آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل دكتور عيون في مستشفى الحبيب بالقصيم

أطباء العيون في مستشفى الحبيب بالقصيم

نتعرف على أفضل دكتور عيون في مستشفى الحبيب بالقصيم، حيث تعتبر مستشفى الحبيب بالقصيم من أشهر مستشفيات العيون في السعودية.


وبسبب عصر التكنولوجيا وظهور الكثير من الأجهزة الحديثة مثل شاشات التليفزيون والموبايلات واللاب توب والتابلت وغيرها من الأجهزة.

فأصبح هناك مجهود أكبر على العيون وأصبحنا بحاجة إلى أطباء العيون وهنا سنوضح أفضل دكتور عيون في مستشفى سليمان الحبيب بمدينة القصيم.

 

أفضل دكتور عيون في مستشفى الحبيب بالقصيم

مستشفى سليمان الحبيب بالقصيم

قام الدكتور سليمان بإنشاء مجموعة طبية متميزة تشتمل على أحدث التقنيات في سنة 1995م ومن ضمن تلك المجموعات مستشفى الحبيب بالقصيم وتم اعتماد مستشفيات سليمان الحبيب من الجمعية الأمريكية لنظم إدارة معلومات الرعاية الصحية وهناك العديد من فروع مستشفى سليمان الحبيب ومن ضمن تلك الفروع فرع الرياض وفرع الخبر وفرع الريان وفرع القصيم وغيرهم من الفروع الأخرى.

 

خدمات العيون في مستشفى الحبيب بالقصيم

كما تقدم عيادة العيون بمستشفى الحبيب بالقصيم الخدمات التالية:

1-تقنيات عالمية بيد أمهر الاستشاريين لضمان إجراء جميع عمليات العين في أجواء مثالية.

2- تشخيص دقيق و إشراك المريض في تحديد ما يناسبه لضمان التوازن بين كفاءة الأداء ورضى المريض.

3- اكتشاف مشاكل الشبكية في الوقت المناسب والمقدرة على التعامل معها بالأسلوب الأنسب.

4- المحافظة على عيون أحبائنا الأطفال ومنحهم الفرصة للنمو والتطور الطبيعي

تخصصات دقيقة وخبرات كبيرة وتقنيات متطورة لعلاج العين والقيام بجميع التدخلات الجراحية.

5- تحقيق الموازنة بين علاج المشكلة والحفاظ على العين في نفس الوقت القيام بعمليات المياه البيضاء والزرقاء والليزر والقرنية.

6- الكشف الدقيق عن القنوات الدمعية وقاع العين.


قد يهمك: تجربتي مع مستشفى القصيم الوطني


معايير اختيار افضل دكتور عيون بالحبيب

يتم اختيار افضل دكتور عيون في مستشفى الحبيب بالقصيم بناءً على عدة اعتبارات نذكر منها:

خبرة الطبيب والشهادات العلمية الحاصلة عليه، وتخصصه الدقيق، وعدد التقيييمات الايجابية الحاصلة عليه من مواقع التقييمات السعودية المعتمدة، كما ان لرضى الناس من خدمات الطبيب وشهرته ايضا دور في الاختيار.

وبناءً على ماذكرنا اخترنا لكم نخبة من افضل اطباء العيون في الحبيب بالقصيم:

 

الدكتور عبدالله الطرباق

استشارى وافضل دكتورعيون في مستشفى الحبيب بالقصيم، فهو عضو الجمعية الأمريكية لطب العيون يعمل في مستشفى الحبيب بالقصيم أكثر من سبعة سنوات، لديه خبرة أكثر من عشرين سنة عمل.

قد يهمك: افضل دكتور ليزك في الحبيب

كما أن الدكتور عبدالله الطرباق حصل على الزمالة البريطانية وجراحة العيون وقد قام بإجراء ما يقارب من ثماني آلاف عملية ناجحة لإزالة المياه البيضاء وذلك باستخدام تقنية الأشعة الصوتية (الفاكو) وهو رقم قياسي لم يحققه الدكاترة من قبل.

 

كما قام بالعديد من العمليات الأخرى مثل الليزك وزرع القرنية ما يقارب من سبعة آلاف عملية، ويشهد المرضى ممن زاروا الدكتور عبدالله الطرباق بحسن تعامله وكفائته العالية وقد حصل على الكثير من التقييمات الإيجابية.


قد يهمك: افضل دكتور عيون اطفال

 

الدكتور عبدالبديع خليل الرحمن

استشاري وافضل دكتورعيون في مستشفى الحبيب بالقصيم تخصص في مقدمة العين، كما حصل على شهادة الاختصاص من المملكة العربية السعودية.

 

وقام بالكثير من العمليات الليزك كما أن الدكتور عبدالبديع خليل الرحمن حصل على عضوية الجمعية الأمريكية للعيون.

 

كما انه عضوية الجمعية الأوروبية لعمليات المياه البيضاء وتصحيح النظر بالاكزيمر ليزر السطحي المباشر وذلك بدون استخدام مشرط لقطع القرنية، كما يتميز الدكتور عبد البديع بتواصله مع المرضى في أي وقت.

 

دكتورة صباح جستنيه

استشارى وافضل دكتورعيون في مستشفى الحبيب بالقصيم وقد تخصصت الدكتورة صباح في مرض المياه البيضاء وتصحيح الأبصار وعيون البالغين من حيث العلاج أو عمليات جراحية.

 

وقد قامت الدكتورة صباح بأكثر من أربعين بحث علمى في ذلك المجال وحصلت على أكثر من خمسة عشر جائزة في تلك المجالات البحثية.

 

كما أنها حصلت على زمالة مستشفى الملك خالد التخصصي لطب العيون كما يشهد لها جميع المرضى بالدقة في المواعيد وحسن التعامل.

 

الدكتور وسيم عبدالعزيز عالم

استشاري طب وجراحة العيون وهو وافضل دكتورعيون في مستشفى الحبيب بالقصيم متخصص في إجراء عمليات القرنية المخروطية والتأهيل البصرى وعيون البالغين والأطفال وجراحات الشبكية والجسم الزجاجى.

 

وبسبب تخصصه في المجال أصبح الدكتور وسيم عبدالعزيز عضو الجمعية الأمريكية والجمعية الأوروبية لجراحات القرنية.

 

كما حصل الدكتور وسيم عبدالعزيز عالم على زمالة مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون وزمالة جامعة جونز هوبكنز الأمريكية، ومن المعروف عن الدكتور وسيم أنه يقوم بالكثير من حملات التوعية وتقديم النصائح من أجل الحفاظ على صحة العين.

 

الدكتور علي الخيري

استشارى وافضل دكتورعيون في مستشفى الحبيب بالقصيم  متخصص في زراعة العدسات وزراعة حلقات القرنية بمختلف أنواعها وجراحات مقدمة العين و جراحات الجلوكوما أمراض أعصاب العين.

 

كما تخصص في أمراض وحول الأطفال كما أن الدكتور على الخيرى حصل على البورد السعودي والأردني وأيضًا حصل على الزمالة البريطانية في طب العيون.

 

وبسبب الإقبال الشديد من المرضى للدكتور على فإنه عند الحجز فإنه عليك بالانتظار لمدة أسبوع أو أكثر لكى تجد ميعاد لمقابلة الدكتور.

 

الدكتور صالح بن علي العبيدان

أخصائى وافضل دكتور طب وجراحة المياه الزرقاء أو ما يعرف باسم الجلوكوما من سنة 1990م لذلك فالدكتور وسيم رئيس الكرسى البحثى للجلوكوما وأيضًا بسبب الإقبال الشديد من المرضى للدكتور على فإنه عند الحجز فإنه عليك بالانتظار لعدة أسابيع لكي تجد ميعاد لمقابلة الدكتور.

 

الدكتور عبدالرحمن بن احمد المسلم

استشارى وافضل دكتور جراحات القنوات الدمعية وعيون البالغين والأطفال، وهذا التخصص نادرا ما نجده كما يقوم الدكتور عبدالرحمن بعلاج حالات احمرار العين والالتهابات.

 

ويقوم بعمل تدريبات لتقوية العين وعضلاتها، كما حصل الدكتور عبدالرحمن بن احمد المسلم على الزمالة الألمانية في جراحة القنوات الدمعية ومعالجة حالات الحول لدى الأطفال.

 

الدكتور محمد قوقندي

أخصائى وافضل دكتورعيون في مستشفى الحبيب بالقصيم متخصص في  جراحات القرنية والتأهيل البصري، حصل على البورد السعودي وحصل على زمالة الملك سعود في جراحة القرنية لعلاج القرنية المخروطية (زراعة حلقات – تثبيت ضوئي).

 

كما يقوم الدكتور محمد قوقندي بزراعة القرنية الكاملة و القرنية الجزئية والقرنية الداخلية، ويشهد له جميع المرضى بنجاح عمليات القرنية بنسبة تسعة وتسعين بالمئة.

 

كما يتميز الدكتور محمد قوقندي بتواصله مع المرضى في أي وقت حتى خارج مواعيد العيادة

 

الدكتور ياسر بن عطية المزروعي

استشاري وافضل دكتورعيون في مستشفى الحبيب بالقصيم، تخصص في الجراحات التجميلية وحقن البوتوكس.

 

كما أن الدكتور ياسر بن عطية المزروعي حصل على البورد الكندي والزمالة الكندية في جراحات التجميل.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016