آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور جلدية بالرياض للاكزيما | عن تجربة شخصية

افضل دكتور جلدية بالرياض للاكزيما

الكثير من مواطنينا في المملكة يعانون من المشاكل الجلدية المتنوعة من اكزيما وانواع اخرى من الحساسية، ويبحثون عن افضل دكتور جلدية بالرياض للاكزيما.

فالمعلوم ان مشاكل الحساسية الجلدية تختفي احيانا ويعتقد الشخص انه تم التخلص منها، لكن بعد فترة تظهر من جديد.

و سنقدم لكم افضل دكتور جلدية  بالرياض للاكزيما والصدفية والحساسيه والامراض الاخرى التي تصيب الجلد.

فإن كنت تعاني من احد اشكال الحساسيه الجلدية سواء كانت الاكزيما او الصدفية او البهاق او بقع الجلد وتورمها، فربما تبحث عن افضل دكتور جلدية  بالرياض سواء او للاكزيما اوللحساسية  او للبهاق ... تابع معنا سنكشف المزيد حول افضل اطباء الجلدية بالرياض للأكزيما.

افضل دكتور جلدية بالرياض للاكزيما

ماهو الاكزيما ؟

الأكزيما احد اشكال الحساسية الجلدية يصاب الجلد بالجفاف وتظهر طفح جلدي والذي يتميز بالإحمرار وفي الغالب يترافقها الحكه المزعجة، وتظهر التقشير في اصابع اليد.

وهي ليست مرضاً واحداً بل مجموعة من الامراض تشترك بصفات مع بعضها مثل الحكة (لكن ليست كل حكة إكزيمة) بالطبع ،  وتظهر احيانا فقاعات على الجلد.

إليكم في الرابط التالي مجموعة من اشهر اطباء مدينة الرياض المتخصصين بالأكزيما الجلدية:




افضل دكتور جلدية بالرياض للحساسيه

اشهر مراكز تخصص الحساسيه الجلدية في السعودية يتمثل بالمركز الوطني للحساسيه والربو والمناعة وهو اول عيادات متخصصة في تشخيص وعلاج أمراض الحساسيه  ويقع المركز في مدينة الرياض.

يعمل في المركز البروفيسور الدكتور حرب الهرفي ولديه خبرة واسعة بمسببات الحساسية وتشخيصها وإعطاء العلاج المناسب خبرة اكثر من ثلاثين عاما في تخصص الحساسية.

ويوجد في المركز كافة تخصصات الحساسية سواء كانت حساسيه جلدية كالأكزيما والحساسية التلامسية و الأرتيكاريا ، أو حساسية الأنف والعينين أو حساسية الصدر ( الربو التحسسي وغير التحسسي) وحساسية الجهاز الهضمي وحساسية الأطعمة وحساسية الأدوية ولدغة الحشرات والصدمة التحسسية وغيرها من أنواع الحساسيه.



افضل دكتور جلدية بالرياض لعلاج حب الشباب

مشكلة حب الشباب تؤرق الكثير من الشباب والشابات وتؤثر على مظهرهم ولا سيما هم في مقتبل العمر، لذلك لابد ان تبحث عن افضل اطباء الجلدية في مدينة الرياض لعلاج حب الشباب اخترنا لكم مجموعة من امهر اطباء الجلدية على مستوى مدينة الرياض وهم:

 1- الدكتورة نادية الغصن :وهي افضل دكتورة جلدية، نادية الغصن أخصائية في الجلدية والتجميل ولها خبرة 12 عاماً ومشهورة بعلاج حب الشباب.
 2- الدكتور عبد الله العيسى :اسم غني عن التعريف، متخصص في الجلدية والعلاج بالليزر لديه خبرة منذ عام 2000.
 3- الدكتور علي البغدادي :طبيب قديم ومتمكن جدا، وله خبرته الكبيرة في طب الجلد يعمل في مستوصف السلامة جنوب الرياض.

اقرأ ايضا : كيف تختار افضل كريم لتفتيح البشرة

افضل دكتور جلدية بالرياض لعلاج الثعلبة

الثعلبة من احد امراض المناعة الذاتية وهي تساقط الشعر في بقعة من الرأس او الرموش او الذقن واغلب الاحيان يكون بشكل بقعة دائرية او بيضوية واسبابها الحقيقية غير معروفة ينتج عن مهاجمة مناعة الجسم لبصيلات الشعر فيؤدي الى تساقطها.
هناك الكثير من الاطباء المشهورين في السعودية لعل اشهرها د. عمر عبد العزيز آل الشيخ وهو استشاري وأستاذ الأمراض الجلدية وجراحة الليزر والمشرف العام على مركز الجلد والحساسية، وهو مركز متكامل للعناية بالبشرة من علاج للجلد وعلاج بالليزر والعمليات التجميلية المختلفة، ويقع المركز في شارع الأمير تركي بن عبد العزيز (الأول).


افضل دكتور جلدية بالرياض للبهاق

البهاق من الامراض الجلدية المنتشرة بكثرة وتظهر على شكل بقع بلون افتح من لون البشرة وينتج من تحطم الخلايا المسؤولة عن انتاج الصبغة المسؤولة عن لون الجلد وبالرغم من ان اسباب المرض غير معروفة ولكن يعتقد انها من امراض المناعة الذاتية.

وان كنتم تبحثون عن افضل دكتور لعلاج البهاق والامراض والمشاكل الجلدية فإننا نرشح لكم الدكتور سعد سعدان وهو استشاري الامراض الجلدية وجراحة الجلد والليزر ورئيس قسم الامراض الجلدية.

يمكنكم التواصل معه على الرقم 0533331620 ولديه صفحة على تويتر



 افضل عيادات الجلدية والتجميل بالرياض

توجد في مدينة الرياض الكثير من العيادات المتخصصة بالتجميل وعلاج الامراض الجلدية المتنوعة ويشرف عليها طاقم طبي من خيرة اطباء الجلد والتجميل في المملكة، وهذه بعض من اشهر هذه المراكز والعيادات.

مركز رامة الطبي
 يقع في مدينة الرياض ويقدم المركز خدماته في علاج المشاكل الجلدية المتنوعة مثل التصبغات والبهاق والاكزيما والجروب وعلاج حب الشباب والجراحة الجلدية، وعلاج النمش والكلف، وجراحات التجميل الاخرى.

مركز الجلد والحساسية
مركز استشاري وتخصصي في أمراض الجلد والعلاج بالليزر والتجميل، المركز تحت إشراف الدكتور عمر بن عبد العزيز آل الشيخ ، يقع في الرياض، يضم المركز أخصائيين واستشاريين من الجنسين على كفاءة عالية، ولديها برامج ودورات تهدف الى زيادة الوعي الصحي فيما يخص الامراض الجلدية والحساسية.

عيادات ميد آرت MED ART
تأسست مجموعة عيادات ميد آرت عام 2005 مما يعني أنها تمتلك خبرة طويلة في مجال التجميل، منذ تأسيسها وهي تقدم خدماتها للمراجعين من اهلنا في المملكة وكل زوارها وفق احدث ما توصل اليه التقنيات الطبية في هذا المجال، تضم عيادات ميد آرت عدة أقسام تقدم خدمات مختلفة وهي: قسم جراحة التجميل، قسم طب الأسنان، قسم الجلدية.

عيادات الماسي الطبية
متخصصة في الجلدية والتجميل بالليزر، والعناية بالبشرة، وازدادت ثقة العملاء بها بعد ان حصلت على خمسة شهادات اعتماد من المؤسسات الصحية، ويضم كادر من المؤهلين لعلاج الامراض الجلدية واجراء عمليات التجميل بحيث يلبي حاجة الزائرين والمرضى.

عيادات كايا KAYA SKIN CLINIC
كايا الاسم الذي نالت شهرة واسعة على مستوى المملكة، متخصص بالجلد والعناية بالبشرة لديها خبرة على مدار 15 عاماً، لديها امهر الاطباء على مستوى المملكة، يعالج كافة مشاكل الجلد والبشرة وعمليات التجميل المختلفة.

عيادة رينوفا RENOVA CLINIC
يعتبر عيادة رينوفا هي افضل عيادات البشرة بالرياض لما تقدمه من خدمات مختلفة في هذا التخصص يضم المركز تخصصات متعددة في طب التجميل وهي، عمليات تجميل الوجه بكل أنواعها، شفط الدهون ونحت القوام، قسم الليزر، الجلدية والحقن التجميلي.

عيادات ديرما DERMA CLINIC
تتمتع عيادات ديرما بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال عمليات التجميل في السعودية، أهلتها لأن تحظى على ثقة الآلاف من النساء سواء من داخل السعودية أو خارجها، علماً بأنها تضم كوادر طبية حاصلة على أعلى الدرجات العلمية والموثوقية.

عيادات ميدكا

ميديا عيادات متخصصة في أمراض الجلدية تقع في الرياض وتضم العيادات أشهر أطباء الجلدية وجراحات التجميل الذين يتمتعون بخبرات عالية في مجال العناية بالبشرة وعمليات التجميل المختلفة.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016