-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سعر عملية التكميم عند الدكتور عبدالحميد الغامدي

تكلفة عملية التكميم عند الدكتور عبدالحميد الغامدي

اصبحت مسألة فقدان الوزن مسألة أكثر أهمية خلال السنوات الاخيرة 2020-2021 و على الرغم من أن افضل طريقة لإنقاص الوزن هي ممارسة التمرينات الرياضية و اتباع نظام غذائي مناسب.

إلا أن مشكلة السمنة قد تصبح خطيرة جداً و غير قابلة للحل بسهولة لدى بعض الحالات ومن الضروري جداً اللجوء الى احد جراحات السمنة كرمشة المعدة او عملية التكميم.

واليوم سنبحث في عملية تكميم المعدة تكلفة العملية لدى اشهر اطباء المملكة الدكتور عائض القحطاني و الدكتور عبدالحميد الغامدي.

سعر عملية التكميم عند الدكتور عبد الحميد الغامدي


عروض واسعار عملية التكميم في الرياض

يعتبر تكلفة جراحات السمنة مرتفعة للغاية، وجراحة تكميم المعدة من أقل هذه الجراحات تكلفة حيث تبلغ تكلفة عملية تكميم المعدة في الرياض حوالي 15000 دولار أمريكي تقريباً.

يعتبر المبلغ كبيراً نوعاً لكنه يعادل المتوسط العالمي ولا يختلف عنه كثيراً، كما أن النتائج المتوقعة من هذه الجراحة مذهلة حقاً.


عروض واسعار عمليات تكميم المعدة في جدة

تتراوح سعر عملية تكميم المعدة في جدة ما بين 10 إلى 20 ألف دولار أمريكي تقريباً، وهو السعر الذي يختلف باختلاف الحالة ونوع عملية التكميم المُتبعة، وهي بذلك تقل تكلفتها عن تكاليف تكميم المعدة في العاصمة الرياض.

يرى الأغلبية أن تلك التكلفة تعتبر مرتفعة في حالة مقارنتها بتكلفة عملية بالون المعدة أو شفط الدهون المُتعارف عليهم باعتبارهم عمليات لعلاج البدانة أيضاً.

إلا أنه بقليل من التفكير نكتشف أن تكميم المعدة تضمن بقاء حجم المعدة صغيراً طوال العمر وهو ما يعني عدم معانات الشخص مستقبلا من السمنة مرة أخرى بعكس العمليات الأخرى.


تكلفة عملية التكميم عند الدكتور عايض القحطاني

الدكتور عائض القحطاني هو استشاري جراحة المناظير والسمنة في جامعة الملك سعود، وايضاً بروفسير مدينة الملك فهد الطبية، احتل منصب مشرف على كرسي جامعة الملك سعود للسمنة.

وخلال مشواره الحافل حصل عائض القحطاني على عدد من الشهادات العلمية، وشغل الكثير من المناصب في المؤسسات والهيئات الصحية لدى المملكة.

الكثير ممن قاموا بإجراء عملية التكميم يعتبرون الدكتور عائض القحطاني أفضل طبيب تكميم في الرياض.

وقد تتسائل كم سعر عملية تكميم المعدة عند الدكتور عايض القحطاني، حيث يصل تكلفة العملية الى حوالي 40 ألف ريال سعودي.


سعر عملية التكميم عند الدكتور عبدالحميد الغامدي

دكتور عبدالحميد بن سفر الغامدي هو استشاري جراحة عامة، وجراحات السمنة وجراحة المناظير، فهو مستشار معالي وزير الصحة في السابق، و عضو مركز إدارة الواحة الأهلية.

ويتمتع دكتور عبدالحميد الغامدي بالسمعة الطيبة بين الناس نظراً لأخلاقه العالية ومعاملته الحسنة مع المرضى ويعمل بمستشفى المستقبل ، ومستشفى غسان نجيب فرعون.

تصل سعر عملية التكميم المعدة عند الدكتور عبدالحميد الغامدي الى  27000 ريال فقط في مستشفى المستقبل بجدة وفي حال عدم رغبة المريض في غرفة مستقلة فإن سعر عملية تكميم المعده ستكون 26000 ريال سعودي.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016