آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سعر كرمشة المعدة في الحبيب بخصم حتى 30%

تعرف من خلال المقال على سعر كرمشة المعدة في الحبيب، حيث كرمشة المعدة هي عبارة عن عملية جراحية تجرى على المعدة بهدف تقليل حجمها وبالتالي قدرتها على استيعاب الطعام.

وتستخدم مستشفى سليمان الحبيب في المملكة احدث تقنياتها في مجال علاج السمنة وفي حالات السمنة المفرطة يتم اللجوء الى جراحات من شأنها تنزيل الوزن بشكل فعال جداً.


سعر كرمشة المعدة في الحبيب
 

عملية كرمشة المعدة في مسشتفى سليمان الحبيب

يتم عملية كرمشة المعدة في مستشفى الحبيب عن طريق عمل طيات كبيرة ومتعددة في المعدة لتقليل حجمها ولتصبح قدرة المعدة الاستيعابية لا تتجاوز 85 غرام، تقليص حجم المعدة الأصلية مما يساعد في تحفيز فقدان الوزن عند الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة.

تستخدم كرمشة المعدة في مستشفى الحبيب كإحدى العلاجات لمشاكل السمنة المفرطة والتي يمكن أن تتسبب في مشاكل صحية جسيمة مثل ارتفاع ضغط الدم، وداء السكري، وأمراض القلب.

على المرضى الذين يفكرون في إجراء عملية كرمشة المعدة في مستشفى الحبيب الاستشارة مع طبيب متخصص في جراحات السمنة لفهم ما إذا كانت هذه العملية مناسبة لحالتهم الصحية ولتوضيح ايجابياتها ومخاطرها المحتملة.

حيث كرمشة المعدة في الحبيب وباقي المستشفيات تحتاج إلى متابعة طبية مستمرة وتغييرات في نمط الحياة والتغذية بعد العملية لضمان النجاح والحفاظ على فقدان الوزن بشكل اكثر فاعلية.

 

إيجابيات عمل كرمشة المعدة في الحبيب

في ما يأتي اهم إيجابيات كرمشة المعدة عند اجرائها في مستشفى الحبيب.

1- توفر الكثير من الخبرات الطبية من اطباء متخصصين في مستشفى الحبيب.

2- يستعمل في مستشفى الحبيب افضل التقنيات الطبية التي توصلت اليه طب وجراحات السمنة على مستوى المنطقة.

 

وهناك ايجابيات اخرى لعملية كرمشة المعدة منها:

1- لايتطلب العملية ادخال أي جسم غريب وإبقائه في المعدة.

2- يمكن التراجع عن العملية وإعادة المعدة إلى حالتها الطبيعية في حال لم تفي بنتائج مقبولة، أو في حال ظهور أي مضاعفات، على عكس بعض جراحات السمنة الأخرى التي من غير الممكن عكسها مثل قص المعدة (تكميم المعدة).

3- عن طريق كرمشة المعدة لايتم تغيير أو تبديل في مسار المعدة أو الأمعاء، بل يقتصر العملية على المعدة فقط.

 

سلبيات عملية كرمشة المعدة

لا تخلو عملية كرمشة المعدة من بعض السلبيات والمضاعفات المحتملة التي يجب الاخذ بها قبل التفكير في القيام بهذا النوع من جراحات السمنة، وتمثلت هذه السلبيات في ما يأتي:

 

1- كرمشة المعدة عملية جديدة نسبياً في عالم جراحات السمنة، وما زالت إجرائها تجريبياً، لذا فدرجة أمانها ما زالت غير محسومة.

2- تتطلب اجرائها تحت التخدير الكامل، وهو أمر قد يتسبب ببعض المضاعفات الصحية.

3- قد تحصل مضاعفات اخرى نتيجة العملية ويتطلب علاجها جراحيا مثل تسربات من طيات المعدة. وانفصال طيات المعدة المحدثة عن بعضها.

4- قد تسبب العملية بعض المضاعفات المحتملة مثل، النزيف، الغثيان والتقيؤ، الخثرات الدموية، العدوى والالتهابات، تضرر بعض الأوعية الدموية أو الأعضاء الداخلية.

 

سعر كرمشة المعدة في مستشفى الحبيب

تقدم مستشفى الحبيب قسم الجراحة الكثير من العمليات الجراحية بنسبة نجاح عالية جدا، بخصوص اسعار العمليات فهي مقاربة لأسعار اغلب العيادات الاخرى.

حيث يتراوح سعر كرمشة المعدة في الحبيب ما بين 10,000 إلى 15,000 دولار أمريكي وهذا السعر يعتبر مقارب لمتوسط أسعار كرمشة المعدة العالمية.

 

وتوفر مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بفروعها المنتشرة في المملكة العربية السعودية أعلى معايير الجودة والرعاية الطبية العالمية، ويتم العلاج وفق احدث التقنيات الطبية على يد مجموعة كبيرة من أفضل الأطباء وفي مختلف التخصصات.

 

سعر كرمشة المعدة في اشهر مدن المملكة

قد تجد بعض الاختلاف في سعر كرمشة المعدة بين مدينة واخرى ويرجع سبب ذلك الى خبرة الطبيب وشهرة المستشفى ومدى توفر العروض والخصومات، وفيما يلي سعر كرمشة المعدة في اشهر مدن المملكة.

 

سعر كرمشة المعدة في عيادات الرياض

على الرغم من ارتفاع أسعار جراحات علاج السمنة على مستوى العالم، إلا أن سعر عملية كرمشة المعدة في الرياض مناسبة مقارنة بدول المنطقة مقابل جودة فائقة.

يبدأ سعر كرمشة المعدة في الرياض من 45,000 ريال حتى 56,000 ريال سعودي وقد تختلف السعر بين عيادة واخرى وفقاً لتوفر العروض والخصومات.

 

سعر كرمشة المعدة في عيادات جدة

تعرف معنا على سعر كرمشة المعدة في عيادات السمنة في مدينة جدة، حيث سعر عملية كرمشة المعدة في عيادات جدة مناسبة مقارنة بالدول المجاورة مقابل جودة عالية في تقديم خدمات الرعاية الطبية

، يبدأ سعر كرمشة المعدة في جدة من 40,000 ريال حتى 50,000 ريال سعودي وهناك اوقات تقدم العيادات تخفيض على اسعارها ليتمكن اكبر عدد من المرضى من تلقي العلاج اللازم واجراء العمليات سعر مناسب.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016