آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور تكميم في مستشفى الحبيب | الكشف والاستشارة مجاناً

افضل دكتور تكميم في مستشفى الحبيب

اصبحت عملية تكميم المعدة من افضل الطرق لعلاج السمنة المفرطة المنتشرة في الوقت الحاضر، وهي عبارة عن اجراء جراحي لإزالة ثلثي المعدة لمساعدة المريض على فقدان كمية كبيرة من الوزن الزائد من الجسم.

اطلق عليها لقب التكميم لإنها تجعل شكل المعدة على شكل الموزة او الكم، وفي هذا المقال سنقدم لكم افضل دكتور تكميم في مستشفى سليمان الحبيب بالمملكة العربية السعودية بالاضافة الى اسعار عملية تكميم المعدة.

كيف يتم عملية تكميم المعدة

تكميم المعدة هي ازالة جزء من المعدة عن طريق عملية جراحية يؤدي الى فقدان الوزن بفاعلية، ويتم إزالة حوالي ثلثي حجم المعدة، حيث يتم عزل المنطقة المسؤولة عن افراز الهرمون المسيطر على فتح الشهية.
وتسمى هذه بهذا الاسم " تكميم المعدة" لانه بعد العملية تصبح العدة على شكل الموزة او الكم، لذلك تم تسميتها بهذا الاسم.
ومن الضروري توافر بعض الشروط لدي الشخص قبل خضوعه لعملية التكميم، عدا ذلك يتم اللجوء الى خيار اخر لتنزيل الوزن.

ويتم تحديد نوع العملية وامكانية القيام بها من قبل الطبيب الجراح القائم على العملية.

شروط وتعليمات قبل عملية تكميم المعدة ؟

1-  ان يعلم المريض قبل القرار بإجراء العملية انه لن يكون قادر على تناول اي من انواع السكريات او الحلوى، او الأشياء التي تعمل على تحفيز المعدة، وذلك لأنه اذا تناول المريض لأي منها يعود المريض للسمنة ولوزنه الطبيعي في فترة قصيرة جدا.
2-  بعد اتمام العملية سيخسر المريض وزنه بشكل تدريجي، وتختلف نسبة خسارته للوزن مباشرةً بناء على خبرة الطبيب الجراح القائم على العملية.
3-  السن المناسب للقيام بالعملية هو من سن 14 عاما الى 60 عام، ولا يمكن القيام بها لمن هم اكبر من سن ال60 كما يمكن اجراء العملية لمن هم دون ال14 عاما اذا كانت الحالة الصحية تسمح بذلك وحسب رؤية الطبيب.
4-  من الضروري ان يكون الشخص يعاني من السمنة المفرطة او السمنة المتوسطة حتى يتم خضوعه للعملية.
5-  بعد اجراء العملية يجب على المريض الاعتماد على النشويات والكربوهيدرات في طعامه فقط.
6-  ان لا يكون الشخص يعاني من ارتجاع المرىء.


عمليات تكميم المعدة في مستشفى الحبيب

يعتبر مستشفى سليمان الحبيب من أكبر وأشهر المستشفيات في المملكة العربية السعودية، ويتميز بجودة العمل واستخدامه للتكنولوجيات الحديثة، بالإضافة الى أنه يضم مجموعة من أكبر وافضل الأطباء والمستشارين في المملكة العربية السعودية.

يهدف المستشفى في المقام الأول الى توفير خدمة رعاية طبية كاملة للمرضى لتحسين حياة المواطن.
ويعتبر من أفضل المستشفيات المتخصصة في مجال جراحة المعدة يمكنك إجراء عملية استئصال المعدة داخل مستشفى سليمان الحبيب بأقل تكلفة ممكنة وتحت إشراف أفضل الأطباء المحترفين في مجال الجراحة .

اجرى مستشفى سليمان الحبيب العديد من العمليات الجراحية الناجحة في المعدة مثل عمليات تكميم المعدة وتغيير المسار والعديد من العمليات الاخرى، بالإضافة إلى تلقيها لجميع المرضى الذين عانوا من مضاعفات بعد إجراء عملية استئصال المعدة في المراكز والعيادات الأخرى غير المؤهلة لإجراء هذه العملية في جميع الفروع في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.



افضل عيادات تكميم المعدة


مستشفى د. سليمان الحبيب
من اشهر واقدم المستشفيات بالمملكة العربية السعودية وتتميز بوجود العديد من الأقسام العلاجية.
العنوان: شارع التخصصي، الرحمانية، الرياض 12344، المملكة العربية السعودية

مستشفى الاطباء المتحدون
من افضل المراكز العلاجية بالمملكة العربية السعودية وتحديدا بالجزيرة.
العنوان: الجزيرة، الرويس، الجزيرة ، طريق الكورنيش، جدة 22231، المملكة العربية السعودية

مستشفى الدكتور سليمان فقيه
احد اعم المستشفيات بجدة والتي تعتبر مركزا كبيرا لكل اقسام الطب، وتعتبر المستشفى خارج مظلة وزارة الصحة السعودية.
العنوان: فلسطين، الحمراء، جدة 23323، المملكة العربية السعودية

افضل طبيب تكميم في مستشفى الحبيب

الدكتور جابي وزا
يعتبر الدكتور جابي أويس أفضل طبيب استشاري في الجراحة العامة في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب، ويعتبر الدكتور جابي أحد أفضل الجراحين اللبنانيين في المملكة العربية السعودية، وهو متخصص في الجراحة العامة ويحمل شهادة من الجامعة الأمريكية في بيروت، بالإضافة إلى أنه زميل الكلية الأمريكية للجراحين.

دكتور مايكل ستيفان
من افضل الاطباء بمستشفى سليمان الحبيب امريكي الجنسية،  عضو المجلس الأمريكي المزدوج للجراحة معتمد، جراحة معتمدة من البورد الأمريكي، البورد الأمريكي المعتمد للعناية الجراحية الحرجة.

افضل دكتور تكميم في جدة

دكتور اشرف المغربي
الدكتور أشرف عبد الرحمن مغربي هو رئيس قسم جراحة الصدر في قسم الجراحة في كلية الطب، جامعة الملك عبد العزيز بجدة ، وهو مستشار وأستاذ مساعد في الجراحة التنظيرية للجهاز الهضمي المتقدم و البدانة.

دكتور طارق شكري
يعتبر الدكتور طارق شكري واحداً من افضل الجراحين في مدينة جدة، وهو استشاري ومتخصص في جراحات الجهاز الهضمي بالمنظار ولديه تاريخ طويل في إجراء العديد من العمليات الجراحية المعقدة مثل الأورام النسائية وجراحة الأورام القولون، جراحات ورم الثدي ، جراحات اورام المعدة.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016