آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار مستشفى مغربي للعيون بالرياض | سعر الكشف في المغربي

اسعار مستشفى مغربي للعيون بالرياض

سنتعرف في هذا المقال على اسعار مستشفى مغربي للعيون بالرياض، بالإضافة إلى أطباء مستشفى مغربي للعيون ، فعلى مدار أكثر من 65 عام تقدم مستشفيات مغربي خدماتها للمواطنين.

يعد مستشفيات ومراكز مغربي واحدة من أعرق المؤسسات الطبية في المملكة، فهي تقدم خدمات طبية فائقة الجودة في مجالات العيون وطب الفم والأسنان والأنف والأذن والحنجرة.

وتستخدم مستشفى مغربي للعيون أفضل المعايير الطبية بوجود طاقم من أمهر الأطباء في التخصصات المذكورة سابقا.

تابعوا معنا سنبحث في هذه المقالة في اسعار مستشفى مغربي للعيون بالرياض وجدة وسعر الكشف فيها.

وسنقدم لكم افضل اطباء مستشفى مغربي للعيون بالرياض.

اسعار مستشفى مغربي للعيون بالرياض

مستشفى مغربي للعيون بالرياض

تقع مستشفى مغربي للعيون بالرياض في طريق الملك فهد بالرياض ، ومواعيد العمل من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الساعة  الثانية عشرة ظهرا .

ومن الساعة الرابعة والنصف عصرا حتى الساعة التاسعة مساءا، والمستشفى ليست شاملة، فهي تحتوي على ثلاثة أقسام رئيسية وهو طب العيون وطب جراحة الفم والأسنان والأنف والأذن والحنجرة.

 ويضم فريق العمل من أطباء مستشفى مغربي للعيون على 25 طبيب في كافة التخصصات المختلفة ( 13 طبيب في قسم العيون - 9 أطباء في قسم الفم والأسنان - 3 أطباء في قسم الأنف والأذن والحنجرة).

 وتعتبر مستشفيات المغربي من أولى المستشفيات المتخصصة في طب وجراحات العيون ، وأول من ادخل تخصصات طب العيون الفرعية في الشرق الأوسط .

وكان لها الفضل في إدخال الأجهزة المتطورة المستخدمة في جراحات تصحيح النظر مثل الفيمتو ليزك والالتراليزك وغيرها ، مستخدمة أعلى وأحدث معايير الجودة.


سعر الكشف في مستشفى مغربي للعيون

تختلف سعر الكشف والفحوصات اللازمة وكذلك تكلفة إجراء العمليات الجراحية أو عمليات الليزك أو الليزر حسب اختلاف المكان والعيادة

 

حيث لكل عيادة سعر الكشف مختلف بها وكذلك فإن السعر يختلف حسب نوع الكشف ونوع الإجراء الذي سوف يقدم له الطبيب او المستشفى.

ومن اجل معرفة السعر الحقيقي لابد أن يتواصل المريض مع طاقم إدارة المستشفى أو قسم خدمة العملاء أو التواصل مع صفحة المستشفى على مواقع التواصل الاجتماعي.


أطباء مستشفى مغربي للعيون

قبل أن نتناول اسعار مستشفى مغربي للعيون بالرياض، سنتعرف بالتفصيل على طاقم أطباء مستشفى مغربي بالرياض :

دكتور عبدالله العسيري
وهو رئيس أطباء العيون في المنطقة الوسطى ، ومتخصص في جراحات القرنية وعلاج المياه البيضاء والزرقاء ، وجراحات تصحيح النظر المتطورة ويعمل بدرجة أستاذ مساعد في جامعة الملك سعود.

دكتور عبدالرحمن الضراب
أستاذ مساعد بكلية الطب في جراحات العيون، وعضو في كلية الجراحين الملكية العريقة بانجلترا، والطبيب متخصص بصورة كبيرة في جراحات المياه الزرقاء والمياه البيضاء على العين.

دكتور بسام القاضي
الدكتور بسام حاصل على بكالوريوس طب وجراحة العيون من جامعة عين شمس المصرية ، وحاصل على شهادة الزمالة من جامعة ميغيل هيرنانديز، وهو متخصص بصورة كبيرة في إجراء عمليات تصحيح النظر بالليزك ، بالإضافة إلى جراحات القرنية.

دكتور أحمد حسني شعبان أحمد
الدكتور أحمد حاصل على بكالوريوس في طب العيون بالإضافة إلى حصوله على درجة الماجستير، متخصص في طب العيون.

دكتور محمد فتحي محمد عمر
دكتور محمد حصل على درجة الماجستير في طب وجراحة العيون من جامعة الإسكندرية المصرية وله خبرة وباع في جميع أمراض العيون.

دكتورة دينا إسماعيل
حاصلة أيضا على درجة الماجستير في طب العيون متخصصة في طب العيون العام.

دكتور غزاي الثبيتي
الدكتور غازي خبير في أمراض الشبكية خاصة لمرضى السكر سواء عن طريق الحقن أو الليزر لإجراء عمليات المياه البيضاء والزرقاء، حاصل على درجات الزمالة من جامعات الملك سعود وجامعة الملك خالد.

دكتور محمد عبدالواحد الريدي
الدكتور محمد خبير في طب العيون، وحاصل على شهادات مرموقة فهو حاصل على البورد المصري في طب وجراحة العيون، وعضو في كلية الجراحين الملكية البريطانية العريقة.

دكتور طارق الحمد
دكتور طارق هو أستاذ مساعد في تخصص القرنية، وحاصل على درجة الدكتوراه من جامعة كاردف البريطانية وهو متخصص في جراحات القرنية.

دكتور محمد ياسر محمود فرج
دكتور محمد هو استشاري في تخصص تجميل العيون، وحاصل على درجة الدكتوراه من جامعة القاهرة المصرية العريقة ، وحاصل على درجة الزمالة من كلية الجراحين الملكية البريطانية وهو متخصص في الجراحات التجميلية للعيون.

دكتور رائد محمد أحمد عيسى
دكتور رائد من رواد جراحات الشبكية والجسم الزجاجي، وهو حاصل على درجة الزمالة من كلية الجراحين الملكية الانجليزية.

دكتور أحمد علي وجدي عبدالدايم
دكتور أحمد متخصص في طب عيون الأطفال، بالإضافة إلى جراحات الحول ، وهو حاصل على الزمالة من كلية الجراحين الملكية البريطانية.

دكتور عزالدين عبدالعزيز
متخصص في علاج المياه البيضاء والمياه الزرقاء على العين، وهو أيضا حاصل على الزمالة من كلية الجراحين الملكية في انجلترا.


اسعار مستشفى مغربي للعيون في الرياض

نتعرف الآن على اسعار مستشفى مغربي للعيون بالرياض ، بعد أن تعرفنا على المستشفى وطاقم الأطباء المتخصصين في طب وجراحة العيون.

حيث يتم في المستشفى العديد من العمليات سواء إزالة المياه البيضاء أو الزرقاء، أو عمليات تصحيح الإبصار بتقنيات الالتراليزك والفيمتوليزك والالترا سمايل وغيرها من عمليات تصحيح الإبصار، بالإضافة إلى جراحات القرنية وشبكية العين والأسعار كالتالي:

تبدأ أسعار عمليات تصحيح الإبصار في مستشفى المغربي من 4450-5550 ريال سعودي وهذا المبلغ لا يشمل الفحوصات والكشف ويختلف السعر على حسب التقنية المستخدمة في العملية.

تبلغ تكلفة زراعة العدسات من 6000-8000 ريال سعودي وهذا المبلغ غير شامل الكشف والفحوصات.
يبلغ سعر كشف العيون 300 ريال سعودي.
فحص "الباتكام" يتكلف 550 ريال سعودي.
تكلفة زراعة القرنية في مستشفيات المغربي في حدود 20000 ريال سعودي.


اسعار مستشفى مغربي للعيون في جدة

يسعى مستشفى مغربي في جدة على مدار أكثر من خمسة و ستين عاماً لخدمة مواطني المملكة الحبيبة، وذلك بتوفير رعاية طبية متميزة واستقطاب أفضل الأطباء من خريجي أفضل جامعات العالم مع استخدام أحدث التقنيات و اتباع أفضل المعايير الطبية الدولية من اجل وسلامة المرضى مما أهل المستشفى للحصول على شهادة الاعتمادية من أفضل المنظمات الدولية مثل JCI


بخصوص اسعار مستشفى مغربي للعيون والاسنان والانف والاذن فهي متقاربة مع اسعار فرع الرياض حيث هناك نوع من التنسيق بين فروع المستشفى لتكون الاسعار في متناول الجميع ومتقاربة الى حد كبير.


على سبيل المثال :

اسعار زراعة العدسات في مستشفى مغربي يبدأ من 6000-8000 ريال سعودي وهذا المبلغ غير شامل الكشف والفحوصات.

سعر كشف العيون 300 ريال سعودي.

فحص "الباتكام" يبدأ من 550 ريال سعودي.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016