آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور جلدية بالرياض للحساسية

افضل دكتور جلدية بالرياض للحساسية

حساسية الجلد احد اكثر مشاكل الجلد شيوعا وتظهر بأشكال مختلفة منها قد تكون على شكل تهيج جلدي أو طفح على كافة انحاء الجسم او بشكل حبوب وبقع حمراء ، فربما تعاني من الحساسية المزعجة وتبحث عن افضل دكتور جلدية بالرياض للحساسية ، وكذلك هناك مشاكل جلدية وانواع اخرى من الحساسية مثل الاكزيما لذلك لابد الاشارة الى  افضل دكتورجلدية في الرياض للاكزيما ، كما ان الصدفية ايضا من المشاكل الجلدية المنتشرة لذلك فقد اشرنا إليه في مقالة بعنوان افضل دكتور جلدية بالرياض للصدفية.



افضل دكتور جلدية بالرياض للحساسية


ماهي حساسية الجلد

حساسية الجلد مشكلة تظهر على سطح الجلد وتسبب احمرارها او تورمها وقد تظهر على شكل بثور حمراء او جفاف وتقشر في الجلد واسباب الحساسية الجلدية قد يكون مؤثرا خارجية منها تلوث الهواء او تغير في تركيبها ، او استعمال بعض المواد الكيميائية المهيجة،  وقد يكون بسبب تناول الادوية او قد يكون فطريا او بكتيرياً  كما ان تناول بعض انواع الاطعمة تسبب الحساسية الجلدية ايضا وهناك اسباب اخرى كثيرة.

اقرأ ايضا : افضل دكتور جلدية بالرياض لعلاج حب الشباب

افضل دكتور جلدية بالرياض للاكزيما

تظهر الاكزيما بأشكال مختلفة فمن ابرز علاماته الطفحح الجلدي والاحمرار والتقشر والجفاف وكذلك الحكة ، وهي نوع من انواع الحساسية الجلدية وهناك الكثير من اطباء الجلدية في مدينة الرياض لعل اشهر دكتور جلدية بالرياض في مجال الاكزيما هو الدكتور علي بغدادي وهو طبيب قديم ومتمكن جدا يعمل في مستوصف السلامة ، جنوب الرياض ، وله خبرة طويلة في المشاكل الجلدية.


افضل دكتور جلدية بالرياض للصدفية

داء الصدفية مرض مزمن لا كنه غير معدي تظهر أماكن في الجلد محمرة مرتفعة عن بقية الجلد، حدودها واضحة عن الجلد السليم، حولها وسطحا أبيض اللون وتعلوها قشرة بيضاء فضية وتتقشر باستمرار .

وهي عبارة عن مناطق التهاب في الجلد وتكوين الجلد بسرعة أكبر من العادي ويشعر الانسان بالألم والحكة في هذه الأماكن.
وهناك الكثير من اطباء الجلدية في الرياض لعلاج الصدفية منهم  الدكتور سعد سعدان فهو استشاري الامراض الجلدية  وجراحة الجلد والليزر ورئيس قسم الامراض الجلدية يمكنكم التواصل معه على الرقم 0533331620



اشهر اطباء الحساسية الجلدية في الرياض

هناك الكثير من اطباء الحساسية الجلدية في المملكة العربية السعودية ، واغلبهم في المدن الكبرى كمدية الرياض لذلك سنذكر اسماء ابرزهم وخاصة اطباء الحساسية الجلدية،  وهناك اطباء اخرى كثيرة سنذكرها في مقالات اخرى اكثر تفصيلا.

استشارية أمراض جلدية و تجميل ، حاصلة على الزمالة الكندية و الأمريكية في جراحة الجلد و الليزر.

د. فاطمة الشهري:
مختصة في الجراحة الجلدية والتجميلية  وتقوم بالإشراف على عيادات تجديد الصحة والجمال مع مجموع اخرى من اطباء الجلدية من امثال الدكتور محمد المشعلي  والدكتورة أبرار بخاري.

د. عبد الله العيسى:
استشاري جلدية وجراحة الجلد في عيادات ديرما في العليا، يتمتع  بخبرة طويلة في العلاجات الجلدية وزراعة الشعر والجراحات.

د. عمر عبد العزيز آل الشيخ:
استشاري وأستاذ الأمراض الجلدية وجراحة الليزر والمشرف العام على مركز الجلد والحساسية، وهو مركز متكامل للعناية بالبشرة من علاج للجلد وعلاج بالليزر والعمليات التجميلية المختلفة ، ويقع المركز في شارع الأمير تركي بن عبد العزيز (الأول).

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016