آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بالون المعدة في مستشفى برجيل

تعرف معنا على بالون المعدة في مستشفى برجيل، مع افضل اطباء وخبرات مستشفى برجيل قسم جراحات السمنة والذي يتم فيه علاج الوزن الزائد بفعالية شديدة.

حيث الكثير من المرضى يبحثون عن افضل الخبرات الطبية في مستشفى برجيل ويتساءلون دائماً حول بالون المعدة ومدى فعاليتها في علاج السمنة.

في هذا المقال، سنتعرف على تركيب بالون المعدة في مستشفى برجيل وماهي التأثيرات الايجابية والسلبية المحتملة.

وفي الاخير سنتطرق الى اسعار تركيب البالون بانواعها المختلفة في مستشفى مدينة برجيل الطبية في ابوظبي.

 

بالون المعدة في مستشفى برجيل

مستشفى برجيل في ابوظبي

يعمل في مستشفى برجيل في ابوظبي مجموعة من افضل الجراحين والاستشاريين ذوي خبرة تخصصية عالية في مجال جراحات السمنة واشهرها تركيب بالون المعدة.

ويتم العمل بشكل فريق متكامل من اطباء مستشفى برجيل سواء في التخدير والعناية المركزة اوالتمريض او باقي اعضاء الفريق من المهن الصحية وغيرهم من الموظفين.

ويتم في مستشفى برجيل استخدام احدث التقنيات الطبية في مجال علاج السمنة وتركيب بالون المعدة.

كما وتوجد في مستشفى برجيل غرف عمليات حديثة ومتطورة مع كل ما يحتاجه المرضى من الحاجات المطلوبة لمثل هذه العمليات المتقدمة.

 

بالون المعدة في مدينة برجيل الطبية

يقدم قسم جراحة السمنة بمدينة برجيل الطبية عدد كبير من الخدمات الجراحية التي تخص تنزيل الوزن، وابرز هذه الخدمات المقدمة تتمثل ببالون المعدة، وتكميم المعدة والتقنيات الاخرى المنتشرة.

وتؤدي هذه الاجراءات ليس فقط إلى تخسيس الجسم ولكن أيضاً من خلال آثارها الايجابية في التعامل بشكل مباشر مع عواقب وتراكمات زيادة الوزن المرضية.

عند اجراء جراحات السمنة وتخسيس الوزن في مستشفى برجيل فإن مثل هذه الاجراءات تسهم في تحسين أو عكس الضرر الناجم عن مقاومة الأنسولين على الجسم، وبذلك فهي تفيد بشكل فعال مرضى السكرى.

 

تركيب بالون المعدة في مدينة برجيل الطبية

قبل الحديث عن تركيب بالون المعدة في مستشفى برجيل، لابد ان نعلم ماهي بالون المعدة، وكيف يتم تركيباها في مستشفى برجيل؟

بالون المعدة هو اجراء طبي غير جراحي يتم من خلالها ادخال بالون الى المعدة عبر عملية تنظير غير جراحية.

وفي الخطوة التالية يتم ملء البالون بمادة مالئة مثل الماء المملح أو الهواء بعد إدراجه في المعدة.

هذا البالون يشغل حيزاً كبيراً في المعدة مما يساعد على تقليل الشهية وبمجرد تناول كمية قليلة من الطعام سيشعر المريض بالشبع.

يتم هذا الاجراء في قسم الجراحة في مستشفى برجيل تحت تأثير التخدير الموضعي والعملية سهلة يتم اجرائها في وقت قصير.

 

افضل دكتور سمنة وبالون المعدة في مستشفى برجيل

يعمل في مدينة برجيل الطبية مجموعة من افضل الاستشاريين في مجال الجراحة العامة وجراحات المعدة، وادناه افضل اطباء مستشفى برجيل:

 

الدكتور رعد أسامة المهدي

طبيب وافضل دكتور سمنة في مدينة برجيل الطبية، وهو استشاري في جراحة السمنة واضطرابات الأيض ورئيس القسم.

لديه خبرة واسعة في مجال تخصصه يمتد لحوالي ثلاثين سنة، وهو متخصص في جراحة السمنة واضطرابات الأيض.

 

وقبل انضمامه إلى مدينة برجيل الطبية، عمل كطبيب وتولى مناصب مختلفة في دول عدة، من بينها العراق، وماليزيا، وسنغافورة، وأستراليا، وسلطة عمان.

 

البحوث والنشرات الطبية للدكتور اسامة المهدي:

1- إنجاز أكثر من 150 عرضاً في مؤتمرات دولية عدة.

2- تحضير أكثر من 50 ملخص ونشرات لمرجعات نظرائه في مجلات طبية عدة.

3- عضو في هيئة تحرير لمجلات طبية دولية: مجلة جراحة الفتق، المجلة الآسيوية للجراحة، المجلة الآسيوية للجراحة بالتنظير.

4- المؤهلات العلمية والدورات التدريبية

5- حاصل على الباكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة بغداد.

6- حاصل على ماجستير علوم في طب المناعة الإكلينيكية من جامعة بغداد.

7- حاصل على عضوية الزمالة من الكلية الملكية للأطباء الجراحين لإيدينبورغ.

8- حاصل على عضوية الزمالة من الكلية الملكية الأسترالية للأطباء الجراحين.

 

الدكتور علي أيوب فاليافيتيل

وهو استشاري وافضل دكتور في مدينة برجيل الطبية في ابوظبي، يعمل في قسم جراحة الجهاز الهضمي، تدرب الدكتور علي أيوب في مؤسسات مرموقة في الهند والمملكة المتحدة واليابان.

ولديه خبرة تمتد لأكثر من ثلاثة وعشرون عاماً في الجراحة العامة و16 عاماً بشكل خاص في جراحة الجهاز الهضمي وجراحة الكبد والبنكرياس والأقنية الصفراوية.

كما ولديه العديد من الانجازات في مجال العمليات الجراحية المتقدمة طفيفة التوغل التنظيرية منها والروبوتية، وهو أحد الرواد في جراحة ثقب المفتاح في المريء وأول من أجرى جراحة روبوتية متقدمة في كيرالا بالهند.

 

وقد أجرى الدكتور علي الكثير من العمليات الجراحية الصعبة ما جعله أحد أكثر الجراحين طلبًا في مستشفى برجيل في أبوظبي لخبرته في هذا المجال.

وتتمثل مجالات مهارته الرئيسية في جراحة المريء والمعدة والكبد والقناة الصفراوية والبنكرياس والقولون والشرج والمستقيم وجراحة السمنة والارتجاع المعدي المريئي الرنين والفتوق.

 

ويبدي الدكتور علي اهتمامًا كبيراً بالبحوث والابتكارات؛ إذ قدم تقنية جراحية جديدة لإغلاق الناسور البلعومي المريئي الجلدي بعد جراحة العمود الفقرية.

كما وابتكر أداة لإجراء عملية استئصال الزائدة الدودية بالمنظار بتكلفة اقتصادية اقل، ونشر الدكتور علي في مجلات علمية وقدّم في العديد من المؤتمرات الوطنية والدولية.

 

الدكتور خواكين بيكازو فيست

وهو افضل دكتور في مستشفى برجيل في ابوظبي فهو استشاري ورئيس قسم الجراحة العامة، حصل الدكتور جواكين بيكازو- فيست على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة مورسيا، في إسبانيا.

وأيضا على درجة الدكتوراه من جامعة كومبلوتنس بمدريد، في إسبانيا. واجتاز العديد من التدريبات المتخصصة كمؤهلات إضافية لمسيرته المهنية.

وتضمن ذلك تدريبًا ما بعد الدكتوراه في الجراحة العامة وجراحة الجهاز الهضمي، وشهادة في علاج وجراحة السمنة والأيض، وشهادة الماجستير في التوجيه الطبي وإدارة الرعاية الصحية، وتأهيل الخبراء في إدارة الوحدات السريرية.

 

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016