آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف اعرف ان شخص يتخاطر معي

كيف اعرف ان شخص يتخاطر معي


التخاطر هو مصطلح صاغه فريدريك مايرز ويشير الى مقدرة العقول ال التواصل ونقل الرسائل الفكرية فيما بينها ، واليوم نقدم لكم مقالة تحت عنوان  كيف اعرف ان شخص يتخاطر معي ، وهناك ايضا علم التخاطر عن بعد ، فمثلاً تفكر في شخص فتجده يتصل بك في نفس اللحظة ، والتخاطر من العلوم التي ظهرت الآونة الاخيرة ، و تفسر كيف يتخاطر شخص مع شخص آخر ، وكيف تعرف من يفكر فيك ويتخاطر معك. تابع معنا نعلمك أسرار التخاطر عن بعد.

كيف اعرف ان شخص يتخاطر معي
كيف اعرف ان شخص يتخاطر معي


واليوم سنطرح عبر هذه التدوينة موضوع مهم للغاية وهي التخاطر عن بعد و كيف اعرف ان شخصاً يتخاطر معي ، ونحن هنا لا نبحث عن الغيبيات فعلم الغيب لا يعلمه  إلا الله سبحانه وتعالى، بل سنبحث عن اشياء وقعت ولكن كيف نعرف ذلك ..... تابع معنا عزيزي القارئ.


اقرأ ايضا : الباراسيكولوجي والتخاطر عن بعد


كيف تجعل شخص يفكر فيك بالتخاطر 


لكي نفهم اكثر كيف تجعل شخصاً يفكر فيك بالتخاطر ، لابد ان نشرح مفهوم التخاطر بشئ من التفصيل.
يعرف التخاطر: بانه قدرة عقل الانسان على التواصل دون وجود وسط فيزيائي ، وهي تجاوب وقبول بين شخصين، ويصعب على الانسان تفسير ذلك تفسيرا علميا.



ولاكن ما نعرفه هو عن طريق نتائجه الملموسة ، وهناك تفسيرات كثيرة لهذه الظاهرة وهي ربما يكون عن طريق موجات الدماغ الكهرومغناطيسية وهي تنشأ عن التفكير المركز جدا ويستطيع ارسال هذه الموجات على شكل نبضات كهربائية الى شخص يفكر بنفس الطريقة والشدة ، فيجعله قابلاً لاستقبالها وتفسيرها.


قد يعجبك ايضا قراءة :
6 طرق تخدع بها دماغك وتسكن الالم دون دواء

التخاطر الروحي والتخاطر الذهني

مصطلحان ظهرتا في الاونة الاخيرة وهي مرتبطة ب ظاهرة التنويم المغناطيسي والاستبصار وهي قدرة الانسان على رؤية الاشياء الغير مرئية ، وكذلك التخاطر الروحي والذهني يقصد به التفكير والتواصل بين شخصين.

والتخاطر الروحي والذهني أو توارد الأفكار كأن يفكر الشخص بشخصٍ ما، وفي تلك اللحظة يتصل ذلك الشخص بالهاتف، ويمكن تفسيرها حسب قانون التوقعات ، والذي ينص على أنّ (كل ما تتوقعه بثقة تامة سيحدث في حياتك فعلاً).

فسرت ظاهرتا التخاطر الروحي والتخاطر الذهني على مر العصور بأشكال مختلفة فقد فسرت على انها نوع من الموجات او الذبذبات ألا انها لم تنجح في تفسيرها تفسيرا علميا على الرغم من وجود قوة خفية في الطبيعة تعمل بعض الخوارق التي لم تفسر العلم حتى الان.


8 نصائح بسيطة يجعلك تتمتع بأسنان سليمة مدى الحياة



وهناك تفسير آخر تقول على ان التخاطر هي عبارة عن نوع من الموجات الكهرومغناطيسية ، وهذا التفسير لا ترقى الى الوصول الى التفسير العلمي لظاهرتي التخاطر الروحي والذهني ، فلو كان التخاطر موجات كهرومغناطيسية لامكن قياسها وكشفها وتحليلها ايضا، وربما يكشف لنا العلم في المستقبل المزيد.

قد يهمك اكثر: كيف نشأ مفهوم التخاطر


فيديو يوضح التخاطر بشكل عملي:






التخاطر تمرين عملي 100% لارسال الافكار والتحكم في





هناك مصطلح اخر متقارب للتخاطر


 هناك مفهوم اخر متقارب للتخاطر ولكي اعرف ان شخصاً يتخاطر معي لابد من فهم هذا المصطلح وهي تسمى الاستبصار وتعني قدرة الشخص على رؤية الاشياء دون الاعتماد على الاشياء المادية الملموسة، فعندما يفكر شخصاً فإن له طاقة تستطيع ان ترسل بها اهتزازات دقيقة ، ولو اننا لا نراها بأعيننا ولا نحس بها بجوارحنا ، كما اننا لا نرى الطاقة التي تخرج من المغناطيس لجذب قطع الحديد.

فأفكارك مثلاً عندما تفكر في الاخرين لا تذهب سدى بل كل فكر ينطلق منا وينطلق من الاخرين نحونا ، كل من يتخاطر في الاخرين فإنه يؤثر فينا، ونحن إما أن نكون متأثراً أو مؤثِراً ، فاعل او منفعل.

 فالتخاطر كما قيل ايضا انه عبارة عن اشياء وإن كانت لا ترى لكن يبقى لها تأثيرها كالهواء الذي نتنفسه و نستنشقه ونتأثر بها ، وهو لا يرى ولاكن نحس به ونرى المؤثر.


قد يهمك ايضا: كيف تجعل شخص يحبك



ويقول علماء الطاقة انه عندما يتخاطر شخص فانه يتيح اتصالاً بين شخصين اما ان تكون الاثنين يتخاطران بشكل ايجابي ، ففي هذه الحالة احدهما يقوي الاخر .

او ان يكون احدهما ايجابي والاخر سلبي ففي هذه الحالة يضعف التواصل بين الذهنين. وان فكرت بالشجاعة مثلاً فان طاقة الشجاعة تطوف حولك وستَهبك من خيرها ، وان فكرت بالخوف فان طاقة الخوف ستحيط بك وستؤثر فيك ، وكذلك هي التخاطر والتأثير في الاخرين.

وفي ختام تدوينتنا  اعتقد عزيزي القارئ انك لو فهمت مصطلحي التخاطر والاستبصار بشكل جيد، حينها يصبح من السهل ان تعرف وتفهم كيف يتخاطر معك شخص و هل التخاطر فعلاً حقيقة.

اقرأ اكثر : قانون الجذب والتخاطر

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016