-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تكلفة عملية الشرخ بمستشفى الحبيب | تكلفة البواسير والشرخ بالليزر

تكلفة عملية الشرخ بمستشفى الحبيب باقل الاسعار

قد تعاني من مشكلة الشرخ او يسمى احيانا بـ الشق الشرجي، وتبحث عن تكلفة العملية الجراحية بمستشفى سليمان الحبيب.

 

من خلال هذه المقالة سنتطرق الى العديد من المعلومات المهمة حول عملية الشرخ والبواسير ما هي وما الفرق بينهما ؟ واسباب الاصابة وكيف يتم علاجها في عيادات المملكة الحبيبة وبالأخص مستشفى الحبيب؟

 

وفي الاخير سنتطرق الى تكلفة العملية والعوامل التي تحددها ... تابعوا معنا المزيد.

 

تكلفة عملية الشرخ بمستشفى الحبيب


عملية الشرخ والبواسير في مستشفى سليمان الحبيب

يتم في مستشفى الحبيب علاج جميع الحالات المتعلقة بمشاكل القولون والمستقيم والشرج، فقد يعاني المريض من بواسير او شرخ شرجي نتيجة الامساك المزمن ولفترات طويلة يؤدي به الى حدوث شرخ او شق شرجي.

 

وفي مستشفى الحبيب يتم العلاج وفق احدث التقنيات الحديثة بدون الم واحيانا لو تطلب اجراء جراحة الشرخ يتم العملية على يد مجموعة من الجراحين بأفضل طريقة واقل تأثيرات جانبية.

 

 

اسباب الشرخ الشرجي

يعد الإمساك المزمن احد اعداء البواسير والشق الشرجي ايضاً حيث الفضلات الصلبة تعمل على احداث شرخ في الجدار الداخلي للشرج.

 

وهناك حالات الإصابة بمرض جرونز (التهاب الأمعاء المزمن) أو الحمل والولادة وفي حالات قليلة يكون بسبب التهابات كلاميديا، الفيروسات، السيلان، الزهري، متلازمة كرونز، أو بسببً الأورام كسرطان الشرج والمستقيم.

 

 

علاج  الشرخ الشرجي في مستشفى الحبيب

اصابات الشرخ الشرجي له نوعان الحاد والمزمن، يكون علاجهما كالتالي:

 

في حالة الشرخ الحاد يصف الطبيب ملين يساعد على التغوط بسهولة دون الحاق الضرر بالشرخ ويستمر على العلاج لمدة شهر فيتم الالتئام.

 

أما الشرخ المزمن:

يجب تناول دواء ملين مع كريم G.T.N 0.2 يستخدم لمدة 6 أسابيع.


اما الحالات التي تتطلب عملية جراحية فهي تلك التي لم تنفع معهم الدواء والملين ويتم في مستشفى سليمان الحبيب العديد من عمليات الشرخ بنسب نجاح 100% دون اية تأثيرات جانبية.

 

وتتم الجراحة عن طريق توسيع الشرخ وذلك بإجراء جراحي للعضلة الداخلية للشرخ وتتم العملية تحت التخدير الكلي دون ألم وهى احد جراحات اليوم الواحد ونادرة المضاعفات في مستشفى الحبيب.

 

 

تكلفة عملية الشرخ في الحبيب والعوامل التي تحددها

يعتمد تكلفة العمليات الجراحية في مستشفيات المملكة الحبيبة على الكثير من العوامل لعل شهرة المستشفى او المركز الطبي يحدد بالدرجة الاولى تكلفة العملية.

 

ويـأتي بالدرجة الثانية اسم الطبيب وشهرته وبراعته في الجراحة، يضاف الى ذلك الطريقة او التقنية المستخدمة في العملية.

 

ويتم في مستشفى الحبيب العملية بتكلفة اقل من باقي المراكز والعيادات كون المستشفى لديها ريادة في هذا المجال.

 

يبدأ تكلفة عملية الشرخ في الحبيب من 5000 ريال سعودي

 

 

تكلفة عملية البواسير بالليزر في الحبيب

يتم في مستشفى الحبيب علاج البواسير بطرق وتقنيات حديثة وما يؤثر على تكلفة عملية الشرخ في الحبيب هي نفس العوامل التي تحدد تكلفة عملية البواسير.

 

حيث شهرة المستشفى وسمعة الطبيب والتقنية المستخدمة كل هذه العوامل تؤثر على تكلفة العملية، وفي مستشفى الحبيب يبدأ تكلفة عملية البواسير بالليزر في الحبيب من 7000 ريال سعودي.

 

 

الفرق بين علاج الشرخ الشرجي بالليزر والطريقة التقليدية

لا يوجد الكثير من الاختلافات بين علاج الشرخ الشرجي بالليزر والطريقة التقليدية من حيث النتائج فكلا الطريقتين مضمونة النتائج.

 

الفرق الوحيد تظهر في المدة اللازمة للشفاء بعد العملية الجراحية حيث طريقة الليزر يتم الشفاء بسرعة ولا يتطلب البقاء في المستشفى لفترة طويلة او الاستراحة في البيت بل يمكن العودة الى ممارسة الحياة الطبيعية في غضون يوم او يومين.

 

على عكس الطريقة التقليدية حيث يتطلب الاستراحة في البيت لفترة كافية وعدم حمل اوزان ثقيلة او القيام بنشاط بدني شأنه التأثير على تمدد عضلات الشرج بصورة غير طبيعية.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016