آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تقنية THD لعلاج البواسير في سلطنة عمان

تقنية THD هي إحدى التقنيات الحديثة المبتكرة التي تُستخدم لعلاج البواسير بفعالية وبأقل تدخل جراحي في سلطنة عمان.

حيث تعتبر هذه التقنية خياراً واعداً للمرضى الذين يعانون من مشاكل البواسير ويرغبون في تجنب الجراحة التقليدية. من خلال هذا المقال سنتعرف بالتفصيل على تقنية THD لعلاج البواسير في عيادات مسقط سلطنة عمان وفهم كيفية عملها ومزاياها وتكلفة عملية البواسير في مستشفيات سلطنة عمان.

 

تقنية THD لعلاج البواسير في سلطنة عمان

استعمال تقنية THD لعلاج البواسير في سلطنة عمان

تقنية THD هي إجراء طبي يستخدم لعلاج البواسير دون الحاجة إلى عملية جراحية تقليدية. تعتمد هذه التقنية على مبدأ إعادة تغذية الأوردة المغذية للبواسير، مما يقلل من حجمها ويخفف من الألم والتورم. العملية تتم من خلال إدخال جهاز خاص من خلال القناة الشرجية، وهو عملية غير جراحية وتتطلب وقتًا أقل للتعافي.

 

خطوات تقنية THD لعلاج البواسير

تمر استعمال تقنية THD لعلاج البواسير في عيادات سلطنة عمان بعدة مراحل يمكن ايجازها بما يلي:

الخطوة الاولى يبدأ بالتخدير الموضعي حيث يتم تخدير المنطقة المستهدفة بشكل موضعي، وبالتالي يكون تصبح جاهزاً للعملية.

ومن ثم يتم إدخال جهاز THD من خلال القناة الشرجية حتى يصل إلى المنطقة المصابة، حيث يتم بعدها تحديد ورصد الأوردة المغذية للبواسير باستخدام أجهزة خاصة تساعد في توجيه العلاج بدقة تامة.

وفي الخطوات الاخير من تقنية THD لعلاج البواسير في سلطنة عمان يتم حقن محلول خاص في الأوردة لإعادة تغذية الأنسجة المحيطة بالبواسير.

وبفعل تأثير المحلول يؤدي إلى انقباض الأوردة، مما يقلل من حجم البواسير ويزيل الضغط عن الأعصاب والأنسجة المحيطة.

 

مزايا تقنية THD لعلاج البواسير مسقط سلطنة عمان

1- وهي عملية غير جراحية حيث من خصائص تقنية THD انها تجنب الحاجة إلى عملية جراحية تقليدية، مما يقلل من الألم والنزيف ووقت الشفاء.

2- من خصائص تقنية THD انها يتيح الاستخدام المباشر للجهاز رؤية دقيقة للأوردة المعالجة والسماح بتوجيه العلاج بدقة.

3- استخدام تقنية THD لعلاج البواسير يسمح بعودة سريعة للحياة اليومية حيث يمكن للمرضى العودة إلى حياتهم اليومية بسرعة بعد العملية.

4- اثبتت تقنية THD لعلاج البواسير فعاليتها فقد حقق نجاحاً عالياً في علاج البواسير وتقليل احتمالية تكرارها.

 

كيف تجد افضل عيادة في سلطنة عمان لعلاج البواسير بتقنية THD

هناك الكثير من الطرق السهلة لمعرفة افضل العيادات والمستشفيات في سلطنة عمان لعلاج البواسير باستخدام التقنيات الحديثة مثل تقنية الليزر والمنظار و THD وادنا اهم هذه الطرق:

1- عن طريق استشارة طبيب حيث يمكنك البدء بالتحدث مع طبيب عام أو أخصائي أمراض الجهاز الهضمي للحصول على توجيه وتقييم مبدئي لحالتك. سيتمكن الطبيب من تقديم توجيه حول الخيارات المتاحة للعلاج وإحالتك إلى أخصائي أو عيادة متخصصة  ان وجد ان ذلك ضرورياً.

 

2- يمكنك استخدام شبكات التواصل للبحث عن عيادات أو مراكز طبية تقدم خدمات علاج البواسير في سلطنة عمان. فقد تجد الكثير من المعلومات حول العيادات وأطبائها وخدماتها على الإنترنت.

 

3- هناك طرق اخرى مثل التواصل مع مراكز طبية حيث يمكنك الاتصال بمراكز طبية معروفة في سلطنة عمان والاستفسار عن خدماتهم في مجال علاج البواسير بالتقنيات الحديثة من ضمنها تقنية THD بحيث يمكنهم توجيهك إلى الأخصائيين المناسبين.

 

4- التواصل مع المرضى ممن يعانون من نفس المشكلة: إذا كنت تعرف أشخاصًا في سلطنة عمان قد خضعوا لعلاج البواسير، فقد يمكنك الاستفسار عن تجاربهم والعيادات التي توصون بها.

 

تكلفه‌ تقنية THD لعلاج البواسير في سلطنة عمان

هناك العديد من العوامل تحدد تكلفة علاج البواسير في عيادات مسقط سلطنة عمان، من ابرز هذه العوامل هي التقنية المستخدمة هل هي تقنية THD ام تم العلاج بالليزر او الناظور ام بالطريقة التقليدية، هل تم العملية في مستشفى حكومي ام في مستشفى خاصة وكذلك حالة المريض ومدة تقدم البواسير.

 

وادناه اسعار علاج البواسير في بعض مستشفيات وعيادات سلطنة عمان:

تكلفة علاج البواسير بالتقنيات الحديثة في مستشفى بدر السماء تقريبا 550 ريال مع الادوية.

سعر عملية البواسير بتقنية THD  فی مستشفى ازهار الخاص تبلغ حوالی 350 ريال.

 

الختام:

تقنية THD هي خيار رائع لعلاج البواسير في عيادات سلطنة عمان حيث إنها توفر فعالية علاجية وسرعة في الشفاء مع تجنب الحاجة الى العمليات الجراحية التقليدية.

من الضرورى على المريض استشارة طبيب متخصص لتقييم الحالة وماهي أفضل خيارات العلاج المناسبة مع تمنياتي لكم بدوام الصحة والعافية.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016