آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سعر بالون المعدة في الشارقة

يُعد بالون المعدة احد الإجراءات الشائعة والفعالة في تخفيف الوزن والتي تستخدم بشكل واسع في عيادات علاج السمنة في الشارقة ودول الخليج. إذا كنت تفكر في عمل هذا الإجراء، فمن المهم أن تعلم كم تكلفة بالون المعدة في الشارقة ودبي وابوظبي.

في هذا المقال، سنلقي نظرة عامة على سعر بالون المعدة في الشارقة وابرز ايجابياته وسلبياته.

 

سعر بالون المعدة في الشارقة

تركيب بالون المعدة في عيادات الشارقة

يتم تركيب  بالون المعدة على نطاق واسع في عيادات الاشارقة بصورة خاصة والامارات بصورة عامة.

حيث بالون المعدة إجراء طبي يتضمن ادخال بالون مليء بالماء أو الهواء داخل المعدة للشعور بالشبع السريع عند تناول كمية قليلة من الطعام.

يهدف هذا الإجراء إلى مساعدة المريض على التحكم في تناول الطعام وتخفيف الوزن بشكل آمن.


قد يهمك: ارخص بالون المعدة في الامارات

 

عوامل تحدد سعر بالون المعدة في الشارقة

يعتمد سعر بالون المعدة في عيادات الشارقة على مجموعة من العوامل منها مايلي:

1- المستشفى او العيادة التي يتم بها عمل هذا الاجراء فقد تختلف التكلفة بناءً على المركز الطبي الذي تختاره. المستشفيات والعيادات الخاصة قد تكون أكثر تكلفة من العيادات الحكومية.

 

2- نوع البالون المستخدم فهناك أنواع مختلفة من البالونات المستخدمة في هذا الإجراء، والتي يمكن أن تؤثر على التكلفة.

 

3- قد تتضمن التكلفة تكاليف ما قبل العلاج مثل الفحوصات والاستشارات الطبية، وتكاليف ما بعد العلاج مثل الزيارات للطبيب والأدوية.

 

4- شهرة العيادة وخبرة الطبيب وتخصصه ومؤهلاته العلمية كلها تحدد تكلفة بالون المعدة في عيادات الشارقة.

 

خطوات تركيب بالون المعدة في الشارقة

يمر تركيب بالون المعدة في الشارقة بعدة خطوات من الضروري متابعتها وهي كما يلي:

الخطوة الاولى يبدأ بزيارة طبيب متخصص في جراحات السمنة والاستشارة معه حيث سيقوم الطبيب بتقدير حالتك وتوجيهك إلى الخيارات المناسبة.

يمكن أن ينصح ببالون المعدة إذا كان لديك مؤشر كتلة الجسم العالي (BMI) ولم تكن العلاجات الأخرى فعالة بما في ذلك التغذية والتمارين الرياضية.

 

بعد القرار بتركيب بالون المعدة في الشارقة يتم ادخال البالون في المعدة عبر منظار معدة صغير. البالون غالبًا ما يكون مليء بسائل أو غاز ويتم ملئه داخل المعدة. يتم هذا الإجراء في اغلب الاحيان تحت تأثير التخدير الموضعي.

 

بعد تركيب البالون لابد من اتباع نظام غذائي خاص والامتناع عن تناول الأطعمة الصلبة لفترة معينة.

 

فترة بقاء البالون في المعدة (عادةً لمدة 6 أشهر إلى سنة)، يجب على المريض مراقبة وزنه وتقييم مدى الاستفادة من البالون

ومن الضروي الالتزام بالنظام الغذائي الموصي بها الطبيب وممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمروزيارة العيادة الطبية بشكل دوري.

 

سعر بالون المعدة في عيادات الشارقة

تقدم عيادات السمنة في الشارقة خدمة تركيب بالون المعدة بمعدلات نجاح فائقة، حيث تصل نسبة نجاح العملية في تنزيل الوزن لأكثر من 90% في اغلب عيادات السمنة في الشارقة والامارات بصورة عامة.

يبغ سعر بالون المعدة في الشارقة من نوع Elipse بين 1500 درهم و 16000 درهم اماراتي.

 

سعر بالون المعدة في دبي

قد يختلف تكلفة بالون المعدة في دبي عنه في الشارقة فيمكن ان تجد اسعار بعض الخدمات الطبية في دبي اغلى منه مقارنة بالمدن الاخرى في الامارات.

ويعتمد سعر بالون المعدة في دبي والمدن الاخرى على عدة عوامل منها شهرة العيادة ونوع البالون وخبرة الطبيب، ويمكن القول ان معدل سعر بالون المعدة في عيادات دبي يبدأ من 15000 درهم اماراتي.

 

سعر بالون المعدة في ابوظبي

يتوفر خدمة تركيب بالون المعدة في كافة مراكز وعيادات علاج السمنة في ابوظبي، وتقدم هذه العيادات خدماتها بجودة عالية جداً وعلى يد افضل الاستشاريين من الكادر الطبي الاجنبي والمحلي.

اما سعر عملية بالون المعدة في ابوظبي فهي نفس الاسعار كما هو في الشارقة ودبي وقد تجد اسعاراً اقل في حالة توفر العروض والخصومات ايام المناسبات الوطنية وفي راس السنة احياناً بحيث يمكن الحصول على الخدمات العلاجية بتكلفة اقل.

معدل سعر بالون المعدة في عيادات السمنة بابوظبي يصل الى حوالي 15500 درهم اماراتي.

 

العوامل تسهم في نجاح بالون المعدة في الشارقة

من الضروري ان تعلم ان النجاح في الحفاظ على الوزن المثالي بعد إزالة البالون يتطلب تغييراً في نمط الحياة. يجب أن يكون النظام الغذائي متوازنًا وغنياً بالمغذيات، ومن عوامل نجاح العملية هو ممارسة النشاط البدني بانتظام.

 

كما ان الدعم النفسي والتشجيع من قبل أفراد الأسرة والأصدقاء دورًا مهمًا في نجاح العلاج. كما يجب المتابعة المنتظمة مع الطبيب المتخصص.

 

وفي الاخير يجب على المريض الالتزام بالنصائح الغذائية المقدمة من قبل الطبيب المتخصص، من المهم تناول وجبات صغيرة ومتوازنة على مدار اليوم.

 

في النهاية نقول:

بالون المعدة في الشارقة هو خيار فعال للأشخاص الذين يعانون من السمنة الزائدة، تذكر أنه يجب على المريض استشارة الفريق الطبي المتخصص واتباع توجيهات ونصائح الطبيب.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016