آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور جلدية بالرياض لعلاج حب الشباب

افضل دكتور جلدية بالرياض لعلاج حب الشباب

حب الشباب قد تشكل مصدر ازعاج للكثير من الشباب والشابات، وتظهر في مرحلة الشباب كما هو واضح من اسمها، ويؤثر على مظهر الوجه بشكل كبير، لاسيما وانها مرحلة عمرية حساسة بالنسبة لأي شاب او شابة، والحالة الطبيعية انها تختفي بعد فترة ولكن قد يكون هناك حالات تتعاظم المشكلة وتغطي كل الوجه.

فإن كنت من ساكني مدينة الرياض بالتأكيد ستبحث عن افضل دكتور جلدية لعلاج مشكلة حب الشباب. هل واجهك مثل هذه الحالات وبحثت عن طرق علاجية ولم تجد لها حلاً، في هذه المقالة سنتحدث عن اطباء الجلدية في الرياض، وبلأخص كيف تختار افضل دكتور جلدية في الرياض لعلاج حب الشباب.

حيث تتميز مدينة الرياض بأفضل أطباء الجلدية على مستوى السعودية، لاسيما وانها عاصمة البلاد، والوجهة الأولى لكل من يقصد زيارة المملكة العربية السعودية الحبيبة. فمن البديهي أن تتواجد فيها افضل الأطباء وافضل العيادات والمشافي، تابعوا معنا سنقدم لكم اسماء افضل دكتور جلدية في مدينة الرياض لعلاج حب الشباب.

افضل دكتور جلدية بالرياض لعلاج حب الشباب


عيادات الجلدية في الرياض لعلاج حب الشباب

يعتبر حب الشباب من المشاكل الجلدية التي يعاني منه اغلب الشباب في مرحلة من مراحل حياته، وقد يستمر هذه الحبوب لعمر الأربعين والخمسين، بسبب سوء العلاج أو عدم كفاءة الطبيب المعالج أو عدم العلاج إطلاقاً.

ونحن ندعو كل شاب يعاني من حب الشباب أن لا يهمل هذه المشكلة ويراجع احد عيادات الأمراض الجلدية في الرياض لعلاج حب الشباب .
والأفضل أن يبحث عن طبيب جلدية لكي ينهي من معاناته سريعا، لأنها قد تسبب في المستقبل ندوبا يصعب التخلص منها اذا تعامل معها بطريقة خاطئة، وبالتالي يؤثر على مظهر الوجه في المستقبل.


في موقعنا ايضاً:
كيف تختار افضل كريم لتبيض بشرتك

افضل عيادات حب الشباب بالرياض

يوجد في مدينة الرياض عيادات مختصة بمعالجة حب الشباب ومنها :
1-   مركز الجلد والحساسية : من أفضل المراكز الاستشارية المتخصصة لعلاج أمراض الجلد المزمنة كحب الشباب وحساسية الجلد ، وتقع العيادة على طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول للتواصل (مركز الجلد والحساسية)
2-   عيادة مليسة : تضم هذه العيادة نخبة من أفضل الاختصاصيين في مجال البشرة وأمراض الجلد، وتقع العيادة في شارع التخصصي بحي النزهة للتواصل ( عيادة مليسة للتجميل )
3-   عيادة الجوفا : تختص هذه العيادة بمشاكل حب الشباب والاكزيما والبهاق، وتقع في شارع التخصصي أيضا.
4-   عيادة ميديكا : من العيادات المرموقة التي تقدم الكثير من الخدمات الطبية الاحترافية والصعبة مثل حب الشباب وعلاج ندب حب الشباب وإزالة الوحمات وتشوهات الحروق، وتقع العيادة في طريق الملك .
5-   عيادة ديرما : تحتوي عيادة ديرما تخصصين مميزين فيها، وهما الجلدية والتجميل، حيث تملك أفضل أطباء وطبيبات الجلدية المختصين، وأحدث الأجهزة التي تساهم في حل المشاكل الجلدية .
6-   المركز الليزري الطبي التخصصي: ويعرف من اسمه ويتضمن أحدث علاجات مشاكل البشرة كالندوب والحبوب والحروق والوحمات بالليزر يشرف على المركز أطباء مختصين واستشاريين في الجلد.

افضل دكتور جلدية بالرياض لعلاج حب الشباب


افضل دكتور جلدية على مستوى السعودية

نقدم لكم أسماء لأفضل دكتور جلدية على مستوى السعودية:
1-   الدكتورة نادية الغصن : وعي أخصائية في الجلدية والتجميل يمكنكم التواصل عن طريق : مركز الدكتورة ناديا الغصن
2-   الدكتور عبد الله العيسى : اسم غني عن التعريف ، من خيرة أطباء الجلد.
   3-     الدكتور يوسف أبو بكر : من أروع الأطباء في طب الجلد .
   4-     الدكتور سعد سعدان : استشاري في أمراض وجراحة الجلد والتجميل.

قد يهمك ايضاً:
افضل دكتور جلدية بالرياض للاكزيما


افضل مستشفيات الجلدية في الرياض

1-     مستشفى الجلدية والجراحة التجميلية ( أوباجي ) التخصصي : من المشافي العريقة وتقع على طريق مكة العليا ، ويعتبر من المشافي الرائدة على المستوى العالمي إضافة إلى كونها تملك أفضل التقنيات مع أمهر الأطباء .
2-     مستشفى أدمة التخصصي: من أفضل المستشفيات في الرياض ، يملك نخبة من أفضل الأطباء والاستشاريين ذوي الكفاءة العالية، حاملين شهادات و زمالات عالمية وعربية ، ويقدم المركز كل الخدمات التجميلية والطبية.
3-     مستشفى الدكتور سليمان الحبيب : يوجد في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب التخصصي، نخبة من افضل اطباء الجلد، وهم استشاريون ومتخصصون لعلاج كافة مشاكل وامراض الجلد.
نصائح للمحافظة على بشرة شابة من خلال الغذاء

في موقعنا ايضاً:

تحدثنا عن  أفضل اطباء وعيادات الجلدية في مدينة الرياض لعلاج حب الشباب، ذكرنا العديد من أسماء الأطباء المروقين في مجال البشرة وتجميلها، وأفضل المشافي التي تقدم كل ما يلزمكم من خدمات طبية مختصة بالجلد، املين أن تكونوا قد استفدتم، ودمتم في حفظ الله ورعايته.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016