آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل دكتور جهاز هضمي في برجيل

تعرف من خلال المقال على أفضل دكتور جهاز هضمي في برجيل، حيث مستشفى برجيل أبوظبي أحد أفضل المستشفيات على مستوى الامارات، إذ يقدم هذا المستشفى من خلال تخصصاتها مجموعة من افضل خدمات الرعاية الصحية ذات الجودة العالية بكل المقاييس والمعايير الطبية.

ومن بين ابرز تخصصات مستشفى مدينة برجيل الطبية تخصص الجهاز الهظمي وطب الباطنية، حيث الكثير من اهلنا يبحثون عن أفضل دكتور جهاز هضمي في برجيل، لذلك ارتاينا نشر هذا المقال لتغطية الطلب المتزايد على اطباء الجهاز الهضمي وتعريفهم بالمرضى والزوار من اهلنا في مدن الامارات الحبيبة.

 

أفضل دكتور جهاز هضمي في برجيل

قسم الجهاز الهظمي في مستشفى برجيل الطبية

يعد قسم الطب الباطني والجهاز الهضمي احد اهم الاقسام في مستشفى مدينة برجيل الطبية في الامارات ويضم المستشفى مجموعة من افضل اطباء ومتخصصي امراض ومشاكل الجهاز الهضمي.

حيث اكتسب اقسام المستشفى شهرة واسعة حتى انتشرت فروعه في اغلب المناطق، مثل جزيرة الريم والشامخة والشهامة، بالإضافة إلى فروعه الأخرى في سلطنة عمان.

 

مدينة برجيل الطبية

تقع مدينة برجيل الطبية في مدينة محمد بن زايد، في أبوظبي، المنشأة الطبية الرئيسية لمجموعة «برجيل القابضة». وهو افضل واشهر المستشفيات التي تهتم باستعمال التكنوليوجيا الطبية، لضمان تقديم افضل خدمات الرعاية الصحية لأهلنا في الامارات شفاهم الله.

 

تبلغ سعة مستشفى برجيل حوالي 400 سرير، وتضم مختبرات مجهزة بتجهيزات متطورة وبمنشآت متقدمة تدعمه، وهي جاهزة لإجراء التشخيصات الطبية وتقديم اجود خدماتها الطبية المتنوعة.

ويتضمن المستشفى على أكثر من 50 تخصصًا، بما في ذلك: طب الأورام، طب أمراض الدم، ازدراع نخاع العظم، طب جراحة الأعصاب، ازدراع الأعضاء المتعددة، طب جراحة العظام، جراحة الأطفال، طب الأجنة، الطب النووي.

ويعتمد المستشفى في تطبيق الرعاية الطبية بتطبيق اشد المعايير الطبية معتمدة على استعمال وسائل تكنولوجية طبية حديثة وعلى كوادر من الأطباء الاستشاريين والحاصلين على اعتماد من اللجان الطبية الغربية.

حيث مستشفى برجيل أبوظبي هو مستشفى متعدد التخصصات يقع في أبوظبي. يُعد أحد أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة، حيث يتمتع بسمعة طيبة في تقديم افضل خدماتها للرعاية الصحية عالية الجودة.

 

تم افتتاح مستشفى برجيل أبوظبي في عام 1995، وهو أحد المستشفيات التابعة لمجموعة برجيل القابضة، التي تُعد أحد أكبر مقدمي خدمات الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة. ويضم مستشفى برجيل أبوظبي فريقاً من الأطباء والعاملين الطبيين المؤهلين تأهيلاً عالياً، ويستخدم أحدث التقنيات الطبية والعلاجية. يوفر المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات الطبية، بما في ذلك:

الرعاية الطبية العامة

الرعاية المتخصصة

الرعاية الجراحية

الرعاية التلطيفية

الرعاية الطبية الطارئة

الرعاية الطبية المنزلية

 

الجوائز التي حصلت عليه مستشفى برجيل

يُعد مستشفى برجيل أبوظبي وجهة طبية مفضلة للمرضى من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وخارجها. حصل المستشفى على العديد من الجوائز والتقديرات، بما في ذلك:

جائزة أفضل مستشفى في الإمارات العربية المتحدة لعام 2022

جائزة أفضل مستشفى متعدد التخصصات في الإمارات العربية المتحدة لعام 2022

جائزة أفضل مستشفى في أبوظبي لعام 2022

 

أفضل دكتور جهاز هضمي في مستشفى برجيل

يعمل في مدينة برجيل الطبية مجموعة من استشاري الجهاز الهضمي لديهم خبرة طويلة في مجال تخصصهم، واخترنا لكم الافضل والاعلى تقييماً.


الدكتور إلوين بوشل افضل دكتور في مستشفى برجيل

أخصائي وافضل دكتور جهاز هضمي في مستشفى برجيل ابوظبي، متخصص في علاج امراض الجهاز الهضمي، لديه خبرة واسعة تمتد لأكثر من 25 عاماً من في مجال تخصصه.

مجالات خبرة الدكتور إلوين في إدارة تخص متلازمة القولون العصبي (IBS) ، ومرض الاضطرابات الهضمية، وأمراض الأمعاء الالتهابية، ومرض المرارة، والارتجاع المعدي المريئي، علاج الحموضة المعوية ، ومشاكل ارتجاع الحمض ، مرض الجزر المعدي المريئي.


الدكتور محمد إسماعيل خليل الدهشان

وهو افضل دكتور جهاز هضمي في مستشفى برجيل فهو استشاري ومتخصص في طب الجهاز الهضمي، الماني الجنسية.

لدى الدكتور محمد اسماعيل الدهشان خبرة طويلة الامد طب الجهاز الهضمي والكبد يمتد الـ 10 سنوات، داخل ألمانيا والإمارات العربية المتحدة.

 

ومن ابرز خبرات الدكتور: قدرته على القيام بكل العمليات المرتبطة بالتنظير الباطني، بما في ذلك التنظير الباطني التشخيصي والعلاجي للمعدة والقولون.

 

وكذلك يشرف الدكتور على وضع تدابير طبية للتعامل مع مرضى الارتجاع، وقياس الحموضة، وقياس ضغط المريء، وأيضًا إجراء مسح تخطيط مرونة الكبد. ويتضمن نطاق خبرته في معالجة أمراض الجهاز الصفراوي ومشاكل القولون وكل مايخص الجهاز الهضمي.

 

الدكتور رعد أسامة المهدي

وهو أفضل دكتور جهاز هضمي في برجيل فهو طبيب استشاري في جراحة السمنة واضطرابات الأيض ورئيس القسم لديه اكثير من ثلاثين سنة من الخبرة في مجال تخصصه وقد تراكمت هذه الخبرة ليصبح افضل طبيب في مجال تخصصه.

 

الدكتور علي أيوب فاليافيتيل

وهو أفضل دكتور جهاز هضمي في برجيل، فهو طبيب استشاري هندي الجنسية وهو ورئيس قسم جراحة الجهاز الهضمي، ولديه خبرة لأكثر من 23 سنة، اجريت العديد من العمليات خاصة تلك التي لها طابع تجميلي.

 

الدكتور خواكين بيكازو فيست

وهو أفضل دكتور جهاز هضمي في برجيل فهو طبيب استشاري ورئيس قسم الجراحة العامة لديه خبرة لأكثر من 27 عامة تراكمت ليصبح احد اشهر اطباء مستشفى برجيل وهو اسباني الجنسية.

 

الدكتور طارق عامر

وهو أفضل دكتور جهاز هضمي في برجيل، فهو استشاري طب الجهاز الهضمي لديه اكثر من 30 عاما من الخبرة والعمل في مجال تخصصه.

يشغل الدكتور طارق عامر منصب استشاري في طب الجهاز الهضمي في مدينة برجيل الطبية.حصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة الخرطوم في السودان.وقد حصل على العديد من العضويات المهنية

 

الدكتور بهارات سابرا

أفضل دكتور جهاز هضمي في برجيل فهو استشاري طب الجهاز الهضمي يمتلك خبرة لأكثر من 25 سنة فهو  استشاري أوّل لديه خبرة طويلة في مجال طب الجهاز الهضمي.


تشمل مجالات خبرته الأساسية تصوير البنكرياس والقنوات الصفراوية بالمنظار بالطريق الراجع، والتنظير الداخلي بالموجات فوق الصوتية بالمسبار الخطي، وتنظير المعدة والاثني عشر العلاجي، وتنظير القولون، بالإضافة إلى تنظير الأقنية الصفراوية، وقياس درجة الحموضة في المريء، وقياس ضغط المريء، والفيبروسكان.

 

خصائص مستشفى برجيل الإمارات 

تتميز مستشفى برجيل بأن لديها التزام قوي بتوفير أفضل الخدمات الصحية لمواطنيها ومقيميها. في هذا السياق، يبرز مستشفى برجيل كواحد من أبرز مرافق الرعاية الصحية في الإمارات، حيث يجمع بين التقنية المتقدمة والخبرة الطبية لتقديم رعاية طبية ممتازة.

وادناه افضل خصائص ومميزات مستشفى برجيل:

 

مرافق متطورة

مستشفى برجيل الإمارات يقدم مجموعة واسعة من الخدمات الصحية بأعلى معايير الجودة. يتميز المستشفى بمرافق متطورة تشمل أحدث التقنيات الطبية والمعدات الطبية الحديثة.

 ويوجد في المستشفى قسم للجراحة والعلاجات الطبية وطوارئ على مدار الساعة، مما يجعله جاهزاً لاستقبال حالات الطوارئ وتقديم الرعاية الفورية.

 

فريق طبي مميز

تتميز مستشفى برجيل بوجود فريق من الأطباء والممرضين المتميزين الذين يعملون هناك. حيث يتم اختيار الفريق الطبي بعناية فائقة، وهم مؤهلين ومدربين بشكل جيد على استخدام احدث التقنيات الطبية. بحيث يحصل المرضى على أفضل الخدمات الصحية.

 

تخصصات متعددة

يوفر مستشفى برجيل الإمارات خدمات طبية متعددة تشمل على سبيل المثال، جراحة القلب وجراحة التجميل والأمراض الباطنية والعديد من التخصصات الأخرى. تتيح هذه التنوع في الخدمات للمرضى الحصول على العناية الصحية الشاملة والشخصية وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة.

 

الالتزام بمعايير الجودة

يتميز مستشفى برجيل بالالتزام بمعايير الجودة العالية والممارسات الطبية المتقدمة. يتم توجيه جميع جهودهم نحو تحسين رعاية المرضى وضمان توفير الخدمات الصحية بأعلى جودة ممكنة.

 

الخدمات المجتمعية

بالإضافة إلى تقديم الرعاية الصحية، يلتزم مستشفى برجيل الإمارات بالمسؤولية الاجتماعية من خلال دعم المبادرات الصحية والتوعية في المجتمع المحلي.

 

في الحتام:

مستشفى برجيل الإمارات يمثل نموذجاً للرعاية الصحية المتقدمة والتزاماً بالجودة والخدمات الطبية المتميزة. ويسعى المستشفى باستمرار لتحقيق التفوق في مجال الرعاية الصحية وتلبية احتياجات المرضى بكفاءة واحترافية.

 

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016