آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ارخص عملية تكميم بالرياض | 35% ارخص مع عروض حصرية

ارخص عملية تكميم بالرياض

كيف تجد ارخص عملية تكميم بالرياض عنوان مقالة اليوم، قد تعاني من الوزن الزائد وتبحث عن عملية تكميم في الرياض والمشكلة في التكلفة العالية لهذه العملية.


فكيف تجد ارخص عملية تكميم في الرياض، وما هي العيادات والمستشفيات التي تجري فيها عملية التكميم بتكلفة اقل.


من خلال هذه المقالة سنبحث في عروض تكميم المعدة بالرياض، و ارخص العيادات التي تجري فيها عملية التكميم.


ارخص عملية تكميم بالرياض

عملية تكميم المعدة بالرياض

يعتبر عملية التكميم احد الحلول المضمونة والتي تجري في عيادات الرياض بتقنيات متطورة، ويتم من خلال العملية ازالة اكثر من 80% من حجم المعدة.

 

احصل على تكميم المعدة بالتقسيط المريح


وهذه الطريقة فعالة جداً في التخلص من الوزن الزائد حيث يتم فقدان الوزن بالتدرج، وذلك لأنه يتم ازالة الجزء المسؤول عن الشهية نحو الطعام وبذلك يقل شهية الشخص نحو تناول الطعام.


 قد يهمك: تكميم المعدة بالتقسيط المريح


كما انه بمجرد تناول كمية قليلة من الطعام يشعر الشخص بالشبع، وبالتالي خسارة جزء كبير من الوزن.


ويتم اجراء عملية تكميم المعدة بالرياض على يد افضل اطباء السمنة وبأسعار رخيصة في بعض العيادات خاصة تلك التي تقدم عروض تخفيض الاسعار.


من خلال هذه المقالة سنبحث في عيادات الرياض التي تقدم ارخص عملية تكميم.

 

ما يجب ان تعرفه حول عملية تكميم المعدة بالرياض

من الضروري جدا معرفة ان العملية ليست كعملية طي المعدة، فتكميم المعدة يعني ازالة جزء كبير منه وبالتالي لا يمكن الرجوع عنه الى الوضعية الاصلية.


قد يهمك معرفة:

تكلفة عملية كرمشة المعدة عادل القحطاني

 

– تساعد عملية تكميم المعدة في السيطرة على الشعور بالجوع ،من خلال ازالة جزء من المعدة والمسؤولة عن الشعور بالجوع، كما ان العملية تؤدي الى تصغير حجمها.

 

– لا تستغرق العملية الكثير من الوقت مثل باقي العمليات الجراحية الاخرى، كما ان النتيجة مضمونة ونسبة نجاحها عالية جداً.

 

– من الضروري جداً مشاورة الطبيب والالتزام بنصائحه فيما يخص نظام تناول الطعام بعد العملية.

 

– عملية التكميم سريعة النتائج يتم تنزيل الوزن خلال السنة الاولى من العملية ،ويعتمد كمية الفقدان من الوزن على مدى التزام الشخص بتعليمات الطبيب فيما يخص العادات الغذائية والانتظام في ممارسة الرياض.


 قد يهمك: تكميم المعدة بالاقساط المريحة

 

تكلفة عملية التكميم في الرياض

بداية على الراغبين بإجرء العملية أن تكون هناك اعتماد كلي على النظام الصحي، وممارسة الرياضة للوصول إلى أفضل النتائج في فقدان الوزن، ومتابعة الطبيب المعالج للاطمئنان على سير العملية، وطريقته في الحياة الصحية بشكل سليم.


قد يهمك: ارخص عملية تكميم بجدة

 

كما ذكرنا سابقاً تكلفة تكميم المعدة العالية في الرياض يدفع الكثير من الاشخاص للبحث عن ارخص عملية تكميم.

ويمكن تقدير تكلفة عملية التكميم بالرياض ،والتي تتم بشكل تقليدي بحوالي 9000 دولارا.

 

ولكن في حال اجراء العملية بالمنظار تصبح السعر 12 ألف دولار ،كما تقدر إجراء عملية التكميم  بالربوت والمنظار إلى حوالي 15 ألف دولار.


علما أن تلك الأسعار تقريبية ويمكن ان تزداد او تقل اعتمادا على الكثير من العوامل.


قد يهمك: عملية التكميم مجانا بالدمام

 

عوامل تحدد سعر عملية التكميم بالرياض

عند البحث عن تكلفة عملية التكميم في عيادات الرياض ومدن المملكة الاخرى تجد الاختلاف في الاسعار، ويعود سبب ذلك الى الكثير من العوامل التي تحدد سعر العملية.


من ابرز ما يحدد تكلفة العملية هي الطريقة او التقنية التي يتم بها اجراء العملية.

كما ان شهرة المستشفى او العيادة ايضا تؤثر على سعر العملية.

 

وهناك عوامل اخرى مثل خبرة الدكتور ومؤهلاته العلمية، والتكلفة الكلية لإجراء العملية، ونظام التأمين كلها تحدد تكلفة عملية التكميم بالرياض ومدن المملكة الاخرى.

 

 

ارخص عملية تكميم المعدة في الرياض

من المعلوم أن العملية مثلها مثل باقي جراحات السمنة مرتفعة التكاليف، تبعا للتقنية المستخدمة والعوامل التي ذكرناها سابقا.

 

كما أن النتائج عن تلك العمليات تكون مذهلة خاصة في حال التزام الشخص بالتعليمات الطبية، وينتج عنه خسارة جزء كبير من الوزن.


قد يهمك: عروض حصرية وخصم على التكميم

 

ولكن في حالة الرغبة في الحصول على أرخص سعر تكميم المعدة في الرياض، فهو اختيار اجراء عملية التكميم بالطريقة التقليدية ،وهو الأمر الذي يصل في تكلفته إلى 9000 ألاف دولارا واحيانا اقل من هذا المبلغ.

 

 

كيف تختار افضل دكتور تكميم المعدة بالرياض؟

ننوه إدارة موقعنا بأن المعلومات التي ننشرها حول افضل طبيب تكميم بالرياض قد تم الحصول عليها بالبحث في مواقع التواصل الاجتماعي، ومن نتائج وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه.

 

كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من قبل زوار المستشفيات ممن يعانون من السمنة المفرطة ولديهم تجارب سابقة؛ لذلك ينصح موقعنا بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع العملية والاستراتيجية المتبعة.

 

كما وننصح دائما بالاستشارة التامة مع طبيب التكميم والسؤال حول ما بعد العملية بشكل تفصيلي قبل القرار باجراء العملية.

 

ويعتمد اختيار افضل دكتور تكميم المعدة في الرياض على:

 

 1- عدد سنوات الخبرة وشهرة عيادته.

2- الشهادات العلمية الحاصل عليها.

3- عدد عضوياته في جمعيات علاج السمنة وجراحات المناظير.

4- مدى استخدامه للتقنيات الحديثة في الجراحة.

5- آراء مرضاه السابقين به و بنجاح عملياتهم معه.

6- مدى إسهاماته في مجال علاج السمنة والسمنة المفرطة في المملكة العربية السعودية.

 

 

افضل و ارخص دكتور تكميم بالرياض

يعمل في عيادات الرياض مجموعة من امهر اطباء علاج السمنة، ويستخدم اغلب الاطباء التقنيات الحديثة مثل جراحة المنظار وغيرها من التقنيات الطبية.


وإليكم افضل اطباء تكميم المعدة بالرياض.

 

دكتور فواز عمران وهو ارخص دكتور عملية تكميم بالرياض

وهو استشاري عام وجراح بالمنظار وهو اشهر وافضل طبيب تكميم بالمنظار وقد عمل في مجال الطب والجراحة بالمنظار منذ عام 2001، وهو حالياً نائب الرئيس التنفيذي والمدير الطبي في مستشفى عناية العائلة  وفي نفس الوقت رئيس قسم الجراحة العامة والجراحة التخصصية.

 

دكتور عائض القحطاني وهو ارخص دكتور تكميم بالرياض

طبيب سعودي مشهور واستشاري جراحة السمنة والمناظير بجامعة الملك سعود، والذي يعد من أبرز أطباء الجراحة العامة وجراحة المناظير في المملكة وكذلك تكميم المعدة في الرياض، وهو مؤسس مركز نيويو الطبي للتجميل ونحت القوام، ولديه خبرة اكثر من 11 عام في مجال جراحة السمنة.

 

دكتور فهد بامحرز وهو ارخص دكتور تكميم بالرياض

وهو افضل دكتور تكميم بالرياض فهو استشاري جراحة المناظير وحاصل على شهادة البورد الأمريكي في جراحات السمنة وتكميم المعدة لذا يمكن اعتباره افضل دكتور تكميم معدة بالرياض.

 

يجري جميع الجراحات المتعلقة بجراحة المناظير وأشهرها: تكميم المعدة، ربط المعدة، تحوير المعدة، ارتجاع المرىء، ويعمل حالياً في المركز الطبي والذي يقع في العروبة، العليا، الرياض.

 

دكتور عبد الرحمن سالم وهو ارخص دكتور عملية تكميم بالرياض

طبيب  واستشاري الجراحة العامة وجراحة المناظير بمستشفى المركز التخصصي الطبي بالرياض، وهو حالياً يجري عملياته بمستشفى المركز التخصصي الطبي بالرياض، بخلاف كونه عضو في الجمعية السعودية لجراحة المناظير والسمنة والجمعية الخليجية وكذلك الجمعية العالمية لجراحة المناظير والسمنة.

 

الدكتور رامي باسرده استشاري تكميم

‏‏‏‏‏‏استشاري ‎‎جراحة المناظير والسمنة، زميل جراحة المناظير والسمنة بجامعة الملك سعود، يعمل بمستشفى رعاية الوطني بطريق عمر بن عبد العزيز بالرياض.

ويمتاز باهتمامه بمتابعة حالاته بعد إجراء عمليات التكميم لمراقبة التحكم في الآثار الجانبية الناتجة عن العملية بخلاف ضمان ثبات الوزن وعدم عودة معدل السمة لما كانت عليه.

 

دكتور عزام القاضي افضل دكتور سمنة

وهو استشاري وافضل دكتور جراحات السمنة بمستشفيات الحبيب بالرياض، متخصص في جراحات المناظير وعمليات علاج البدانة مثل عملية تكميم المعدة بالمنظار، كرمشة المعدة، قص المعدة وبالون المعدة ويراه الكثيرون افضل دكتور تكميم بالرياض.

 

دكتور عبد الرحمن الصائغ

وهو استشاري جراحة السمنة والمناظير المتقدمة وتأتي عمليات تكميم المعدة من بين قائمة العمليات التي يعد متخصصاً فيها، وقد حصل على تقييم مرتفع من مرضاه الذين أجروا العملية معه خاصةً في ظل اهتمامه بجلسات متابعة نتائج العملية، تقع عيادته بمستشفى السلام بالرياض.

 

الدكتور عبد الله المسعود

دكتور عبد الله المسعود استشاري جراحة السمنة والمناظير وحاصل على الزمالة الكندية في جراحات المناظير وعلاج البدانة، حيث يُعرف عنه حرصه على متابعة مرضاه لضمان ثبات الوزن بعد عملية تكميم المعدة.

يجري حالياً عملياته في مستشفى سند والتي تقع في طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز،، الحمراء، الرياض.

 

 دكتور علاء الحازمي

وهو طبيب واستشاري جراحة السمنة و المناظير والجراحة العامة بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض ويجري عمليات تكميم المعدة والتكميم بالمنظار، بخلاف عملية كرمشة المعدة، ربط المعدة، تحويل مسار المعدة المصغر، وكذلك تحويل مسار المعدة الكلاسيكي.

 

دكتور فؤاد الأحدب

و هو استشاري الجراحة العامة والمناظير لديه خبرة طويلة في مجال تخصصه، يمكن اعتبار “الأحدب” أحد افضل دكتور تكميم في الرياض لأنه عضو الجمعية الدولية لجراحة البدانة.

 

يعمل كافة جراحات السمنة بتقنيات حديثة مثل جراحة المناظير، جراحة البدانة مثل عمليات تكميم المعدة، قص المعدة، وتحويل مسار المعدة، يجري حالياً العمليات الجراحية في مستشفى النخبة والتي تقع في شارع التحلية بالرياض.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016