آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عملية تكميم المعده مجانا فرصة ذهبية

عملية تكميم المعده مجانا

يتم اللجوء الى عملية تكميم المعدة بعد نفاذ الطرق الاخرى في السيطرة على الوزن، فهناك اشخاص يعانون من سمنة مفرطة ويزداد وزنهم يوماً بعد يوم، مثل هذه الحالات يتم اللجوء الى عملية تكميم المعده.

والمشكلة في تكلفة عملية تكميم المعدة العالية لذلك تجد اصحاب الدخل المحدود دائماً يبحثون عن اشخاص او منظمات خيرية تساعدهم لإجراء عملية تكميم المعده مجانا.

فهناك الكثير من الهيئات الخيرية مثل مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية تقدم الدعم لاجراء العميات مجاناً.

وهناك عيادات يتم فيها اجراء عمليات تكميم المعده بالتقسيط، واليوم سنبحث في تكلفة تكميم المعدة واشهر اطباء تكميم المعدة الدكتور محمد خريس، الدكتور عايض القحطاني، الدكتور عبدالحميد الغامدي مع افضل عروض التكميم .

عملية تكميم المعده مجانا

تكميم المعدة بالمجان فرصة ذهبية

عمليات التكميم مجانا في مبادرة 10 عمليات سمنة مجانية بـ أفضل مركز جراحات سمنة، قدم “دكتور محمد ضياء سرحان” تلك المبادرة الخيرية في ظل الظروف الاقتصادية التي يمر بها.

حيث أكد “دكتور محمد ضياء سرحان”، أن مبادرة عمليات التكميم مجانا مبنية علي اختيار 10 حالات تحتاج للتخسيس السريع، منوها إلى أن الأولوية في تلك المبادرة لذوي الاحتياجات الطبية الأعلى.

احصل على تكميم المعدة بالتقسيط المريح

عملية تكميم المعدة مجانا في السعودية

يتم اجراء عملية تكميم المعدة مجانا في بعض العيادات الطبية الخيرية في المملكة العربية السعودية الهدف منها مساعدة اصحاب الدخل المحدود، كون العملية تكلفتها عالية خاصة في عيادات السعودية.

وان كنت من ساكني احد مدن السعودية وترغب باجراء عملية التكميم فقد تتساءل متي يلجأ الطبيب لعمليه تكميم المعده؟

 

في الكثير من الحالات يلجأ اطباء علاج السمنة إلى عملية تكميم المعدة لعلاج حالات السمنة المفرطة التي فشلت الطرق الاخرى في إنقاص الوزن والسيطرة عليه.

 

كما ان هناك حالات مثل الإصابة بالتهابات المعدة، أو الاصابات الخبيثة في المعدة يتطلب اللجوء إلى هذه العملية.



تكميم المعدة مجانا في مستشفى جاما

تكميم المعدة الآن بالتقسيط في مستشفى جاما بالخبر، يعد عملية تكميم المعدة احدى الجراحات المشهورة والمضمونة في تخفيف الوزن ولاغراض صحية عديدة، مثل السكري وارتفاع ضغط الدم والدهون الثلاثية وغيرهم.

 

تكميم المعدة هي عملية جراحية كبرى يتم من خلالها قص جزء كبير من المعدة، ومع هذه العملية تستطيع تناول الطعام والمشروبات بشكل طبيعي وبكميات اقل.

 

كما انك سوف نحتاج غالبا بعد هذا الاجراء للقيام بعدة تغييرات حياتية هامة في نظامك الغذائي.

 

يتم اجراء جراحة تكميم المعدة على يد نخبة من افضل اطباء السمنة بالمنطقة الشرقية ويمكن الدفع بأقساط ميسرة.

 

بدون كفيل

بدون تحويل راتب

بدون دفعة أولى

 

للحجز والاستفسار ٠٥٦١١٣٦٦٧٧

 


عمليات التكميم في المستشفيات الحكومية

يتم اجاء عملية تكميم المعدة في المستشفيات الحكومية، ويعتبر الخدمات الطبية المقدمة في المستشفيات الحكومية مناسبة جدا، وفيها الكثير من الخدمات المميزة خدمة لأهلنا في السعودية.

 

حيث تعتبر "تكميم المعدة او قص المعدة" من أكثر العمليات المشهورة في  السيطرة على الوزن الزائد في جميع أنحاء العالم.

 

وفي الفقرات التالية سنتعرف على عمليات التكميم في المستشفيات الحكومية بجدة والرياض، كما وسنتطرق الى عملية التكميم بالتقسيط في مستشفيات وعيادات السعودية الاشهر في الرياض وجدة.

 

 

عملية تكميم المعدة مجانا في جدة

قبل الحديث عن عملية تكميم المعدة مجانا في جدة لابد من معرفة الاضرار والتأثيرات الجانبية التي قد تحدث بعد عملية تكميم المعدة.

 

يجب العلم ان العملية لا يمكن التراجع عنها؛ لانه يتم فيها استئصال جزء كبير من المعدة. وفي بعض الحالات يتطلب اجراء  عملية تحويل مسار المعدة من اجل ضمان تنزيل الوزن بالشكل المطلوب.

 

ويمكن للشخص الاستمرار في ما يرغب من الدهنيات والنشويات، مما قد يساهم في إبطاء عملية تنزيل الوزن.

 

وهناك بعض عيادات جدة يتم فيها اجراء عمليات السمنة بتخفيض كبير في السعر خاصة ايام المناسبات السنوية.

 

 

عملية تكميم المعدة مجانا في الرياض

يتم اجراء عملية تكميم المعدة مجانا في بعض عيادات الرياض، خاصة تلك التي تدعم من قبل الهيئات الخيرية خدمةً لأصحاب الدخل المحدود.

 

وكذلك الاشخاص اللذين يعانون من سمنة مفرطة جدا والذين فقدو القدرة في السيطرة على الوزن.

 

وقبل الحديث عن عملية تكميم المعدة مجانا في الرياض، لابد من معرفة النتائج التي ستحصل عليه بعد العملية، فقد حصل الكثيرون من اهلنا في الرياض على نتائج مبهرة بعد اجراء احد جراحات السمنة ولعل اشهرها عملية التكميم، حيث فقدوا أوزاناً بشكل آمن وتدريجي.

 

ويجب العلم ان تنزيل الوزن في مدة قصيرة له مميزاته رائعة في اعطاء دفعة نفسية وتشجيعية، مع ذلك له بعض العيوب مثل  مثل ترهلات الجسم، وترهلات البطن لكن علاجها لم يعد أمراً صعباً اليوم.

 

إذا كنت تعاني السمنة أو تزيدها سوءاً، فمع خسارة الوزن ستلاحظ تحسن كبير في حالتك الصحية.

 

بعد اجراء عملية تكميم المعدة وفقدان الوزن ستشعر بازدياد نشاطك، وأنك أكثر قدرةً على ممارسة الرياضة وبذل المجهود


عمليات تكميم المعده بالتقسيط

عملية تكميم المعدة من حيث أسعارها وتكلفتها تختلف من مكان لآخر وفقا لاختيار المستشفى والدكتور والأجهزة المستخدمة في العملية.

لذلك يجب عليك اختيار دكتور تكميم معدة شاطر وله مهارة وخبرة عالية في جراحات السمنة.

ويمكن اجراء عملية التكميم في عيادات الاردن ومصر بنصف التكلفة احياناً وخاصة عندما تكون هناك عروض تخفيض الاسعار.

وهناك بعض العيادات تجري عملية التكميم بالتقسيط المريح بحيث يعطي المريض مبلغاً من المال والباقي على شكل اقساط شهرية.


ارخص عملية تكميم بالرياض

كيف تجد ارخص عملية تكميم بالرياض ؟ من المعروف أن عملية التكميم في السعودية مثلها مثل باقي جراحات السمنة تكلفتها عالية، وسعر العملية في عيادات الرياض عادة يعتمد على التقنية المستخدمة.

 

فكلما كانت التقنيات أكثر تطورا وتعقيدا وأقل في شكل التدخل الجراحي، كلما كان سعرها اعلى.

 

كما أن تحقيق النجاح مع هذه الجراحاتعالية في عيادات السعودية مع المتابعة الطبية، والالتزام بنصائح الطبيب في تغيير سلوك الحياة خاصة ما يتعلق بتناول الأكل الصحي ليتخلص المريض من وزنه الزائد بسهولة.

 

ولكن في حال الرغبة في الحصول على أرخص سعر لعملية تكميم المعدة في الرياض، فهو اجراء عملية التكميم بالتدخل الجراحي التقليدي، وهو الأمر الذي يصل في تكلفته إلى 9000 ألاف دولارا.



ارخص تكميم معدة بالمنظار

عملية تكميم المعدة بالمنظار هي من اشهر وانجح جراحات السمنة المفرطة على الاطلاق، واكثرها شيوعا بين مرضى السمنة المفرطة في الآونة الاخيرة.

التكميم بالمنظار هي عملية جراحية يتم عن طريق المنظار وفيها يتم استئصال جزء من المعدة يصل الى 70-85 % من حجمها الأصلي وذلك لتقليل حجم الطعام الداخل اليها ليعطي الشعور بالشبع بعد تناول اقل كمية طعام   وبالتالي تساعدك على انقاص الوزن.

يتم جراحة المنظار من خلال 3- 4 فتحات صغيرة بالبطن لا يتعدى حجم الواحدة 1-2 سم لإدخال اذرع المنظار وأدوات الجراحة اللازمة لإجراء العملية.

عملية تكميم المعدة بالمنظار تعمل على انقاص الوزن من خلال تصغير حجم المعدة وتقليل إفراز هرمون الجوع.

اسعار تكميم المعدة لدى اشهر اطباء التكميم

تختلف تكلفة التكميم من عيادة لأخرى ومن دكتور لآخر كما ان الاسعار متفاوتة بين دول المنطقة فمثلاً تجد الاسعار في مصر اقل من الاردن والسعودية.

وفيما يلي اسعار تكميم المعدة لدى اشهر اطباء المنطقة.

سعر عملية التكميم عند الدكتور محمد خريس

وهو استشاري الجراحة العامة والجهاز الهضمي والمنظار وجراحات السمنة يعمل في الاردن متخصص في جراحة السمنة - جراحة المنظار - جراحة الجهاز الهضمي - جراحة القولون والمستقيم - جراحة الأورام - جراحة البطن، تكميم المعدة وعملية تحويل المسار.

يمكن القول ان سعر عملية التكميم لدى الدكتور محمد خريس يصل الى 20000 ريال سعودي.


تكلفة عملية التكميم الدكتور عايض القحطاني

الدكتور عائض القحطاني هو استشاري جراحة المناظير والسمنة في جامعة الملك سعود، وايضاً بروفسير مدينة الملك فهد الطبية، احتل منصب مشرف على كرسي جامعة الملك سعود للسمنة.

وخلال مشواره الحافل حصل عائض القحطاني على عدد من الشهادات العلمية، وشغل الكثير من المناصب في المؤسسات والهيئات الصحية لدى المملكة.

الكثير ممن قاموا بإجراء عملية التكميم لديه يعتبرون الدكتور عائض القحطاني أفضل طبيب تكميم في الرياض.

وتصل تكلفة عملية تكميم المعدة عند الدكتور عايض القحطاني الى حوالي 40 ألف ريال سعودي.


سعر عملية التكميم عند الدكتور عبدالحميد الغامدي

الدكتور عبدالحميد بن سفر الغامدي هو استشاري جراحة عامة، وجراحات السمنة وجراحة المناظير، فهو مستشار معالي وزير الصحة في السابق، و عضو مركز إدارة الواحة الأهلية.

ويتمتع الدكتور عبدالحميد الغامدي بالسمعة الطيبة بين الناس نظراً لأخلاقه العالية ومعاملته الحسنة مع المرضى ويعمل بمستشفى المستقبل، ومستشفى غسان نجيب فرعون.

يصل سعر عملية التكميم عند الدكتور عبدالحميد الغامدي الى 27000 ريال فقط في مستشفى المستقبل بجدة وفي حال عدم رغبة المريض في غرفة مستقلة فإن سعر العملية تصبح 26000 ريال سعودي.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016