آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتورة نساء في مستشفى الجزيرة عن تجربة

افضل طبيبة نساء وتوليد في مستشفى الجزيرة

كيفية اختيار افضل دكتورة نساء من الأشياء التي تسبب القلق لدى الأم الحامل من أجل الاطمئنان على صحة طفلها وعلى صحتها، لذلك افضل دكتورة نساء ف مستشفى الجزيرة اصبح سؤال تراود الكثير من السيدات الحوامل.

من خلال المقال سنتطرق الى مستشفى الجزيرة خدماتها واسعار الولادة والكشف بالاظافة الى افضل طبيباتها. 

افضل دكتورة نساء في مستشفى الجزيرة

مستشفى الجزيرة

مستشفى الجزيرة هي إحدى المستشفيات العريقة في منطقة النسيم بالرياض ويوجد بها العديد من الأقسام الطبية المختلفة من قسم النساء والولادة والعظام والأسنان والقلب، وغيرها من الأقسام الأخر.

كما ويعمل فيها فريق طبي على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة وحاصلين على شهادة الاعتماد الدولية لجودة المستشفيات.

تحرص مستشفى الجزيرة على اقتنائها لأحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة في جميع الأقسام وبداخل قسم الأشعة والتحاليل وذلك لضمان الحصول على أدق النتائج وبالتالي يمكن تقديم أفضل خدمة صحية للمرضى.


قد يهمك: رقم دكتورة نساء وولادة على الواتس

 

كيفية اختيار افضل دكتورة نساء؟

تحتار الكثير من السيدات في كيفية اختيار افضل دكتور نساء، لكن هناك بعض النصائح يجب على السيدة اتباعها عند اختيار افضل دكتورة نساء، وتتمثل تلك النصائح في:

1- مستوي التعليم: بالطبع كلما قام الدكتور بالدراسة أكثر وحصل على درجة الماجستير والدكتوراه من الجامعات المختلفة ومن الجامعات الأجنبية مثل جامعة هارفارد، كلما كانت خبرة الطبيب أعلى، وأيضاً عند قيام الدكتور بالعديد من الأبحاث الطبية كلما زادت خبرته.

2- سنوات الخبرة: لا شك أن سنوات الخبرة لديها عامل كبيرة جداً في نجاح الدكتور، فالطبيب الذي لديه خبرة تصل ل 25 سنة يختلف عن الطبيب الذي لديه خبرة لمدة سنة واحدة.

3- الأوراق والأبحاث المنشورة: دائماً الأطباء المميزين نجد لديهم أبحاث منشورة في المجلات المختلفة.

4- سمعة الطبيب: لا شك أن المرضي ينقلون خبراتهم لبعضهم البعض، فعندما يكون شخص لديه خبرة سيئة مع الطبيب بالطبع نجد باقي المرضى يبتعدون عن ذلك الدكتور، أنا إذا كان الدكتور له خبرات جيدة مع المرضى نجد أن المرضى يتكلمون من أنفسهم عن خبرة ذلك الدكتور.


تعرف على ارخص عروض الولادة الطبيعية في الرياض 


افضل دكتورة في قسم النساء بمستشفى الجزيرة

يعمل في مستشفى الجزيرة مجموعة من أفضل الطبيبات في قسم النساء ومن هؤلاء الدكاترة:

 

الدكتورة سهير عمران

الدكتورة سهير استشاري وافضل دكتورة نساء في مستشفى الجزيرة تخصصت في أمراض النساء والتوليد، تخصصت في متابعة الحمل وفي عمليات الولادة الطبيعية والقيصرية وفي حالات الولادة ذات المخاطر العالية وفي علاج أكياس المبايض والأورام الليفية، قامت بالكثير من عمليات التجميل النسائية وتبييض المناطق الحساسة والمتابعة الدقيقة مع اضطرابات سن اليأس.

 

الدكتورة نيفين السعيد الجمل

استشاري وافضل طبيبة نساء في مستشفى الجزيرة، تخصصت في علاج حالات مرض سكري الحمل وضغط الحمل، إجراء عمليات ربط الأنابيب، تركيب اللولب وإجراءات منع الحمل وتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية، كما تتميز الدكتورة نفين بالأخلاق العالية وطول البال لديها في سماع شكاوي المرضي بكل تفصيل.

 

الدكتورة ابتسام جلال حسين

وهي افضل طبيبة نساء في مستشفى الجزيرة، تخصصت في علاج مشاكل العقم وتأخر الإنجاب والإجهاض المتكرر حيث لديها خبرة واسعة في علاج جميع حالات العقم وتأخر الإنجاب لدى السيدات وفي علاج التشوهات الجينية وفي علاج الالتهابات البولية والتناسلية للسيدات وعمل المناظير التشخيصية والعلاجية وعمليات استئصال الرحم وعلاج حالات تكيس المبايض.

 

الدكتورة منال حسن سليمان

افضل دكتورة أمراض النساء والولادة تخصصت في وعلاج حالات تكيس المبايض، وإجراء الفحوصات بالأشعة التليفزيونية والأشعة التفصيلية وحالات اضطرابات الهرمونات وضعف التبويض، حصلت على الكثير من التقييمات في متابعة الحمل وفي عمليات الولادة الطبيعية والقيصرية العادية والقيصرية بدون ألم.


دكتوره شيماء مستوصف فارس الجزيرة الطبي

تعرف معنا على خبرات الدكتورة شيماء والتي تعمل في مستوصف فارس الجزيرة الطبي بالرياض، حيث يعمل المستوصف علي مدار الساعه ويضم نخبه من الاطباء والطبيبات ذوي خبرات عاليه في جميع التخصصات وهو من اكبر المراكز الطبيه غرب الرياض.

تقع مستوصف فارس الجزيرة الطبي في الرياض ضاحيه لبن شارع نجران.

افضل دكتورة قسم النساء في مستوصف فارس الجزيره الطبي هن كل من:

الدكتوره  ناهد وهي خبيرة وافضل طبيبة نساء وولادة لديها خبرة تزيد عن  ٣٠عاما

الدكتورة رنيا وهي استشارية وافضل طبيبة نساء في مستوصف فارس الجزيره الطبي لديها خبرة طويلة لأكثر من٢٠ عاماً

خصومات مستوصف فارس الجزيره الطبي تشمل:

تقدم الكثير من العروض والخصومات في تخصص النساء والولادة وحاليا لديها خصم 30%  علي برنامج متابعه الحمل، مع خصم يوم الجمعه على اسعار السونار لتصل السعر الى ١٠٠ريال سعودي.

 

تجارب الدكتورة شيماء في مستوصف فارس الجزيره

"دكتورة شيماء مستوصف فارس الجزيرة طبيبة ممتازه جداً جداً تقريباً جربت اكثر من مستوصف في ضاحية لبن هذي احسن دكتورة وقالت لي جنس الجنين بدري وبالها وسيع وتجاوب على كل الاستفسارات بدون تذمر بس المشكلة في الانتظار قبل الدخول يطول شوي مو اقل من ساعه الحريم زحمه عليها السعر ناسيه ١٥٠ او ٢٠٠ بس اعتقد ١٥٠"

 

أسعار الولادة في مستشفى الجزيرة

تختلف أسعار الولادة في مستشفى الجزيرة من حالة لى أخرى طبقاً لما تحتاجه طبياً.


ولكن يمكن القول في العموم أن سعر الولادة الطبيعية في مستشفى الجزيرة بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية 3500 ريال سعودي مع إقامة لمدة يوم واحد في غرفة من الدرجة الأولي.


بينما يبلغ سعر الولادة القيصرية 6500 ريال سعودي مع الإقامة لمدة يومين في غرفة من الدرجة الأولى اقرأ بالتفصيل حول اسعار الولادة في مستشفى الجزيرة بالرياض

 

عروض مستشفى الجزيرة السعودية

تقدم مستشفى الجزيرة بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية الكثير من العروض في قسم النسا ومن تلك العروض الحصرية بمناسبة السنة الجديدة:

تعرف اكثر على اسعار الولادة في مستشفى الحبيب

عملية تثقيب المبيض بالمنظار في مستشفى الجزيرة بسعر 7 آلاف ريال سعودي بدلاً من 9 آلاف ريال سعودي.

عملية تجويف الرحم بالمنظار في مستشفى الجزيرة بسعر 3500 ريال سعودي بدلاً من 5 آلاف ريال سعودي.

عملية استئصال ورم ليفي بالمنظار بسعر 9 آلاف ريال سعودي بدلاً من 11 ألف ريال سعودي.

 

أسعار الكشف في مستشفى الجزيرة الرياض

تبلغ أسعار الكشف في عيادة النساء والتوليد في مستشفى الجزيرة بمدينة الرياض 100 ريال سعودي للطبيب الإخصائي و 250 ريال سعودي للطبيب الاستشاري، أما سعر كشف المنزلي للطبيب الأخصائي 200 ريال سعودي.

 

الخدمات المقدمة في قسم النساء والتوليد في الجزيرة

تقدم وحدة النساء والتوليد بمستشفى الجزيرة الكثير من الوحدات المختلفة التي نذكر منها:

وحدة متابعة ما قبل الحمل

 التخطيط للحمل

وحدة متابعة الحمل عالي الخطورة

وحدة العمليات القيصرية

وحدة الولادات الطبيعية

ودة عمليات استئصال الرحم

وحدة تكيس المبايض

وحدة مشاكل بطانة الرحم

وحدة المناظير التشخيصية

وحدة الفحوصات بالأشعة التليفزيونية والأشعة التفصيلية

وحدة عمليات تصليح وشد عضلات الحوض

وحدة عمليات الرحم باستخدام المناظير

وحدة تركيب اللولب منع الحمل

وحدة مسحة عنق الرحم

وحدة عمليات ربط الأنابيب

 

قد يهمك: اسعار الولادة في مستشفيات الرياض


حجز موعد في مستشفى الجزيرة السعودية

مواعيد العمل في مستشفى الجزيرة فهي متاحة خلال الـ 24 ساعة، أما مواعيد العيادات الخارجية فهي تختلف من طبيب لآخر لذلك يفضل الاتصال أولًا ومعرفة ميعاد الدكتور المختص والحجز قبل الذهاب إلى العيادة.


يتم الحجز عن طريق الخط الساخن الخاص بمستشفى الجزيرة أو عن طريق رقم المستشفى الموجود على الموقع ويتم الرد من خلال خدمة العملاء.


افضل دكتورة نساء في مستوصف الجزيرة النسيم

تعمل في مستوصف الجزيرة بالنسيم مجموعة من افضل طبيبات النساء والتوليد، وادناه مجموعة من طبيبات مستوصف الجزيرة:

 

الدكتورة هدئ عمر

وهي افضل دكتورة  نساء وولادة، اخصائية متخصصة في امراض نساء وتوليد تعالج الدكتورة حالات العقم وتاخر الحمل متابعة التبويض بالموجات فوق صوتية علاج حالات تكيس المبايض علاج قرحة الرحم معالجات اضطرابات الدورة الشهرية تركيب اللولب برنامج متابعة الحمل فحص الحمل بالموجات فوق صوتية معالجة حالات الاجهاض المتكرر عمليات تصحيح الخياطة والتجميل بعد الولادة

العنوان: الرياض - النسيم الغربي : احمد بن حنبل حي النسيم الغربي

سعر الكشف عند الدكتورة : ٨٠ ريال

 

الدكتورة جواهر العلي

وهي افضل دكتورة نساء وولادة تعالج أمراض النسا وتشخيص - ومراقبة ومتابعة الحمل -تشخيص إختلالات ومضاعفات الحمل - تنظيم الأسره و- تشخيص ومتابعة إختلالات العقم.

العنوان: الرياض - النسيم الغربي : شارع الامام احمد بن حنبل.

سعر الكشف في العيادة: ٧٠ ريال سعودي.

 

الدكتورة هدئ عمر

اخصائية نساء ولادة وهي افضل دكتورة نساء تعالج الدكتورة حالات العقم وتاخر الحمل متابعة التبويض بالموجات فوق صوتية علاج حالات تكيس المبايض علاج قرحة الرحم معالجات اضطرابات الدورة الشهرية تركيب اللولب برنامج متابعة الحمل فحص الحمل بالموجات فوق صوتية معالجة حالات موت الجنين المتكرر عمليات تصحيح الخياطة والتجميل بعد الولادة.

العنوان: الرياض - النسيم الغربي : احمد بن حنبل حي النسيم الغربي

سعر الكشف عند ادكتورة: ٨٠ ريال سعودي

 

الدكتورة ايمان العزب

وهي افضل دكتورة نساء وولادة متخصص في امراض نساء وتوليد لديها خبرة اكثر من 10 سنوات ومتابعة حمل وحالات الحمل الخطر وعلاج تاخير الحمل ومتابعة التبويض وعلاج اضطراب الدورة الشهرية وتنظيم الهرمونات وعلاج الالتهابات النسائية.

العنوان: الرياض - العريجاء : علي بن شيبان.

سعر الكشف : ٥٠ ريال سعودي.


دكتورة منال حسن مستشفى الجزيرة

وهي افضل دكتورة نساء وولادة اخصائية ولديها الكثير من التقييمات على مواقع التقييمات المعتمدة وتعالج حالات الولادة مع برامج متابعة الحمل تعمل الدكتورة منال حسن سليمان في مستشفى الجزيرة.


الدكتوره عفاف في مستوصف الجزيره

وهي افضل دكتورة نساء وولادة تعمل في مستوصف الجزيرة ولديها برامج تابعة الحمل ، كما وتعالج الدكتورة عفاف  الكثير من مشاكل وامراض النساء والتوليد ، لديها برامج متابعة الحمل و نمو الجنين بأحدث الاجهزة و اجراء الولادات الطبيعية و القيصري.

وتعالج الدكتورة عفاف حالات تأخر الانجاب ومشاكل الخصوبة وكذلك التشخيص المبكر لأورام الثدي و عنق الرحم,إجراء عمليات النساء التجميلية.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016