-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار مستشفى مغربي للعيون بالرياض | تخفيض الاسعار

اسعار مستشفى مغربي للعيون بالرياض

سنتعرف في هذا المقال على اسعار مستشفى مغربي للعيون بالرياض، بالإضافة إلى أطباء مستشفى مغربي للعيون ، فعلى مدار أكثر من 65 عام تقدم مستشفيات مغربي خدماتها للمواطنين.

وهي واحدة من أعرق المؤسسات الطبية السعودية، خدمة طبية فائقة في مجالات العيون وطب الفم والأسنان والأنف والأذن والحنجرة ، وتستخدم مستشفى مغربي للعيون أفضل المعايير الطبية بوجود طاقم من أمهر الأطباء في التخصصات المذكورة سابقا.
اسعار مستشفى مغربي للعيون بالرياض

مستشفى مغربي للعيون بالرياض

تقع مستشفى مغربي للعيون بالرياض في طريق الملك فهد بالرياض ، ومواعيد العمل من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الساعة  الثانية عشرة ظهرا ،  ومن الساعة الرابعة والنصف عصرا حتى الساعة التاسعة مساءا.
 والمستشفى ليست شاملة، فهي تحتوي على ثلاثة أقسام رئيسية وهو طب العيون وطب جراحة الفم والأسنان والأنف والأذن والحنجرة.

 ويضم فريق العمل من أطباء مستشفى مغربي للعيون على 25 طبيب في كافة التخصصات المختلفة ( 13 طبيب في قسم العيون - 9 أطباء في قسم الفم والأسنان - 3 أطباء في قسم الأنف والأذن والحنجرة).

 وتعتبر مستشفيات المغربي من أولى المستشفيات المتخصصة في طب وجراحات العيون ، وأول من ادخل تخصصات طب العيون الفرعية في الشرق الأوسط ، وكان لها الفضل في إدخال الأجهزة المتطورة المستخدمة في جراحات تصحيح النظر مثل الفيمتو ليزك والالتراليزك وغيرها ، مستخدمة أعلى وأحدث معايير الجودة.

أطباء مستشفى مغربي للعيون

قبل أن نتناول اسعار مستشفى مغربي للعيون بالرياض، سنتعرف بالتفصيل على طاقم أطباء مستشفى مغربي بالرياض :

دكتور عبدالله العسيري
قيمة طبية كبيرة ، وهو رئيس أطباء العيون في المنطقة الوسطى ، ومتخصص في جراحات القرنية وعلاج المياه البيضاء والزرقاء ، وجراحات تصحيح النظر المتطورة ويعمل بدرجة أستاذ مساعد في جامعة الملك سعود.

دكتور عبدالرحمن الضراب
أستاذ مساعد بكلية الطب في جراحات العيون ، وعضو في كلية الجراحين الملكية العريقة بانجلترا ، والطبيب متخصص بصورة كبيرة في جراحات المياه الزرقاء والمياه البيضاء على العين.

دكتور بسام القاضي
الدكتور بسام حاصل على بكالوريوس طب وجراحة العيون من جامعة عين شمس المصرية ، وحاصل على شهادة الزمالة من جامعة ميغيل هيرنانديز، وهو متخصص بصورة كبيرة في إجراء عمليات تصحيح النظر بالليزك ، بالإضافة إلى جراحات القرنية.

دكتور أحمد حسني شعبان أحمد
الدكتور أحمد حاصل على بكالوريوس في طب العيون بالإضافة إلى حصوله على درجة الماجستير ، وهو متخصص في طب العيون.

دكتور محمد فتحي محمد عمر
دكتور محمد حصل على درجة الماجستير في طب وجراحة العيون من جامعة الإسكندرية المصرية وله خبرة وباع في جميع أمراض العيون.

دكتورة دينا إسماعيل
حاصلة أيضا على درجة الماجستير في طب العيون متخصصة في طب العيون العام.

دكتور غزاي الثبيتي
الدكتور غازي خبير في أمراض الشبكية خاصة لمرضى السكر سواء عن طريق الحقن أو الليزر لإجراء عمليات المياه البيضاء والزرقاء ، وهو حاصل على درجات الزمالة من جامعات الملك سعود وجامعة الملك خالد.

دكتور محمد عبدالواحد الريدي
الدكتور محمد خبير في طب العيون ، وحاصل على شهادات مرموقة فهو حاصل على البورد المصري في طب وجراحة العيون ، وعضو في كلية الجراحين الملكية البريطانية العريقة.

دكتور طارق الحمد
دكتور طارق هو أستاذ مساعد في القرنية ، وحاصل على درجة الدكتوراه من جامعة كاردف البريطانية وهو متخصص في جراحات القرنية.

دكتور محمد ياسر محمود فرج
دكتور محمد هو استشاري في تخصص تجميل العيون ، وحاصل على درجة الدكتوراه من جامعة القاهرة المصرية العريقة ، وحاصل على درجة الزمالة من كلية الجراحين الملكية البريطانية وهو متخصص في الجراحات التجميلية للعيون.

دكتور رائد محمد أحمد عيسى
دكتور رائد من رواد جراحات الشبكية والجسم الزجاجي ، وهو حاصل على درجة الزمالة من كلية الجراحين الملكية الانجليزية.

دكتور أحمد علي وجدي عبدالدايم
دكتور أحمد متخصص في طب عيون الأطفال ، بالإضافة إلى جراحات الحول ، وهو حاصل على الزمالة من كلية الجراحين الملكية البريطانية.

دكتور عزالدين عبدالعزيز
متخصص في علاج المياه البيضاء والمياه الزرقاء على العين ، وهو أيضا حاصل على الزمالة من كلية الجراحين الملكية في انجلترا.

اسعار مستشفى مغربي للعيون في الرياض

نتعرف الآن على اسعار مستشفى مغربي للعيون بالرياض ، بعد أن تعرفنا على المستشفى وطاقم الأطباء المتخصصين في طب وجراحة العيون.
حيث يقوم المستشفى بإجراء العديد من العمليات المختلفة سواء إزالة المياه البيضاء أو الزرقاء من العين ، أو عمليات تصحيح الإبصار بتقنيات الالتراليزك والفيمتوليزك والالترا سمايل وغيرها من عمليات تصحيح الإبصار ، بالإضافة إلى جراحات القرنية وشبكية العين والأسعار كالتالي:

تبدأ أسعار عمليات تصحيح الإبصار في مستشفى المغربي من 4450-5550 ريال سعودي وهذا المبلغ لا يشمل الفحوصات والكشف ويختلف السعر على حسب التقنية المستخدمة في العملية.

تبلغ تكلفة زراعة العدسات من 6000-8000 ريال سعودي وهذا المبلغ غير شامل الكشف والفحوصات.
يبلغ سعر كشف العيون 300 ريال سعودي.
فحص "الباتكام" يتكلف 550 ريال سعودي.
تكلفة زراعة القرنية في مستشفيات المغربي في حدود 20000 ريال سعودي.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016