آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل دكتور ليزك في مستشفى الحبيب ينصح بزيارته

أفضل دكتور ليزك في مستشفى سليمان الحبيب

نتعرف على أفضل دكتور ليزك في مستشفى الحبيب، تعد العديد من المستشفيات التي تكون متخصصة لكي تستقبل مرضى العيون في المملكة العربية السعودية عامة، وخاصة مستشفى الحبيب فيها.

 

حيث يوجد خبرة وكفاءة عالية من قدرات الأطباء والاستشاريين وفق شهادة الجميع على مستوى العالم، لذا لنتعرف أكثر عنها من خلال هذا المقال.

 

أفضل دكتور ليزك في مستشفى الحبيب

أفضل طبيب ليزك في مستشفى الحبيب

يوجد نخبة متميزة من الأطباء متخصصي جراحة تصحيح النظر بالليزك في مستشفى الحبيب، وبناءً على عدة معايير اخترنا الافضل نذكر من هذه المعايير، مدة تخصص الدقيق للطبيب وشهرته وشهاداته، والتقييمات الايجابية الحاصلة عليه.

وإليكم الافضل والاشهر والاعلى تقييماً:


قد يهمك: متى يرجع النظر طبيعياً بعد عملية الليزك

 

دكتور سامي العضيب

دكتور سامي العضيب أفضل دكتور ليزك في مستشفى الحبيب، فهو استشاري أول طب وجراحة العيون، ولقد كان تخصصه في جراحات الجلوكوما وإعتام عدسة العين بطريقة دقيقة.

قد يهمك: هل جراحة الليزك آمنة؟

وهو أستاذ مساعد في جامعة واترلو بكندا، يلقب بالبورد السعودي في جراحة وطب العيون، ويكون عضو دولي في جمعية الجلوكوما الأمريكية، وعضو مؤسس للجلوكوما في السعودية، وعضو جمعية طب العيون في السعودية.

 

ولقد حاز على جائزة التميز العلمي من دولة كندا، وعضو لجنة امتحان العيون لدرجة الزمالة في طب وجراحة العيون في جامعة الملك سعود، ويكون عالم وباحث قد قام بالمشاركة في العديد من المؤتمرات.


تعرف على : تكلفة عملية تصحيح النظر بالليزك

 

دكتور سعيد القهيدان

يعد أول استشاري طب وجراحة العيون، وهو افض دكتور تخصصه كان في إعتام عدسة العين والليزك وزرع القرنية، وبطانة القرنية، كان زمالة في جامعة الملك سعود لطب وجراحة العيون.

 

لديه بورد سعودي في طب العيون، وزمالة في مستشفى الملك خالد التخصصي وكان تخصصه هو علاج إصابات العين، وعضو في الأكاديمية الأمريكية في طب العيون، وعضو في الجمعية الأمريكية لجرحى الساد والانكسار وجراحتهم، وطبيب فاحص للعيون في مستشفى الملك خالد التخصصي.

 

حاز على جائزة أفضل طبيب قد أقيم في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون سنة ٢٠٠٠م، وتم تكريمه لأنه أجرى أكثر من ١٠٠ عملية للعين في شهر واحد في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون عام ٢٠٠٤م.

 

ولقد مثل المملكة من عام ٢٠٠٢م إلى ٢٠٠٨م في برنامج مكافحة العمى لمنظمة الصحة العالمية، وأصبح عالم قد شارك في العديد من المؤتمرات المحلية والدولية وشارك بكثير من أبحاثه العلمية.

 

دكتور طارق العسبلي

استشاري وافضل دكتور ليزك، يهتم بعمليات الجلوكوما والمياه البيضاء وعمليات تصحيح النظر بالليزر بصفة خاصة، كان أستاذ ورئيس قسم طب وجراحة العيون في جامعة الامام، وكان أستاذ مساعد في جامعة الفيصل، وكان زميل متخصص في الجلوكوما في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون.

 

 لقد حاز على الزمالة في جراحة الجلوكوما من جامعة تورنتو، لقد حصل على جائزة الجمعية الكندية في طب العيون وتميز في رعاية الرؤية.

 

وكان عضو في الأكاديمية الأمريكية لطب العيون، وعضو مجلس إدارة في مجموعة الجلوكوما بالجمعية السعودية لطب العيون، وكان عضو لجنة امتحانات الزمالة في جامعة الملك فيصل، وعضو لجنة في جامعة الملك سعود، لديه أكثر من ٤٠ ورقة علمية قد نشرت في مؤتمرات ومجلات عالمية.

 

دكتور أشرف الهزايمة

وهو استشاري وافضل دكتور ليزك متخصص في طب وجراحة العيون، كان أستاذ مساعد في جامعة الفيصل، وكان بورد أردني لطب  وجراحة العيون.

 

قد حصل على شهادة اختصاص في طب وجراحة العيون بجامعة التكنولوجيا والعلوم، كان عضو في الجمعية الأمريكية لجرحى الساد والانكسار.

 

حصل على شهادة من كلية التربية في جامعة تكساس بأوستن، وحصل أيضًا على شهادة من المجلس العالمي لطب العيون، وقام بالحصول على بكالوريوس علوم من جامعة التكنولوجيا والعلوم في الأردن.

 

أفضل أطباء تصحيح الإبصار بالليزر بمستشفى الحبيب

يوجد عديد من الأطباء متخصصي تصحيح النظر منهم الآتي:

 

دكتور هشام الكريع

هو استشاري أول طب وجراحة العيون، متخصص في جراحة العيون والتهاب القزحية بدقة، كما يقوم بالتشخيص وإعطاء علاج لأمراض العيون.

 

لديه زمالة في جامعة الملك سعود لطب وجراحة العين، وبورد في مستشفى الملك خالد التخصصي لجراحة العيون والشبكية وكان عضو زمالة فيها، كان زمالة لشبكية العيون في جامعة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

حصل على زمالة في مرض الشبكية الوراثية بجامعة كاليفورنيا في بيركلي، وكان استشاري سابق في مستشفى الملك خالد التخصصي للعين، وكان عضو في هيئة تدريس كلية الطب في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وحاز على جائزة أفضل طبيب من مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون وذلك لعامين متتاليين.

 

قد نشر أكثر من ٣٠ بحث علمي في المجال الطبي والعلمي، وهو مرشح سعودي في برنامج قادة الطب وجراحة العيون الذي يتبع الجمعية الأمريكية لطب العين.

 

دكتور عبدالرحمن الشريف

هو استشاري وافضل دكتور ليزك متخصص في طب وجراحة العين، خاصة جراحة الساد الذي يستخدم لتصحيح عيون الرؤية التي تنتج عن إعتام عدسة العين أو ما تدعى الجلوكوما، لديه المقدرة على إجراء الجراحة عن طريق الشق أو الليزر أو زرع القرنية.

 

لديه تخصص في علاج مرض الشبكية لمرضى السكر، وكان زمالة في جامعة الملك سعود لطب وجراحة العيون، وبورد سعودي وزمالة أيضًا في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون والقرنية والجزء الأمامي، حصل على شهادة لطب العيون بسويسرا من المجلس العالمي.

 

لديه زمالة في مركز الدكتور شبرد في كاليفورنيا بدولة أمريكا، وكان استشاري سابق في مستشفى القوات المسلحة، لديه العديد من الأبحاث العلمية الذي قام بالمشاركة فيها من خلال المؤتمرات منها الدولية ومنها المحلية.

 

دكتورة صباح جستنية

هي استشاري وافضل دكتورة طب وجراحة العين خاصة الساد وتصحيح العيب الانكساري وزرع القرنية الكلي والجزئي والبطاني، بورد سعودي في طب وجراحة العين.

 

أستاذ مساعد في جامعة الفيصل وزمالة في جامعة الملك سعود، وعضوة في مجلس المحلة السعودي لطب العيون، حازت على أكثر من ٢٠ جائزة من الأبحاث.

 

قدمت أكثر من ٥٠ ورقة من أعمالها في المؤتمرات المحلية والدولية، وتم نشر ٤٠ بحث طبي دولي لها.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016