آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تجارب التكميم في السعودي الألماني

تعرف على تجارب التكميم في السعودي الألماني

يعتبر تجارب التكميم في السعودي الألماني إيجابية مما نتج الإقبال الشديد على عمليات التكميم في مستشفى السعودي الألماني لكل من الرجال والنساء من أجل إنقاص الوزن بشكل سريع.

 

تجارب التكميم في السعودي الألماني

تكميم المعدة في مستشفى السعودي الالماني

قبل الحديث حول تجارب التكميم، لابد ان نعرف ان عملية تكميم المعدة أو قص المعدة تتم في اغلب الحالات في مستشفى السعودي الالماني عن طريق جراحة المنظار، خلال هذه العملية يتم أولاً عمل خمس فتحات صغيرة أو ثقوب في منطقة البطن.

 

ثم يتم فصل المعدة عن الدهون الموجودة داخل البطن ويتم قص المعدة بشكل طولي بنسبة 70 إلى 80 بالمائة وتحويل المعدة إلى شكل أنبوبي ويتم استئصال الجزء الخارج من المعدة خارج الجسم.

 

تجارب التكميم في مستشفيات السعودي الألماني

شهد الكثير مما اجريت لهم عملية تكميم المعدة بأنها عملية ناجحة حيث من خلال تجارب التكميم نجد ان المريض يفقد ما يقارب 70% من وزنه بعد إجراء التكميم، أما باقي الوزن الزائد فيتم فقدانه عن طريق اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة وشرب الماء وبالتالي يمكن الحصول على الوزن المثالي.

ومن أشهر مميزات عملية تكميم المعدة أنها تحافظ على رشاقة الجسم وقوامه من خلال التخلص من الدهون الزائدة بالجسم نتيجة الشعور المبكر بالشبع وحماية الجسم من بعض الأمراض الناتجة من السمنة.

 

افضل دكتور تكميم في السعودي الألماني بالرياض

من أفضل دكاترة تكميم المعدة في مستشفى السعودي الألماني بمدينة الرياض

 

الدكتور عادل ميهوب عبدالفتاح

الدكتور عادل استشاري مناظير وجراحات السمنة، تخصص في نحت القوام وعمليات تكميم المعدة، لديه خبرة لأكثر من عشرة سنوات.

 

أفضل دكتور تكميم في السعودي الألماني جدة

يعمل في عيادات ومستشفيات جدة مجموعة من أفضل اطباء تكميم المعدة في مستشفى السعودي الألماني وهم على خبرة وكفاءة عالية في اجراء جراحات السمنة المرتفعة.

 

الدكتور عبدالعزيز الجهني

الدكتور عبدالعزيز استشاري جراحة عامة ومناظير، وهو افضل دكتور تكميم حصل على كل من البورد السعودي والبورد الأردني في الجراحة العامة، تخصص في جراحة جهاز هضمي وجراحة سمنة وتخسيس، قيمة الكشف 380 ريال سعودي.

 

سعر عملية التكميم في جدة

تتراوح تكلفة تكميم المعدة في مدينة جدة من 30 ألف ريال سعودي 7984 دولار أمريكي إلى 70 ألف ريال سعودي 18629 دولار أمريكي، ويختلف السعر على حسب حالة المريض ونوع الخدمات المقدمة لدى المريض من قبل المستشفى.

قد يهمك: ارخص تكميم في جدة

يصل سعر عملية تكميم المعدة في مستشفى الحبيب إلى 56300 ريال سعودي 15 ألف دولار أمريكي شامل الفحوصات والمراجعات المعملية.

 

عروض السعودي الألماني

تقدم مستشفى السعودي الألماني بمدينة الرياض أقوى العروض على عمليات تكميم المعدة حيث يبلغ ثمن العملية 18 ألف ريال سعودي 4790 دولار أمريكي مع نخبة من الأطباء السعوديين، و بـ 8400 ريال سعودي فقط 2235 دولار أمريكي عرض بالون المعدة بدون تنويم والسعر شامل التركيب والإزالة في السعودي الألماني عسير.


قد يهمك: ارخص عملية تكميم بالرياض

 

سعر عملية تكميم المعدة في السعودية

تبدأ أسعار عمليات تكميم المعدة في المملكة العربية السعودية من 13500 ريال سعودي 3592 دولار أمريكي وتصل إلى 80 ألف ريال سعودي 21291 دولار أمريكي.

 

عروض التكميم في الرياض

متوسط أسعار عمليات تكميم المعدة في مدينة الرياض 35 ألف ريال سعودي 9314 دولار أمريكي، لذلك تقدم الكثير من المستشفيات العروض الخاصة والتي تصل إلى خصم لأكثر من 50% حيث يصل سعر العملية بعد الخصم إلى 13500 ريال سعودي 3592 دولار أمريكي.

 

تكميم السعودي الألماني أقساط

تصل عمليات تكميم المعدة في مستشفى السعودي الألماني إلى أكثر من 20 ألف ريال سعودي 5322 دولار أمريكي، لذلك تتيح المستشفى خدمة التقسيط لمدة تصل إلى ثلاث سنوات (36 شهر) بدون أي فوائد على مبلغ العملية، وذلك بتقديم مفردات الراتب إلى إدارة المستشفى.

قد يهمك: اسعار عملية التكميم في مكة

تكميم المعدة في السعودي الألماني حائل

تقدم مستشفى السعودي الألماني بمدينة حائل أقوى العروض على عمليات تكميم المعدة حيث يبلغ سعر العملية 17 ألف ريال سعودي 4524 دولار أمريكي.


احصل على ارخص عملية تكميم في جدة

 

شروط عملية تكميم المعدة مجاناً في السعودية

بسبب ارتفاع عمليات تكميم المعدة فقد يبحث البعض عن طرق تكميم المعدة بشكل مجاني وذلك من خلال إجراؤها في المستشفيات الحكومية ولكن ببعض الشروط، تتمثل تلك الشروط في:

زيادة مؤشر الكتلة عن 45، أما في حالة وجود أمراض مزمنة مثل أمراض القلب فيتم إجراء العملية مجاناً عندما يكون مؤشر الكتلة 35 فما فوق مع إجراء بعض الفحوصات الطبية قبل تحويل المريض إلى المستشفى الحكومي.

 

وفي مدينة الرياض يتم إجراء عملية تكميم المعدة مجاناً في مستشفى الرياض الشميسي، أما في مدينة جدة فيتم إجراء عملية تكميم المعدة مجاناً في مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز أو في مستشفى الملك فهد العام.


قد يهمك: احصل على تكميم المعدة مجانا في الرياض  الشميسي

 

أما في مدينة الدمام فيتم إجراء عملية تكميم المعدة مجاناً في مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر أو في المستشفى التعليمي بالإحساء أو في مستشفى الحرس الوطني.

 

بدائل تكميم المعدة

يوجد بعض البدائل التي يمكن الاختيار من بينها بدلاً من عملية تكميم المعدة من أجل أنقاص الوزن وتتمثل تلك البدائل في نحت الجسم، شفط الدهون، بالون المعدة، الكبسولة المبرمجة وربط المعدة وقص المعدة.

 

أفضل دكتور تكميم المعدة في السعودية

من أفضل أطباء تكميم المعدة على مستوى المملكة العربية السعودية

 

الدكتور بشر مراد

الدكتور بشر استشاري جراحة السمنة، تخصص في عمليات تكميم المعدة وجراحة أورام الثدي وجراحة سمنة وتخسيس وجراحة بطن، يعمل في عيادات مجمع الدكتور فهد فقيه الطبي بمدينة الرياض.

قيمة الكشف 150 ريال سعودي.

مواعيد العيادة: يومياً من الساعة الخامسة عصراً حتى الساعة الثامنة مساءاً.

 

الدكتور محمد قاري

الدكتور محمد استشاري الجراحة العامة، تخصص في تكميم المعدة، جراحة أورام الكبد وجراحة أورام القولون، عمل في عيادات بيفرلي عضو السعودي الألماني الصحية حي الخالدية مدينة جدة، مدة الانتظار لا تزيد عن ثلاثة وعشرون دقيقة.

قيمة الكشف: 380 ريال سعودي.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016