آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار عملية التكميم

اسعار عملية التكميم

تكميم المعدة واحدة من العمليات التي انتشرت في السنوات الاخيرة، وتزايدت الطلب عليه بشكل طردي مع زيادة السمنة المفرطة التي يصعب علاجها بالحميات الغذائية او التمارين.

وهناك حالات يعاني الشخص من مشاكل في المفاصل وخاصة في السن المتقدم فيصعب القيام بالتمارين الرياضة وعندئذ يزداد الوضع سوءاً ويتراكم الدهون يوماً بعد يوم.

لمثل هذه الحالات يتم اللجوء الى تكميم المعدة، فما هي اسعار عملية تكميم المعدة ... تابعونا في هذا المقال حول تكلفة عملية تكميم المعدة في السعودية ومصر وتركيا والاردن.
اسعار عملية التكميم


اسعار عملية التكميم في الحبيب

يعتمد اسعار عملية التكميم على مجموعة من العوامل منها حالة المريض وشهرة العيادة والطبيب ومؤهلاته العلمية.
ويمكن القول ان اسعار عملية التكميم في مستشفى الحبيب يصل الى حوالي 15000 دولار امريكي شامل الفحوصات والتكاليف الاخرى، والمراجعات ما بعد العملية.


اسعار عملية التكميم في الدول الاخرى

يجري عملية التكميم في اغلب دول المنطقة والاسعار تتفاوت بين دولة واخرى اعتماداً على مجموعة من العوامل.

اسعار عملية التكميم في مصر

تبدأ تكلفة عملية تكميم المعدة بالمنظار في مصر من حوالي 2000 دولار أمريكي وتصل في بعض الأحيان الى 5000 دولار أمريكي.
وهي تكلفة عالية جداً في مصر، ويعتمد السعر على طريقة إجراء الجراحة، سواء بالمنظار أو من خلال شق جراحي. وكذلك بناءً على طريقة التخدير المستخدمة، ومكان إجراء الجراحة، والطبيب الذي سيجري الجراحة، ومدى شهرته ومؤهلاته العلمية وخبراته السابقة.

اسعار عملية التكميم في الاردن

يجري عمليات التجميل في مستشفيات الاردن، واهتمت الاردن بالسياحة العلاجية واصبحت الوارد التي يأتي منها في تزايد مستمر،  ويبلغ سعر عملية تكميم المعدة في الأردن ما بين 8000 إلى 15000 دينار أردني في المتوسط.

اسعار عملية التكميم في تركيا

يجري في مستشفيات تركيا عملية تكميم المعدة منذ فترة طويلة واصبحت هناك خبرات عالية جداً في هذا المجال، ويمكنك اختيار مدينة اسطنبول لإجراء عملية التكميم والقيام بجولة سياحية وعلاجية في نفس الوقت.
اسعار عملية تكميم المعدة في مستشفيات تركيا مناسبة، مقابل جودة عالية جداً يضاهي جودة الخدمات المقدمة في مستشفيات اوروبا.
 وتصل تكلفة التكميم في تركيا الى حوالي 4000 دولار امريكي.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016