آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتورة بواسير في الرياض عن تجربة

افضل دكتورة بواسير في الرياض والاعلى تقييماً

هل تبحث هن افضل دكتورة بواسير في الرياض؟ هل تعاني من هذه المشكلة وترغب بالعلاج لدى دكتورة من فئة النساء؟ من خلال هذه المقالة سنرشح لكم افضل طبيبة بواسير في عيادات الرياض.


ونظراً لطبيعة عملية البواسير تجد الكثير من النساء في الرياض وجدة والمدن الاخرى يبحثن عن افضل دكتورة بواسير من اجل علاج هذه المشكلة.

 

حيث انتشرت البواسير بشكل اكبر في السنوات الاخيرة بسبب طبيعة الحياة العصرية القائمة على قلة الحركة، واعتماداً على بعض الابحاث المنشورة فإن النساء معرضات للإصابة به اكثر من الرجال.


يعود سبب ذلك الى بعض الحالات التي تتعلق بالحمل وعوامل اخرى كثيرة، من خلال هذه المقالة سنبحث في البواسير من حيث اسبابها وتقنيات علاجها في عيادات الرياض.


افضل دكتورة بواسير في الرياض

معايير اختيار افضل دكتورة بواسير بالرياض

تنوه إدارة موقعنا بأن المعلومات المقدمة حول افضل دكتورة بواسير بالرياض وجدة قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة.

 

كما وتم اعتبار تقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع الطبيبة بنظر الاعتبار، وتم الاعتماد ايضاً على بعض المعلومات المقدمة منم قبل عيادات ومستشفيات الرياض وجدة.

 

لذلك ينصح موقعنا بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الجراحة المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الطبيب بما يتناسب مع حالة الشخص.

 

قبل اختيار افضل دكتورة بواسير في عيادات الرياض وجدة يجب  الاخذ بالاعتبار ما يلي:

1- عدد جراحات البواسير التي اجريت من قبل الطبيبة.

2- الشهادات العلمية للدكتورة  وعضويتها بالجمعيات الطبية المعترف بها.

3- عدد سنوات الخبرة.

4- آراء مرضاها السابقين في طريقة علاجها ونتائجها معهم.

5- مدى شهرة المركز او العيادة التي تعمل بها.


اضغط هنا لإختيار:

افضل دكتور بواسير في مستشفى الحبيب


 ما هي البواسير؟

تعرف البواسير بأنها عبارة عن تمدد وتوسع في االاوعية الدموية في منطقة الشرج والقناة الشرجية فتتورم هذه الشبكة من الاوعية وتكون البواسير وتحدث ألم وحرقة وحكه في منطقة الشرج وقد تلتهب أو تتخثر وتحدث ألما شديدا يحتاج إلى تدخل جراحي عاجل.

 

افضل تقنيات علاج البواسير في الرياض

يعد تقنية الـTHD احدث ما توصل له العلم  في جراحة البواسير، حيث يتم اجراؤها في عيادات الرياض على يد افضل الاطباء والاستشاريين بشكل يومي.

وهي طريقة مضمونة النتائج في علاج البواسير كما انها البديل الجراحي الافضل للطرق التقليدية.

 

ومن خلال هذه الطريقة يتم استخدام الموجات الصوتية ( Doppler) لتحديد مكان الشرايين الدموية في المنطقة الشرجية العلوية بدقة شديدة وربطها دون استئصال الوسادات الشرجية وبذلك يتم الحفاظ عليها لتقوم بوظيفتها الطبيعية في ضبط التحكم في الخروج والغازات.

 

وعند اجراء العملية بتقنية الـTHD  لن يشعر المريض بالألم كما انها خالية من المضاعفات، ومن خصائص الطريقة انها امنة وفعالة في علاج البواسير في عيادات الرياض.

وعند اجراء الجراحة بهذه التقنية تصل نسبة النجاح فيها للبواسيرمن الدرجة الثالثة الى حوالي 90% وأما نسبة عودة البواسير لا تصل الى 10% من الحالات.

 

ومن الخصائص الايجابية لتقنية THD نختصرها في:

1- عند اجراء العملية بهذه الطريقة المضاعفات قليلة جدا.

2- لن يشعر المريض بالالم.

3- لا يتطلب البقاء في المستشفى بعد العملية.

4- بعد فترة قصيرة جدا يمكن العودة الى مزاولة الاعمال اليومية.

5- التقليل من نسبة حدوث التلوث الجراحي ومضاعفاته أو عدم سرعة التئام الجرح.

6- من خلال هذه الطريقة يحصل المريض على أعلى درجة أمان وراحة خلافا للجراحة التقليدية، ومن المعلوم أن البواسير من أكثر الأمراض الشائعة وهناك الملايين من الناس الذين يعانون منها بصمت.


قد يهمك: تكلفة عملية البواسير بالليزر في الحبيب


ايهما افضل للبواسير الجراحة او الليزر

لا يوجد اختلاف بين استخدام الليزر او الخضوع لعملية جراحية لعلاج البواسير، ولكن ربما يكون حدوث النزيف خلال استخدام الليزر اقل من الجراحة العادية، أما المضاعفات والآلام تعتبر واحدة إلى حد ما .

 

فحينما يستخدم الليزر او الجراحة لعلاج البواسير لابد من النظافة الشخصية واتباع تعليمات الطبيب حتى لا يتكرر الاصابة مرة أخرى.

 

افضل دكتورة بواسير في عيادات الرياض

تعمل في عيادات ومستشفيات الرياض مجموعة من افضل طبيبات الجراحة العامة، وكون بعض الحالات تحتاج الى اجراء الجراحة من قبل طبيبة نساء، اخترنا لكم افضل دكتورة جراحة بواسير في الرياض:

 

الدكتورة إيمان خلف

استشارية وافضل دكتورة جراحة عامة، متخصصة في الجراحة العامة وجراحات البواسير وعلاج الشق الشرجي، واستطاعت الدكتورة ايمان بفترة قصيرة وبشهادات المرضى ان تصبح افضل واشهر دكتورة جراحة عامة على مستوى المملكة العربية السعودية بصورة عامة والرياض بصورة خاصة.

 تعمل في مستشفى عبيد الكائن في شارع الأمير فيصل بن تركي، حي الضباط في الرياض.

 

وبناءً على التقييمات وشهادات المرضى يمكن اعتبارها افضل دكتورة بواسير بالرياض.

يمكن التواصل مع العيادة على الهاتف:

11 4767236  966+

 

الدكتورة عزة عادل زمو

استشارية وافضل دكتورة متخصصة في جراحة البواسير وأمراض الشرج والناسور يمكن اعتبارها افضل دكتورة، فهي حائزة على الزمالة البريطانية في الجراحة العامة.

 

تعمل في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب- مجمع العليا الطبي، الكائن في شارع الملك فهد.

هاتف:

11 462269  966+


تازين خان دكتورة بواسير بالرياض

وهي افضل دكتورة جراحة عامة في الرياض، متخصصة في جراحة عامة بالغين، جراحة المناظير،جراحة البواسير.

لديها خبرات طويلة مع الجراحة واجريت المئات من العمليات الجراحية بنجاح تام، تعمل حالياً في مستشفى دلة نمار الواقع في طريق ديراب الفرعي، الحزم، الرياض

 

إيمان الطوخى دكتورة بواسير في الرياض

وهي افضل دكتورة بواسير في الرياض واستشاري، متخصصة في جراحة عامة بالغين، جراحة المناظير، جراحة البواسير.

لديها شهادة بكالوريوس طب وجراحة منذ عام 2002م من جامعة الزقازيق بالقاهرة،

لديها خبرة عملية تزيد عن 17 عام بالإضافة إلي خبراتها العلمية، تعمل حالياً في مستشفى أستر سند بحي الحمراء.

تقع مستشفى استر في الشرق، طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز، حي الحمراء، ، مخرج ٩، شمال، الرياض

 

دكتورة الهنوف العتيبي دكتورة بواسير في الرياض

افضل دكتورة متخصصة في الجراحة العامة للبالغين، حصلت على الزمالة السعودية في الجراحة العامة، تعمل حاليا في مستشفى دلة نمار والتي تقع في طريق ديراب الفرعي، الحزم، الرياض.


افضل مركز علاج البواسير في الرياض

تنتشر في مدينة الرياض مجموعة من افضل المستشفيات التي تقدم خدمات الرعاية الصحية للمواطنين، وادناه أفضل مراكز ومستشفيات علاج البواسير في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

  

مستشفى عبيد

وتقع في شارع الامير فيصل بن تركي بحي الضباط بمدينة الرياض، يعمل فيها نخبة من افضل الاطباء ومن اشهر طبيباتها الدكتورة ايمان خلف.

وهي افضل واشهر طبيبة جراحة عامة متخصصة في جراحة البواسير، وتلقى الطبيبة شهرة واسعة في الرياض خاصة بعد أن حصلت على لقب أفضل دكتورة  في مدينة الرياض، وهي متخصصة في علاج البواسير ومشاكل المستقيم والشرج.

ويمكنكم التواصل بشكل شخصي مع الطبية ايمان عبيد عن طريق:

رقم الهاتف:

9664767236

 

مستشفى رعاية الرياض

يعمل في المستشفى نخبة من افضل اطباء الجراحة وعلاج البواسير، ويشتهر مستشفى رعاية الرياض باستخدام تقنيات حديثة جدا لعلاج البواسير .

 

تقع مستشفى رعاية الرياض في حي الروابي بشارع احمد بن حمدان بمدينة الرياض.

 

مستشفى الدكتور سليمان الحبيب

وهي افضل واشهر مستشفيات الرياض، حازت المستشفى على ثقة المرضى بفضل اطبائها والتقنيات الحديثة المتوفرة فيها.

قد يهمك: خصم على عملية البواسير بالليزر

وتستخدم احدث التقنيات في علاج البواسير كما تضم نخبة من أفضل الأطباء في مجال الجراحة بمدينة الرياض.

 

افضل دكتورة بواسير في جدة

تعمل في عيادات ومستشفيات جدة مجموعة من افضل طبيبات الجراحة وكون الحالة يتطلب اجراء الجراحة من قبل طبيبة متخصصة في علاج البواسير، نقدم لكم افضل دكتورة بواسير في عيادات جدة:

 

الدكتورة نائلة جباري

وهي افضل دكتورة علاج البواسير بالليزر في جدة، تستخدم الدكتورة نائلة احدث التقنيات في جراحة البواسير حيث تجري العملية باستخدام الليزر بدقة للتحكم في التخلص منها وتبخيره.


ومن اهم ايجابيات إجراء عملية البواسيربالليزر هي أنها لا تخرج دم أثناء العملية أو بعدها.

 

الدكتورة فاطمة خنيفس

وهي افضل دكتورة بواسير تعمل بمستشفى بخش بجدة، استشاري جراحة عامة، تستخدم الدكتورة احدث التقنيات في علاج البواسير، ومن ضمنها اجراء الجراحة بالمنظار والليزر ايضاً.

 

تكلفة عملية البواسير في الرياض وجدة

يعتمد تكلفة عملية البواسير على عدة عوامل لعل ابرزها التقنية التي يتم بها العملية، وخبرة الطبيبة وشهاداتها، وشهرة العيادة ايضاً.


على اساس هذه الاعتبارات تجد بعض الاختلاف في اسعار عملية البواسير، مع ذلك يمكن القول ان متوسط تكلفة العملية تبدء من 8000 ريال سعودي.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016