-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عملية التكميم مجانا بالدمام | فرصة ذهبية سارع بالحجز

عملية التكميم مجانا بالدمام

عنوان مقالة اليوم عملية التكميم مجانا بالدمام، يبحث العديد من اهلنا في الدمام حول طرق تنزيل الوزن ولعل افضل واضمن عملية جراحية هو تكميم المعدة.

 

والمشكلة في تكلفتها العالية، لذلك تجد الكثير من عبارات البحث يكتب في مواقع البحث عن الاسعار مثل عملية التكميم مجانا، ارخص عملية تكميم، عروض تخفيض الاسعار على عملية التكميم بالدمام ... وغيرها من عبارات البحث.

 

من خلال هذه المقالة (عملية التكميم مجانا بالدمام) سنبحث في كل ما تود معرفته حول عملية تكميم المعدة بالدمام.


عملية التكميم مجانا بالدمام

عملية التكميم مجانا في عيادات الدمام

هل هناك عيادات او مستشفيات في الدمام تجري فيها عملية تكميم المعدة مجانا، هذا ويبحث الكثير من مرضى السمنة المفرطة عن اجراء العملية الجراحية.


والمشكلة في التكلفة العالية لهذه العملية، فتجد يبحث عن اماكن تجري فيها العملية مجانا، او قد تجد بعض العيادات يتم اجراء العملية بالتقسيط.

 

من خلال هذه المقالة سنبحث في عملية التكميم في عيادات ومستشفيات الدمام.

 

قد يهمك: ارخص عملية تكميم في جده

 

اجراءعملية تكميم المعدة بالدمام

كانت في السابق يتم اجراء اغلب العمليات الكبرى مثل تكميم المعدة في المدن الكبرى مثل العاصمة الرياض، لكن الان بعد انتشار العيادات والمستشفيات المتخصصة في كافة ارجاء البلاد اصبح الان يتم في عيادات الدمام كافة العمليات التي يحتاجه اهلنا ومرضانا شفاهم الله.

 

ورغم أن الكثير من التأثيرات الجانبية التي قد تنجم من عملية تكميم المعدة لأنها عملية جراحية، الكثير يفضلون بدلاً عنها عملية  بالون المعدة إلا أن النتائج أثبتت أن نتيجة اجراء عملية التكميم مضمونة أكثر ودائمة المفعول.

قد يهمك: تكميم المعدة بالاقساط المريحة 

تتم عملية تكميم المعدة في عيادات الدمام بطريقتين، إما بالطريقة التقليدية وهي عن طريق عمل شق جراحي في البطن يتم من خلاله الوصول الى المعدة واجراء عملية التكميم وتكلفة هذه الطريقة اقل من الطريقة التالية وهي تكميم المعدة بالمنظار.

 

ويتم العملية بالمنظار بواسطة عمل فتحات صغيرة في البطن يتم من خلالها إدخال منظار يساعد الجراح في إجراء العملية من خلاله.

ومن الناحية التجميلية تعتبر تقنية المنظار الأفضل من حيث قلة تأثيراتها الجانبية ويتبع في اغلب مستشفيات الدمام وما يعيبها  فقط هو تكلفتها الاعلى.


قد يهمك معرفة:

تكلفة عملية كرمشة المعدة عادل القحطاني

 

كم يستغرق عملية تكميم المعدة في الدمام؟

تستغرق عملية تكميم المعدة في الدمام والعيادات الاخرى في المملكة عدة ساعات ويتطلب بقاء المريض يومين في المستشفى من اجل متابعة الحالة واعطاء التعليمات اللازمة.

 

أما نتائج العملية فهذا يحتاج عدة شهور لكي تظهر بشكل واضح على المريض، وعادة ما تكون الجسم قد خسرت حوالي 30% من الوزن الزائد بعد 3 شهور من إجراء العملية وتزداد خسارة الوزن إلى حوالي 50% من الوزن بعد مرور 6 أشهر فقط.

 

 قد يهمك: ارخص عملية تكميم بالرياض

 

افضل عيادات تكميم المعدة في الدمام

يتم في الدمام اجراء عملية التكميم في الكثير من العيادات والمستشفيات، وتوفر هذه العيادات كافة الخدمات الطبية العلاجية التجميلية لمواطني الدمام من اجل علاجهم بتكلفة اقل.

 

وبخصوص عملية تكميم المعدة يمكنك الاعتماد على مجموعة من العيادات المتخصصة في الدمام لاجراء جراحات المناظير وعمليات التكميم  ومن اشهرها:

 

مستشفى المانع: ولديها وحدة متخصصة في علاج السمنة وجراحات المناظير وتكميم المعدة، وتجري فيها الكثير من العمليات الاخرى مثل، تحويل المسار، بالون المعدة وغيرها من العمليات التي يتم من اجل علاج السمنة المفرطة والسيطرة على الوزن.

 

مستشفى قوى الأمن: تعد واحدة من افضل مستشفيات الدمام ولها أكثر من فرع بمدن سعودية أخرى، كان قسم علاج السمة قد نجح خلال العام الأول من افتتاحه من إجراء 100 عملية ناجحة لعلاج السمنة المفرطة، ما بين حالات تحويل المسار والتكميم، وعمليات الفتحة الواحدة، باستخدام عدة تقنيات ومن ضمنها المنظار الثلاثي الأبعاد.

 

عيادات رام: متخصصة في التجميل وتوفر الكثير من عمليات التجميل المختلفة للنساء والرجال ومن ضمنها جراحات السمنة مثل تكميم المعدة وغيرها.

 

مجمع الحقيل الطبي: يعد من أكبر المؤسسات الطبية في الدمام ويضم قسم خاص بالتجميل وآخر لجراحة المناظير ومن ضمن خدماته اجراء عمليات التكميم والتكميم بالمنظار وغيرها من العمليات.

 

مستشفى المواساة: تضم أول مركز تجميل متخصص في مدينة الدمام بخلاف قسم جراحة المناظير الذي يتمتع بأطباء خبراء في عمليات تكميم المعدة وتحويل المسار وغيرها من عمليات علاج السمنة للرجال والنساء..

 

 

تكلفة تكميم المعدة في الدمام

عند مقارنة تكلفة عملية التكميم بالعمليات الاخرى مثل شفط الدهون تجد ارتفاع تكلفتها، لكن لو قارناه بنتائجها تجد انها افضل طريقة للسيطرة على الوزن الزائد خاصة لمن يعانون من السمنة المفرطة، فالعملية ضرورية لهم حتى وان ارتفعت التكلفة.

 قد يهمك: تكميم المعدة بالتقسيط المريح

وتصل اسعار عملية تكميم المعدة في عيادات الدمام ما بين 6 آلاف إلى 15 ألف دولار أمريكي، ويعتمد التكلفة على عدة عوامل مثل حالة الشخص، والطريقة التي يتم بها العملية، وشهرة الطبيب والعيادة ايضاً.


قد يهمك: عروض خصم على التكميم لأول مرة

 

تكميم المعدة بالتقسيط

هناك الكثير من العيادات في المملكة تقدم خدمة اجرتء عملية تكميم المعدة بالتقسيط حيث يدفع المريض قسطاً في البداية والباقي على شكل اقساط شهرية.

 

وعلى سبيل المثال:

تقدم مستشفى جاما بالخبر عمليات تكميم المعدة بالتقسيط المريح على يد نخبة من جراحين السمنة بالمنطقة الشرقية ويتم العملية بدون دفعة اولى ودون الحاجة الى كفيل او تحويل راتب.

 

يمكن الاستفسار عن طريق الهاتف:

٠٥٦١١٣٦٦٧٧

 

 

خصائص تكميم المعدة في الدمام

تجري الكثير من عمليات السمنة في عيادات الدمام، وبنتائج عالية جدا ويعود السبب الى استخدام افضل التقنيات مع كادر طبي مكون من اطباء واستشاريين بخبرات عالية جدا.


قد يهمك : افضل دكتور تكميم في مستشفى الحبيب


ويمكن ايجاز خصائص عملية التكميم في الدمام بما يلي:

 

1- يتوفر في عيادات علاج السمنة في الدمام أحدث الأجهزة الطبية المستخدمة في عملية تكميم المعدة مثل استخدام المنظار.

2- وجود كادر طبي كفوء مكون من اطباء واستشاريين على درجة عالية من الخبرة والمهارة.

3- اجراء العملية بتكلفة اقل مقارنة بتكلفة نفس العملية في جدة أو الرياض.

4- مساعدة عيادات ومستشفيات الدمام المرضى الوافدين إليها في إيجاد مكان إقامة ووسيلة نقل سهلة اثناء فترة العلاج.


اما سلبيات اجراء عملية تكميم المعدة في الدمام فيرتكز على قلة العيادات  الطبية المتخصصة في هذا الإجراء مما يجعل الخيارات قليلة إلى حد ما.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016