آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عروض عمليات التكميم في جدة | تكلفة أقل بـ 40% عروض موسمية

عروض عمليات التكميم في جدة

تقدم عيادات جراحات السمنة في جدة الكثير من عروض عمليات التكميم على يد نخبة من امهر اطبائها، فإن كنت من ساكني جدة وتبحث عن افضل عروض عمليات التكميم، تابع معنا هذا المقال.


سنقدم لكم من خلال هذه المقالة افضل عروض عمليات التكميم في عيادات ومستشفيات جدة الحبيبة.

 

عروض عمليات التكميم في جدة


عروض عمليات التكميم في عيادات جدة

هناك الكثير من العيادات التي تقدم افضل عروض عمليات التكميم في جدة والمشكلة في كيفية اختيار افضل عيادة من بين الكثير من العيادات.


قد يهمك: ارخص عملية تكميم بجده


فتجد احد العيادات تقدم لك عروض عملية التكميم بأسعار قد تكون تنافسية لكن المشكلة في جودة الخدمات المقدمة مقابل السعر المعروض.

قد يهمك: عملية التكميم بالاقساط المريحة

فمعلوم ان عملية التكميم من العمليات المهمة والكبرى ويحدث تغيراً كبيرة في الجسم، كما انه لا يمكن التراجع عنها الى الوضع السابق، لأنه سيتم استئصال جزء كبير من المعدة.


قد يهمك: تكلفة عملية نحت الجسم في جدة


لذلك ينبغي اخذ الكثير من الاحتياطات واستشارة الطبيب قبل القرار باجراء العملية، ومن ثم البحث عن افضل مستشفيات تقدم عروض عمليات التكميم.


تابع قراءة المقال في الفقرات التالية سنعرض عليكم عروض عيادات التكميم واسعارها في مدينة جدة.


قد يهمك: ارخص عملية تكميم بالرياض


عملية تكميم المعدة مجانا في جدة

قبل الحديث عن عملية تكميم المعدة مجانا في جدة والعروض المتوفرة، يجب العلم ان حوالي 40% من الرجال في  السعودية يعانون من السمنة.

 

كما تعاني اكثر من 60% من النساء في المملكة من السمنة بشكل عام، لذا لم يكن من الغريب أن تحتل جراحات علاج السمنة مركزاً متقدماً في المدن السعودية وضمن قائمة العمليات الأكثر طلباً.

 

ومن هذه العمليات عملية تكميم المعدة بمختلف طرقها وتقنياتها والتي تعتبر افضل طريقة لهؤلاء الذين يعانون من سمنة مفرطة ولم تفلح معهم الوسائل والطرق الاخرى المُتعارف عليها.

 

وتقدم الكثير من الهيئات الصحية في جدة والتابعة للمنظمات الانسانية الدولية خدمات طبية من بينها تكميم المعدة مجانا لأصحاب الدخل المحدود من اللذين يعانون من سمنة مفرطة.

 

احصل على تكميم المعدة بالتقسيط المريح

 

عروض عملية تكميم بالتقسيط في جدة

قبل الحديث عن عروض عمليات التكميم بالتقسيط في جدة يجب معرفة ان الاسعار قد تختلف اعتماداً على الكثير من العوامل لعل التقنية المستخدمة، من اكثر تلك العوامل التي تحدد التكلفة سواء اجريت العملية بالتقسيط او بالدفع مقدماً.

 

 حيث بدأت عيادات جدة الخاصة بتقديم خدماتها الطبية وفق تقنيات حديثة بدءاً من عام 2005 تقريباً ورغم حداثة هذا النوع من الجراحات في علاج مشاكل السمنة.

 

إلا أن نتائجها الدائمة شجعت المرضى ممن يعانون من زيادة الوزن على خوض التجربة خاصة هؤلاء الذين يعانون من درجة متقدمة من درجات السمنة لا تفلح معها الحمية الغذائية ولا الرياضة ولا حتى عمليات تقليل الوزن البسيطة مثل بالون المعدة أو شفط الدهون بالليزر.

 

وهناك بعض عيادات جدة تقدم خدمة عمليات التكميم بالتقسيط، يدفع الشخص قسطا والباقي بشكل دفعات شهرية.



افضل عيادات تكميم المعدة في جدة

تنتشر في جدة الكثير من المراكز والمستشفيات التي تقدم عروض تكميم المعدة، واشتهرت الكثير من هذه المراكز بجودة خدماتها ونتائجها المضمونة.


رغم ان احدث التقنيات الطبية الراقية غير متوفرة في جميع مراكز علاج السمنة مثل عمليات شفط الدهون على سبيل المثال.


ومن أشهر المستشفيات والعيادات التي تقدم عروض حصرية لعملية تكميم المعدة في جدة :

 

مستشفى المستقبل بجدة

مستشفى جدة الوطني الجديد

مستشفيات اندلسية

عيد كلينك


قد يهمك: عملية التكميم مجانا بالدمام


تقنيات تكميم المعدة في جدة

يتم عمليات تكميم المعدة في جدة بعدة طرق واستراتيجيات لعل اشهرها هي عملية قص المعدة، حيث يتم استئصال الجزء العلوي من المعدة وبذلك تصبح حجم المعدة اصغر ويشعر الشخص بالشبع بمجرد تناول كمية قليلة من الطعام.


قد يهمك معرفة:

تكلفة عملية كرمشة المعدة عادل القحطاني


ويقل الشعور بالجوع بعد اجراء هذه العملية لأنه يتم ازالة الجزء المسؤول عن هرمون الجوع وينتج عنه قلة الشهية نحو الطعام والسيطرة على الوزن بشكل ممتاز.

 

ويتم اجراء عملية تكميم المعدة في جدة بطرق اخرى والتي تعتبر أقل من حيث المجهود الجراحي والتأثيرات الجانبية، و يتم عن طريق ربط الجزء العلوي من المعدة من اجل تقليل حجمها.

وينتج عنه تصغير حجم المعدة مما يجعل الشخص يشعر بالشبع و الامتلاء ويمنعه من تناول المزيد من الطعام.

 

قد يهمك: تكميم المعدة بالاقساط المريحة

 

عروض واسعار عمليات تكميم المعدة في جدة

تقدم عيادات جراحة السمنة في مدينة جدة الكثير من العروض الخاصة بعمليات التكميم، وتجد اسعار عملية التكميم في جدة اقل منه في العاصمة الرياض حيث اعلى الاسعار دائماً في العاصمة.

 

وفي جدة تبدأ تكلفة عملية تكميم المعدة من 10 آلاف دولار أمريكي تقريباً، و يختلف السعر باختلاف الحالة والطريقة المتبعة في اجراء العملية.

 قد يهمك: تكميم المعدة بالتقسيط المريح

ويمكن ان تجد بعض العيادات تقدم عروض عمليات تكميم المعدة بالتقسيط المريح ولكن احيانا يشترط الكفالة والراتب واجراءات اخرى.

 

وعند التفكير في عروض عمليات التكميم في جدة والرياض والمدن الاخرى في المملكة تجد التكلفة العالية، لكن لو تمعنت في النتائج تجد ان التكلفة مناسبة.


خاصة ان اغلب الحالات التي يتم فيها اجراء العملية هي تلك التي تعاني من السمنة المفرطة وتصبح الوزن الزائد خطراً على حياة الشخص لأنه سيؤدي الى امراض ومشاكل اخرى.


وبالتالي التكميم سيحد من الزيادة في الوزن ويعالج الحالة بشكل رائع جداً.

 

 

عملية تكميم المعدة في جدة بين الايجابيات والسلبيات

من اكثر سلبيات جميع أنواع جراحات السمنة وخاصة تكميم المعدة هو ارتفاع التكلفة مما يدفع الكثير من المواطنين للسفر الى الدول المجاورة مثل مصر والاردن وحتى تركيا لإجراء العملية.

 

لكن افتتاح الكثير من المراكز والمستشفيات الجديدة للتجميل وجراحات السمنة خلق نوعاً من التنافس فيما بينهم وادى ذلك الى كبح جماح الارتفاع المستمر للأسعار.

 

وهناك سلبيات اخرى لتكميم المعدة انه لا يمكن التراجع عن الحالة وارجاع المريض الى الوضع السابق.

لأنه كما ذكرنا يؤدي العملية الى ازالة جزء كبير من المعدة، بخلاف عملية طي المعدة او ما يسمى كرمشة المعدة الذي يؤدي الى تصغير حجم المعدة وتقليل المساحة الداخلية لها.

 

وهناك حالات قليلة جداً بعد اجراء العملية يؤدي الى تكبير حجم المعدة وتمددها تدريجياً وبالتالي زيادة حجمها وزيادة الوزن.

 

اما ايجابيات تكميم المعدة فتكمن في السيطرة الكاملة على الوزن، والحصول على جسم رشيق، كما انه يعالج بعض الامراض المزمنة مثل السكري.

 

ويحرص اطباء عيادات ومراكز جراحات السمنة وعمليات التجميل في جدة على اتباع كافة معايير الأمان أثناء إجراء العمليات الجراحية ومتابعة حالة المريض بدقة وبشكل منتظم من اجل الوصول الى افضل نتيجة.

 

كما أن عيادات ومستشفيات التجميل في جدة عادةً ما تعتمد على خبرات دول اخرى بجانب السعوديين من اجل تقديم افضل الخدمات الطبية للمواطنين.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016