آخر الأخبار

جاري التحميل ...

علاج البواسير في مستشفى برجيل

تعرف معنا على افضل الممارسات لـ علاج البواسير في مستشفى برجيل، حيث يتمتع اطباء فروع مستشفى برجيل في الامارات بخبرة واسعة في علاج البواسير، وتقدم مجموعة متنوعة من العلاجات التي تناسب جميع الاحتياجات.

يتمتع الأطباء والممرضات في مستشفى برجيل الامارات بتدريب متخصص في علاج البواسير، ويحرصون على توفير أفضل رعاية ممكنة للمرضى.

 

علاج البواسير في مستشفى برجيل

خطوات علاج البواسير في مستشفى برجيل

تختلف خطوات علاج البواسير في مستشفى برجيل الامارات حسب شدة الحالة. فيما يلي خطوات علاج البواسير في مستشفى برجيل:

يبدأ اولى خطوات علاج البواسير في مستشفى برجيل عن طريق الفحص الطبي حيث يقوم الطبيب بإجراء فحص بدني لمنطقة الشرج والمستقيم للتأكد من حالة المريض.

ثم يناقش الطبيب مع المريض خيارات العلاج المتاحة، ويساعده في اتخاذ القرار المناسب.

 

إذا تم اختيار الجراحة، فستكون الخطوات التالية:

1- تحديد التقنية المناسبة حيث يحدد الطبيب نوع التقنية المناسبة لحالة المريض.

2- التحضير للعملية حيث يطلب الطبيب من المريض اتباع بعض التعليمات، مثل:

- التوقف عن تناول الأدوية التي تؤثر على تخثر الدم.

- التوقف عن تناول الأطعمة الصلبة قبل العملية.

- الاستحمام في المساء قبل العملية.

ويتم إجراء عملية البواسير في مستشفى برجيل تحت التخدير العام أو التخدير الموضعي على حسب الحالة، ويتوقف فترة التعافي على نوع التقنية المستخدمة.

يتابع اطباء مستشفى برجيل في الامارات مع المريض حالة البواسير بعد العملية للتأكد من الشفاء التام.

 

افضل دكتور علاج البواسير في مستشفى برجيل

يعمل في مستشفى برجيل الامارات مجموعة من افضل الجراحيين متخصصي الجراحة العامة وجراحة البواسير بالطرق والاستراتيجيات الحديثة مثل علاج البواسير بالليزر والناظور والموجات فوق الصوتية.


يتمتع جميع اطباء مستشفى برجيل بخبرة واسعة في علاج البواسير، ويتمتعون بسجل طويل من النجاح. كما أنهم يتمتعون بخبرات طويلة الامد في علاج البواسير وبمهارات طبية وتقنية عالية، ولديهم التزام بتوفير أفضل خدمات الرعاية الصحية للمرضى من اهلنا في الامارات.

 

الدكتور عبد الرحمن احمد عمر

افضل دكتور علاج البواسير في مستشفى برجيل، فهو جراح القولون والمستقيم ، في مستشفى برجيل أبوظبي ، لديه أكثر من 25 عاما من الخبرة.

يكمن مجال اهتمامه في علاج مشاكل القولون والمستقيم والجراحة العامة وجراحة المناظير ، وهو عضو في المديرين الطبيين الأمريكيين، وكلية القيادة الطبية والإدارة ، والكلية الملكية للجراحين في إنجلترا، والرابطة الدولية لجراحي القولون والمستقيم بالجامعة ، الولايات المتحدة الأمريكية

 

الدكتور أحمد محمود حمزة

افضل دكتور علاج البواسير في مستشفى برجيل وهو جراح عام معتمد من البورد الأمريكي، ولديه أكثر من 21 عاماً من الخبرة في علاج البواسير. متتخصص في تقنيات الجراحة الحديثة، مثل ربط البواسير بالتدبيس والحقن الكيميائي.

تكمن مجالات خبرته السريرية في علاج الكثير من الامراض الباطنية جراحيا مثل جراحات أورام الثدي، اصلاح الفتق بالمنظار، جراحة المرارة بالمنظار، استئصال الزائدة الدودية ، شد البطن، عمليات ترميم جدار البطن، جراحات القولون والمستقيم، جراحة الجيب الشعري، علاج الغدة الدرقية والغدة اللعابية. استئصال العقدة الليمفاوية، جراحات القناة الشرجية.

 

الدكتور ماثيو

افضل دكتور علاج البواسير في مستشفى برجيل ابوظبي، فهو جراح عام معتمد من البورد الملكي البريطاني.

ولديه أكثر من 20 عامًا من الخبرة في علاج البواسير. يتمتع بخبرة واسعة في الجراحة التقليدية، مثل استئصال البواسير.

تكمن مجالات خبرته السريرية في علاج امراض القولون والمستقيم، جراحة المناظير (ثقب المفتاح) ، علاج أمراض الأمعاء الالتهابية ، علاج التهاب القولون ، أمراض المستقيم (مثل البواسير ، الشقوق ، النواسير) ، علاج سلس البراز ، علاج الفتق جراحيا، منظار القولون المتقدم.

 

الدكتور مصطفى غورة

افضل دكتور علاج البواسير في مستشفى برجيل ابوظبي، لديه أكثر من 10 سنوات من الخبرة في علاج البواسير. متخصص في العلاجات البواسير، مثل الكريمات والمرهم الموضعي.

في الجراحة العامة، يتمتع بخبرة كبيرة في إجراء العمليات الجراحية بالمنظار منها جراحات السمنة والأيض.

أجرى الدكتور مصطفى أكثر من 3000 عملية جراحية ناجحة للسمنة والجراحة بالمنظار. حصل الدكتور غورة على جائزة الجراح المتميز في جراحة السمنة والتمثيل الغذائي لعام 2018.

 

الدكتورة إيناس علوي

افضل دكتورة علاج البواسير في مستشفى برجيل، فهي جراح عام معتمدة من البورد الأمريكي، ولديها أكثر من 26 سنوات من الخبرة في علاج البواسير.

تتخصص في العلاجات الجراحية الحديثة للبواسير، مثل ربط البواسير بالتدبيس، تشمل مجالات خبرتها الإصلاح بالمنظار والجراحة بالمنظار وثنية القاع لفتق الحجاب الحاجز والارتجاع الحمضي وإصلاح الفتق بالمنظار وحصوات المرارة وجميع الخدمات الجراحية العامة.

 

الدكتور معتز المخزومي

افضل دكتور علاج البواسير في مستشفى برجيل، لديه أكثر من 10 سنوات من الخبرة في علاج البواسير. متخصص في العلاجات الطبية والجراحية للبواسير، وجراحة الشرج والمستقيم والعلاج بالليزر.

وكذلك جراحة الأورام وجراحة الجهاز الهضمي وجراحة الحد الأدنى من التدخل الجراحي وجراحة إنقاص الوزن وجراحة السمنة وعلاج إجراءات الفتق وجراحة الرأس والرقبة وجراحة العناية بالجروح.


علاج البواسير بالليزر في مستشفى لافين الامارات

يتم في مستشفى لافين علاج البواسير باليزر بشكل فعال حيث يتم استخدام الليزر في ازالة البواسير وهي طريقة غيرجراحية يتم العملية بتأثيرات جانبية لاتكاد تذكر.

تم اجراء  الآلاف العمليات الناجحة للبواسير بالليزر في فروع عيادات لاڤين على يد افضل الاخصائيين.

 

ويتميز مركز laven clinic بانه متخصص بشكل كامل بعلاج امراض الشرج، حيث يتم العلاج الغير جراحي لكل حالات وأنواع و درجات البواسير و حتى في حالات البواسير شديدة التقدم فإن جراحة الليزر تتميز بإن إجرائها أسهل بكثير من الجراحة التقليدية باختلاطاتها و آلامها.

 

تقع فرع العيادة الرئيسي في:

2305 ، برج بلاتينيوم ،كلاستر آي ، أبراج بحيرات جميرا ، دبي

 

تقع فرع دبي في:

داخل مبنى المستشفى السعودي الالماني - دبي

 

تقع فرع الشارقة في:

داخل مبنى المستشفى السعودي الالماني - الشارقة

 

تقع فرع  أبوظبي في:

داخل مبنى مستشفى دانة الإمارات - أبوظبي

 

تقع فرع عجمان في:

داخل مبنى المستشفى السعودي الالماني - عجمان


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016