-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سعر عملية الليزك في مستشفى مغربي

تكلفة عملية الليزك في مستشفى مغربي

عملية الليزك هي عملية جراحية تتم للعين للقيام بتصحيح الإبصار وتصحيح عيوب النظر المختلفة، وتعديل قرنية العين للتخلّص من ارتداء النظارات الطبية أو العدسات اللاصقة، وهي من أكثر العمليات الجراحية المنتشرة في الوقت الحاضر، ويستخدم الطبيب المختصّ للقيام بالعملية أداة فائقة الدقة يطلق عليها اسم الميكروكيراتوم.

من خلال هذه المقالة سنتعرف على سعر عملية الليزك في مستشفى مغربي والعوامل التي تحدد تكلفة هذه العملية تابعوا معنا اكثر.

سعر عملية الليزك في مستشفى مغربي


هل عملية الليزك تسبب العمى؟

تعتبر عملية الليزك آمنة وهي من أنجح عمليات تصحيح النظر، حيث تعالج قصر النظر وطول النظر والأستجماتزم، ومن أهمّ ما يميّز تلك العملية هي عدم الشعور بالألم إطلاقاً أثناء العملية، بالإضافة إلى أنّها لا تحتاج للوقت الكثير، حيث إنّ العملية كاملة قد تستغرق ربع ساعة فقط لكل عين، ويمكن إجراء عملية الليزك بعد سنّ الثامنة عشر بأمان.


عوامل تحدد سعر عملية الليزك في مستشفى مغربي

إن هناك عدد من العوامل التي تساهم في تباين تكلفة عملية الليزك عموماً، بما في ذلك ما يلي: سعر العملة في البلد التي يتم بها الإجراء. سمعة ومكانة المركز. مهارة الطبيب ومدى خبرته بهذا النوع من العمليات بالإضافة الى التقنية التي يتم استخدامها في العملية. ومستوى الخدمات وتكاليفها بالإضافة لتكلفة التخدير.


تكلفة عمليات الليزك في مستشفى المغربي

تجد الكثير من مواطنينا يسألون عن سعر عملية الليزك للعيون هنا يمكن القول ان هناك الكثير من عروض تخفيض الاسعار في مستشفى المغربي للعيون وهناك عرض تخفيض الاسعار يمكنك اجراء عملية الليزك بسعر6500 ريال سعودي.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016