-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور جلدية بالرياض الحبيب عن تجربة

افضل دكتور جلدية بالرياض الحبيب

انتشار الامراض الجلدية بين المواطنين في المملكة يدفع الكثير للبحث عن طرق الوقاية منها والبحث عن  افضل دكتور متخصص في علاج الجلدية بالرياض.

حيث البحث عن افضل دكتور جلدية او دكتورة جلدية من فئة النساء امر في غاية السهولة، خاصة في ظل تنامي شبكات التواصل في عالمنا العربي.

لكن ان تجد افضل دكتور جلدية بالرياض من بين الكثير من الاطباء قد تجد صعوبة في الاختيار، ولتسهيل الامر اوردنا قائمة بــ افضل دكتورجلدية في العاصمة الرياض.


افضل دكتور جلدية بالرياض الحبيب


كيف تحتار افضل دكتور او دكتورة جلدية

يعتمد اختيار افضل دكتور او دكتورة في عيادات ومستشفيات المملكة على المشكلة التي تعاني منه.

وذلك لأن هناك تخصصات متعددة مرتبطة بالجلدية فهناك دكتور تجميل بشرة، ودكتور علاج امراض البشرة الوراثية، وهناك دكتور متخصص في علاج مشاكل وامراض الجلد.

واختيار الافضل والاكثر خبرة يعتمد على المهارات التي يملكه والشهادات التي حصل عليه، وسمعته وشهرته بين المواطنين.

لذلك احرص على تحرى الدقة في اختيار الافضل والحاصل على تقييمات اكثر في مواقع التواصل والمنتديات والمواقع المتخصصة في ذلك.



افضل دكتور جلدية بالرياض الحبيب



افضل دكتور جلديه بالرياض عن تجربة


من خلال تجربة الكثير من المرضى شفاهم الله، والكثير من البحث في الانترنيت ومن خلال التقييمات التي حصلت عليهم الاطباء من شبكات موثوقة.

بالإضافة الى اننا اخذنا بنظر الاعتبار خبرة الطبيب ومؤهلاته العلمية، إليكم قائمة بأفضل اطباء الجلدية في الرياض.



في موقعنا ايضاً:

د. آمنة الشريف: وهي افضل دكتورة جلدية واستشارية الأمراض الجلدية والتناسلية في مستشفى سليمان الحبيب في العليا، وتعالج كافة الامراض الجلدية، كما انها تجري الكثير من الاجراءات التجميلية مثل إزالة الشعر أو التخلص من آثار الندبات والحروق وغيرها.

د. أبو بكر يوسف: افضل دكتور جلدية، لديه مركز خاص به للعناية بالبشرة يقع المركز في شارع التحلية العليا، مختص في الأمراض الجلدية ويعمل معه مجموعة من افضل اطباء الجلدية.
د. فاطمة الشهري: دكتورة مختصة في الجراحة التجميلية والجلد والعلاج بالليزر، استطاعت اجراء عددًا كبيرًا من العمليات التجميلية الناجحة مثل شفط الدهون وشد البطن وعلاج الترهلات وتجميل الأنف وإزالة الشعر.
تعمل الدكتور فاطمة في عيادات تجديد الصحة والجمال في شارع خالد بن الوليد بحي الحمراء.


في موقعنا ايضاً:

د. عبد الله العيسى: وهو استشاري جلدية وجراحة الجلد طبيب مشهور على مستوى المدينة يعمل في عيادات ديرما في العليا، يتمتع بخبرة تزيد على 17 عاماً في العلاجات الجلدية وزراعة الشعر والجراحات الجلدية المتنوعة.

د. عمر عبد العزيز آل الشيخ: طبيب استشاري وأستاذ الامراض الجلدية وجراحة الليزر والمشرف العام على مركز الجلد والحساسية وهو مجمع طبي متكامل للعناية بالبشرة من علاج للجلد بالليزر واجراء العمليات التجميلية المختلفة، ويقع المركز في شارع الأمير تركي بن عبد العزيز (الأول).

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016