آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عملية تكميم بالاقساط بالرياض | عروض حصرية مع اقساط مريحة

عملية تكميم بالاقساط بالرياض

تجد الكثير من اهلنا  في السعودية يسألون عن تكلفة عملية تكميم المعدة في الرياض والمدن الاخرى، ونظراً لأن تكلفة عملية التكميم عالية فيلجأ الكثير من العيادات الى اجراء عملية التكميم بالاقساط.

في هذه المقالة سنحاول تسليط الضوء على عملية تكميم المعدة والعيادات التي تجري العملية والدفع يتم بالتقسيط المريح لخدمة مواطنينا الكرام.

حيث سميت العملية بتكميم المعدة لانه بعد اجرائها تصبح المعدة على شكل الكم لذلك سميت بـ التكميم.

تابعوا معنا المزيد في عملية تكميم بالأقساط بالرياض، وكيف تجد ارخص عيادة تكميم المعدة بالرياض.
عملية تكميم بالاقساط بالرياض
عملية تكميم بالاقساط بالرياض

كيف يتم عملية تكميم المعدة

عملية تكميم المعدة يساعد على التخلص من الوزن الزائد عن طريق إزالة حوالى ثلثي حجم المعدة، حيث يتم عزل  الجزء المسؤول عن افراز هرمون الجرلين المسؤول عن زيادة الشهية نحو الطعام وتناول المزيد منه.
عملية تكميم بالاقساط بالرياض

تم تسميته بـ عملية تكميم المعدة لأنه بعد إزالة جزء من المعدة، تصبح على شكل الموزة او الكم ، لذلك سميت بأكمام المعدة.
ولإجراء المعدة لابد أن يكون لدى المريض مجموعة من الشروط لتمكنه من الخضوع لعملية التكميم، وإذا لم تتواجد هذه الشروط  فيمكنه اختيار أي إجراء جراحي آخر لعلاج المشكلة.

ولابد ان يكون المريض على علم انه لن يتمكن من تناول السكريات والاشياء التي تحفز المعدة مثل الحلوى، لأنه في حالة تم تناول تلك الاطعمة مرة اخرى بعد العملية يعود المريض لوزنه قبل اجراء العملية في فترة قصيرة.

وتساعد عملية التكميم بإنقاص وزن المريض حوالى 25 او 30 كيلو جراما من وزنه العام وتختلف النسبة حسب خبرة الجراح القائم على العملية.

من اهم شروط عملية تكميم المعدة:
1- السن المناسب لإجراء العملية هو من 14 عاماً الى 60 عام، كما يمكن اجراء عملية التكميم لمن هم دون الـ14 عاما اذا كانت حالته الصحية تسمح بذلك.
2- ان يعاني الشخص من سمنة مفرطة او حتى سمنة متوسطة، عندها يقرر الطبيب بإجراء عملية التكميم.
3- يجب ان يعتمد المريض بعد اجرائه للعملية على النشويات والكربوهيدرات فقط.
4- الابتعاد عن الحلوى والسكريات بشكل تام بعد العملية.
5- ان لايعاني المريض من مشاكل ارتجاعات المرئ.

تكلفة عملية التكميم بالاقساط في الرياض

تستغرق الطرق التقليدية لعلاج السمنة مثل النظام الغذائي والتمارين الرياضية وقتًا طويلاً حتى تؤتي ثمارها، وقد يعاني الشخص من سوء تغذية بسبب اتباع حميات غذائية غير موزونة وغير صحية.

ينصح الأطباء باللجوء الىعملية تكميم المعدة لعلاج مشكلة السمنة المفرطة، كما ان المملكة اصبحت من الدول التي يعاني الكثير من مواطنيه من مشكلة السمنة المتوسطة والسمنة المفرطة.

وتضم المملكة العربية السعودية ومدينة الرياض بالتحديد العديد من المستشفيات والعيادات والاجهزة المميزة لإجراء عملية تكميم المعدة، كما انها تضم مجموعة كبيرة من الاطباء متعددي الجنسيات المتخصصون في جراحات انقاص الوزن.
تعتبر عملية تكميم المعدة من اغلى عمليات انقاص الوزن، وفي الغالب تكلفة جراحات السمنة مرتفعة للغاية.

يعتمد سعر عملية التكميم على مجموعة من العوامل، واحيانا تقدم بعض عيادات الرياض خدمات تكميم المعدة والدفع بنظام الاقساط، حيث يدفع الشخص مبلغاً من المال مقدماً ثم يدفع الباقي على شكل اقساط شهرية.

وللحصول على السعر المناسب لهذه العملية ادخل الرابط التالي ستجد تكلفة العملية في الرياض ومدن اخرى




ارخص عملية تكميم المعدة بالرياض

تتميز عملية تكميم المعدة بنتائج مذهلة خاصة لذوى الوزن المفرط مما جعلتها النصيحة الاولى التي يقدمها لك طبيبك الخاص، وذلك يعود الى انها تقضي على حوالي 65% من الوزن الزائد بالجسم.

كما انها تحسن مستوى السكري في الدم خاصة اذا كان الشخص من المصابين بمرض السكرى، كما انها تساعد على تحسين الصحة العامة مثل مرض الضغط والكوليسترول وما الى ذلك.

تختلف الأسعار في عمليات جراحة المعدة وتحديداً في عملية تكميم المعدة بسبب العديد من المتغيرات ، بما في ذلك حالة المريض، والفحوصات اللازمة قبل البدء، وشهرة المستشفى أو المركز المتخصص، ومهارات الطبيب وخبرته، ومدة الإقامة في المستشفى بعد العملية.

وللحصول على ارخص سعر لعملية تكميم المعدة اضغط على الرابط التالي تجد فيه الاسعار في المملكة مقارنة بالدول المجاورة




ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016