آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور بواسير في مستشفى الحبيب | الاعلى تقييما

عند اختيارك لــ دكتور جراحة البواسير  يجب عليك أن تراعي بعض الأمور والتي ستساعدك على اختيار الافضل والاعلى تقييماً.

من خلال المقال سنعرض عليكم افضل دكتور بواسير في مستشفى الحبيب، حيث مستشفى الدكتور سليمان الحبيب احد افضل واشهر المستشفيات على مستوى المملكة، تابعوا معنا قراءة المقال.

 

مستشفى سليمان الحبيب

تعد مستشفى سليمان الحبيب احد افضل المستشفيات على مستوى المملكة، حيث تمثل نقطة البداية التي انطلقت منها مجموعة مستشفيات الحبيب في مختلف أرجاء المملكة.

 

تهدف المستشفى الى توفير افضل خدمة طبية وفقًا لأعلى معايير الجودة العالمية، حيث تستعين بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في المجالات الطبية المختلفة.


قد يهمك: خصم حتى 40% على عملية البواسير


حصلت مستشفى الحبيب على أكثر من 300 اعتماد محلي ودولي نظراً لجودة الخدمات الطبيبة والتجميلية التي يقدمها، كما حصل المستشفى على أكثر من 30 جائزة محلية وعالمية أيضاً.

 

افضل دكتور بواسير في مستشفى الحبيب

يعتبر مستشفى الحبيب صرخ طبي رائد في منطقة ، وحاليا اصبحت جميع اقسامها مزودة بأحدث الوسائل والأجهزة وأكفأ الأطباء في مختلف التخصصات وفي كل فروع المستشفى.


اضغط هنا لتتعرف على:

تكلفة عملية البواسير في مستشفى الحبيب

 

معايير اختيار افضل دكتور بواسير في مستشفى الحبيب

عند اختيارك لــ افضل دكتور البواسير يجب عليك أن تراعي بعض الأمور والتي ستساعدك على اختيار افضل دكتور لإجراء عملية البواسير، بحيث يكون الطبيب المناسب ويلبي احتياجاتك وأولوياتك، وهي:

 

التحري عن شهادة دكتور الجراحة

عند اختيار افضل دكتور بواسير في مستشفى الحبيب، فأول ما يجب عليك أن تفكر فيه عند اختيار الطبيب هو التحري والسؤال عن شهادة الطبيب ومؤهلاته العلمية.

 

ان يكون دكتور البواسير معتمد من قبل نقابة الأطباء

عند اختيار افضل دكتور جراحة البواسير، يجب البحث في مدى اعتماده من قبل النقابات والجهات المعتمدة، حيث يجب أن يمتلك الطبيب سمعة حسنة في الأوساط الطبية ومعتمدًا من الجهات الطبية المحلية (وزارة الصحة ونقابة الأطباء).

 

ان يكون لدى جراح البواسير خبرة طويلة

كلما زادت عدد سنوات خبرة الطبيب الجراح الذي تتعامل معه كلما كان هذا مؤشرًا جيدًا على مهارته وكفاءته وكيفية تعامله مع الحالات المختلفة، كما أنه يدل على أن النتائج سوف تكون مثالية وبأقل قدر ممكن من المضاعفات والألم.

 

ان يكون لدى دكتور البواسير تقيمات ايجابية

من الضروري جدا البحث عن آراء المرضى السابقين وتقييماتهم لهذا الطبيب على المواقع المعتمدة، حيث من خلال آراء المرضى السابقين ومدى رضاهم عن الطبيب سيكون من السهل عليك اتخاذ القرار النهائي، وكلما كان لديه تقييمات ايجابية كلما كان ذلك افضل.

 

مدى ملائمة تكلفة العلاج

من الأمور الهامة للغاية عند اختيارك دكتورجراحة البواسير هو أن تتلائم تكلفة الفحص الطبي والجراحة مع ميزانيتك، وهي من الأمور التي سوف تجعلك تشعرك بالراحة أثناء رحلة العلاج.

فليس من المعقول أن تتعامل مع طبيب جراح أسعار خدماته غالية وغير مناسبة لك. لأن هذا سيجعلك تشعر بالتوتر وعدم الراحة بمجرد أن تزوره في اول مرة.


اضغط على الرابط لأختيار:

افضل دكتورة بواسير بالرياض

 

افضل دكتور بواسير في مستشفى الحبيب بالمملكة

نرشح لكم افضل دكتورة بواسير بالليزر اعتماداً على المعايير التي ذكرناها وهي خبرة الطبيب او الطبيبة، وعدد العمليات الجراحية التي اجريت بنجاح تام، والتقييمات الايجابية الحاصلة في مواقع التقييمات المعتمدة، مع معايير اخرى كثيرة.


اضغط على الرابط لتتعرف على:

تكلفة عملية البواسير بالليزر

 

الدكتورة عزة عادل زمو

الدكتورة عزة عادل زمو افضل دكتورة بواسير في مستشفى الحبيب، لديها الزمالة البريطانية في تخصص الجراحة العامة، وقد حصلت على العديد من الشهادات منها:


الجراحة العامة، جراحة وعلاج الناسور الشرجي، جراحة البواسير والشق الشرجي، جراحة المرارة، علاج القولون والمستقيم جراحياً.


لدى الدكتورة عزة عادل زمو خبرة ممتازة في عملها ضمن المشافي والعيادات التخصصية، وحالياً هي من الأطباء العاملين ضمن مستشفى الدكتور سليمان الحبيب العليا، وتعد افضل دكتور للبواسير في مستشفى الحبيب.


إن كنت تريد مراجعة الدكتورة عزة عادل زمو، يمكنك زيارة مجمع الدكتور سليمان الحبيب العليا.

العنوان: الرياض _ طريق الملك فهد _ العليا _ مستشفى الحبيب التخصصي.

رقم الهاتف: عبر إدارة مستشفى الحبيب: 96611525999+.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016