من اطباء البشرة حول كيفية التعامل مع حب الشباب

حب الشباب تظهر في مرحلة عمرية مبكرة لكل من الشباب والبنات وربما يكون الشخص في هذه المرحلة لم يصل بعد مستوى ثقافته الصحية الى الحد الذي يجعله يتعامل مع حب الشباب بشكل صحيح الامر الذي يؤدي الى تفاقم المشكلة  وحدوث نتائج غير محببة بعد فترة انتهاء حب الشباب لذلك يجب:

1- يجب العلم ان حب الشباب لا يمكن التخلص منها عن طريق الكريمات ومستحضرات البشرة والتجميل.
2- تنظيف البشرة وتجفيفها بعد الغسل يحتاج الى دراية جيدة ، فالبشرة المصابة بحب الشباب يحتاج الى تنظيف يومي بالماء والصابون وعند الانتهاء يجب تجفيفها فورا وبرفق.
3- لا ينصح ابدا بالضغط على حب الشباب بالأصابع كما يفعل الكثير من الشباب لان البثور مليئة بالبكتيريا فيمكن ان تنتشر على مناطق اوسع وتصيبها ايضا.
4- كما انه يجب العلم ان مشكلة حب الشباب مشكلة عمرية مؤقتة وغير خطيرة ابدا ، لذلك فالتعامل الخاطىء معها يزداد الطين بلة ويستدعي تدخل طبيب الجلد.

عناوين أفضل عيادات الجلدية في جدة

تتميز مدينة جدة بوجود أفضل عيادات الجلدية على مستوى الخليج  ومنها :
1-    عيادة الغلاييني : لصاحبها الدكتور سليمان الغلاييني ، وهي من أقدم عيادات الجلدية ، تحتوي العيادة على أفضل أطباء الجلدية المخضرمين في عملهم.
2-   عيادة الدكتور مروان أسعد : من أكبر أطباء الجلدية في مدينة جدة ، متخصص في الأمراض المزمنة كحب الشباب.
3-    عيادة الفقيه : تابعة لمشفى الفقيه ، والعيادة موجودة جانب المشفى ، الكادر الطبي فيها هو أطباء أساتذة جامعات.
4-    عيادة نيوديرما : للدكتور فريد جمجوم ، طبيب استشاري جلدية وليزر لإزالة ندبات حب الشباب ، كما تحوي العيادة العديد من الخدمات الطبية والتجميلية بأحدث التقنيات.
5-    عيادة الدكتور عبد الوهاب بدر اخصائي في الامراض الجلدية.
6-    عيادة الدكتور عبد السلام جمعة : من أفضل أطباء الجلدية ، ويتابع دائما اخر ما توصل إليه العلم الحديث في اختصاص الجلدية .
7-    عيادة الدكتور جمال هاشم : استشاري ورئيس قسم متخصص في علاج حب الشباب.


أفضل مستشفيات الجلدية في جدة

 كما توجد العديد من المشافي العريقة التي تحوي اختصاص الجلدية ، تستطيعون اختيار أي منها :
   المشفى السعودي الألماني : من أفضل مشافي مدينة جدة ، وبها العديد من الأطباء المختصين بالجلدية المعروفين بخبرتهم الطويلة.
   مستشفى بخش : يملك أفضل كادر أطباء جلدية ذوي خبرة كبيرة في مجالهم .
   مشفى عرفان : يملك أفضل اختصاصيي الجلدية في المشفى.
   مشفى خالد ادريس : يملك أطباء جلدية ذوي خبرة طويلة ومعرفة كبيرة إضافة إلى أسعارهم المعقولة .



أفضل دكتور جلدية بجدة للاكزيما

الاكزيما من الأمراض المزمنة التي تصيب الجلد ، حيث تسبب جفاف شديد وتشققات وحكة أحيانا ، إضافة الى أنها تجعل الجلد يشيخ بسرعة ، وغالبا ما تصيب اليدين والرجلين والبطن ،. وكل شخص يعاني من الاكزيما يعي تماما ما نتكلم عنه من ضيق سنوي سواء في الشتاء أو الصيف ، فكثرة الحرارة وزيادة البرودة تساعد على ظهور الاكزيما ، إضافة إلى عوامل أخرى كاستعمال مواد كيميائية معينة أو التحسس من بعض الأطعمة الحامضية يساعد على ظهور الاكزيما ، والكثير من الأطباء يقومون بإعطاء علاجات مؤقتة لكنها ليست دائمة لهذا المرض ، سنستعرض عليكم أفضل دكتور جلدية بجدة للاكزيما .

الدكتور خالد الكويتي : خبرة طويلة في علاج مشاكل الجلد المستعصية .
الدكتور مروان أسعد : اخصائي في علاج الأمراض المزمنة والصعبة كالاكزيما .
الدكتور طارق الأطرش : وهو أخصائي جلدية وتناسلية .
الدكتور احمد عيسى : ويعمل في عيادة ديرما .
الدكتور حسام رزق : ويعمل في مشفى عرفان.

تحدثنا عن أفضل دكتور جلدية بجده لحب الشباب لكل من يبحث عن عناوين واسماء اطباء الجلدية في مدينة جدة ، أوردنا فيه خيرة عيادات مدينة جدة ، ونخبة أطباءها ومستشفياتها المختصين بالأمراض الجلدية المزمنة ، نسأل الله أن يعافيكم من كل مكروه ، ونتمنى أن يكون هذا المقال فهرس مرجعي يساعدكم في ايجاد ما تبحثون عنه .

شاهد بالفيديو : علاج حب الشباب واثاره بسرعة

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016