-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تكلفة عملية البواسير بالليزر في الحبيب

تكلفة عملية البواسير بالليزر في مستشفى الحبيب

تنتشر أمراض البواسير في الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ، وكان منذ قبل يتم إجراء عمليات البواسير جراحياً مما يسبب بعض الألم بعد العملية، ولكن الآن تتم عمليات البواسير باستخدام الليزر فهو أكثر أماناً، لذلك ازداد البحث حول تكلفة عملية البواسير بالليزر في الحبيب.


تكلفة عملية البواسير بالليزر في الحبيب

عوامل تحدد تكلفة عملية البواسير

قد تجد بعض الاختلاف في تكلفة عملية البواسير والسبب راجع الى شهرة المستشفى وخبرة الطبيب والتقنية المستخدمة في اجراء عملية الجراحة.

فالتقنيات الحديثة مثل الليزر تكلفة العملية فيها تختلف عن التقنيات التقليدية والقديمة.

 

كم تكلفة عملية البواسير بالليزر في الحبيب

تتعدد العمليات الجراحية وتختلف أنواعها ومدى خطورتها وأيضاً يختلف أسعار العمليات الجراحية في مستشفى الحبيب، ويقوم الدكتور المختص بتحديد سعر النهائي للعمليات ومدة إقامة المريض داخل المستشفى.

تشمل تكلفة عملية البواسير جراحياً في مستشفى سليمان الحبيب حوالي 4 آلاف ريال سعودي أي ما يساوي تقريباً 1065 دولار أمريكي.

 

يتم تحديد التكلفة النهائية لعملية البواسير بالليزر في مستشفى الحبيب مع الطبيب المختص ولكن يمكن القول أن تكلفة عملية البواسير بالليزر تبدأ من 7000 ريال سعودي أي يساوي 1861 دولار أمريكي.

 

تكلفة عملية الشرخ الشرجي في مستشفى الحبيب

 عملية الشرخ الشرجي أو كما هو معروف باسم الشق الشرجي الكثير قاموا بأخذ العلاج لمدة طويلة بدون أي جدوى.

لذلك يلجأون إلى عملية الشرخ الشرجي والتي تكون تكلفتها في مستشفى الحبيب 5000 ريال سعودي أو 1330 دولار أمريكي قابلة للزيادة ويتم تحديد السعر النهائي مع الطبيب المعالج.


قد يهمك: افضل دكتورة بواسير في الرياض


تكلفة عملية البواسير في مستشفى السعودي الألماني

يبلغ سعر عملية البواسير في مستشفى السعودي الألماني 4 آلاف ريال سعودي أي ما يساوي تقريباً 1065 دولار أمريكي، كما تمنح مستشفى السعودي الألماني فرصة تقسيط ثمن العملية على مدة أقصاها 36 شهر أي خلال ثلاث سنوات.

 

تكلفة عملية البواسير بالليزر في السعودية

تم تحديد تكلفة عملية البواسير بالليزر في المملكة العربية السعودية من متوسط خمس مدن مختلفة، حيث تتراوح تكاليف العملية من 3 آلاف ريال سعودي أي ما يساوي تقريباً 800 دولار أمريكي إلى 5 آلاف ريال سعودي أي ما يساوي تقريباً 1331 دولار أمريكي.

وتشمل هذه التكلفة جميع التحاليل الخاصة بالعملية بالإضافة إلى الإقامة بالمستشفى لمدة يومين.


قد يهمك: تعرف على تقنية thd لعلاج البواسیر فی السعودیه‌

 

تكلفة عملية البواسير في مستشفى دلة

تشمل تكلفة عملية البواسير في مستشفى دلة حوالي 5 آلاف ريال سعودي أي ما يساوي تقريباً 1330 دولار أمريكي، بالطبع يمكن زيادة تكلفة العملية عند زيادة درجة البواسير لدى المريض.

 

تكلفة عملية البواسير بالليزر في الرياض

تكلفة عملية البواسير بالليزر في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية لا تزيد عن 20 آلاف ريال سعودي أي ما يساوي تقريباً 5322 دولار أمريكي.

 

تكلفة عملية البواسير بالموجات فوق الصوتية

مع الأجهزة الحديثة والتقدم الطبي تصبح العمليات أكثر سهولة وأقل ألماً ولكنها قد تكون أكثر تكلفة، وإذا ما قورنت تكاليف العملية مع درجة الشفاء وقلة المخاطر فلا ننظر إلى تلك التكلفة.

 

كانت عملية البواسير تجرى جراحياً وكانت تستمر فترة النقاهة لمدة تصل إلى أكثر من شهر، أما عند استخدام الليزر في عمليات البواسير فأصبح أنه يمكن الشفاء خلال فترة أقصاها ثلاثة أسابيع من العملية.

 

وأحدث ما وصل إليه مجال الطب في عمليات البواسير هو إجراء عمليات البواسير بالموجات فوق الصوتية والتي تساعد في الشفاء أسرع في فترة لا تتعدى أربعة عشر يوم وتكون العملية أكثر أماناً.

 

تكلفة عملية البواسير في الدمام

تكلفة عملية البواسير بالليزر في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية لا تزيد عن 18 آلاف ريال سعودي أي ما يساوي تقريباً 4790 دولار أمريكي.

 

أفضل دكتور بواسير في السعودية

من أفضل أطباء البواسير في المملكة العربية السعودية.

 

الدكتور محمد ال موسى

الدكتور محمد استشاري مسالك بولية، يعمل في مستشفى دلة نمار بمدينة الرياض، تخصص في عمليات البواسير وفي أمراض البروستاتا وفي أمراض الجهاز البولي والتناسلي وأمراض الذكورة، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن أربعة عشر دقيقة.

قيمة الكشف: 218 ريال سعودي.

مواعيد العيادة يومياً من الأحد إلى الخميس من الساعة الخامسة مساءاً حتى الساعة التاسعة مساءاً

 

الدكتور عمرو عبدالتواب

الدكتور عمرو استشاري المسالك البولية، حصل على درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من جامعة القاهرة، يعمل في مستشفى أندلسية حي الجامعة بمدينة جدة، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن أربعة وثلاثون دقيقة.

قيمة الكشف: 337 ريال سعودي.

مواعيد العيادة: من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءاً.

 

الدكتور بكر أحمد العلوان

الدكتور بكر استشاري مسالك بولية، يعمل في مستشفى الدكتور محمد الفقيه بمدينة الرياض، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن ثماني دقائق.

قيمة الكشف: 300 ريال سعودي.

مواعيد العيادة: من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءاً.

 

الدكتور عماد حمدي ماضي

الدكتور عماد استشاري جراحة المسالك البولية، يعمل في مستشفى السعودي الألماني بمدينة جدة، تخصص في جراحات البواسير وأمراض البروستاتا،

مدة الانتظار داخل العيادة لا تتعدى 12 دقيقة.

قيمة الكشف: 75 ريال سعودي

مواعيد العيادة: من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءاً.

 

مدة الشفاء من عملية البواسير

من المرجح أنه يتم الشفاء من عملية البواسير في فترة تتراوح ما بين أسبوعين إلى أربع أسابيع، وفي خلال تلك الفترة يمكن نزول بعض الإفرازات من منطقة الشرج سواء كانت إفرازات بيضاء أو صفراء.

 

أفضل المستشفيات لإجراء عملية البواسير في السعودية

يوجد في المملكة الحبيبة مجموعة من المستشفيات على مستوى عالي من التعقيم ويعمل بها مجموعة من أفضل الأطباء، بالإضافة إلى كادر طبي متدرب جيداً للتعامل مع المرضى ومن هذه المستشفيات:

مستشفى سليمان الحبيب

مستشفى دلة نمار

مستشفى السعودي الألماني

مستشفى سليمان فقيه

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016